روجينا

نجمات حصلن على النصيب الأكبر من الجوائز والتكريمات على أعمالهن في 2023.. روجينا ومنى زكي في المقدمة

محمد عبد المنعم
25 سبتمبر 2023

بعد انتهاء منافسة النجمات في موسم رمضان 2023، بدأت منافسة جديدة بين النجمات على الجوائز والتكريمات على أدوارهن في مسلسلات الموسم الماضي، وانحصرت المنافسة بين عدة نجمات اللواتي حصلن على النصيب الأكبر من الجوائز مؤخراً.

روجينا تواصل حصد التكريمات على مسلسل "ستهم"

وتتصدر الفنانة روجينا المنافسة على الجوائز والتكريمات على مسلسل "ستهم" الذي قدمته في موسم رمضان 2023، وحصلت على ما يقارب 6 جوائز وتكريمات حتى الآن، وأحدثها في المعهد العالي للفنون المسرحية، والتي تلقى بها زوجها الفنان أشرف زكي تكريم خاص أيضاً، ونشرت روجينا فيديو لها أثناء الإعلان عن تكريمها بشكل مفاجيء في الحفل، وقالت: "الحمد والشكر لله تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية.. مهرجان المسرح العربي الدورة 39 باسم أشرف زكى عن مسلسل ستهم.. الحمد والشكر لله.. تكريم غالي وعزيز من البيت الكبير من المعهد العالي للفنون المسرحية.. فخورة انى انتمى لهذا الكيان".

روجينا
روجينا

وسبقها حصول روجينا على تكريم خاص من إحدى المهرجانات في لبنان والذي قالت عنه: "الحمد والشكر لله، افضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الافضل الدورة السادسة لبنان، شكرا لكل من العاملين فى مسلسل ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرا المخرج رؤوف عبد العزيز شكرا المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكرا لكل القائمين على مهرجان الافضل.. اهدي هذا التكريم الى حبيب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة أشرف زكي".

روجينا
الفنانة روجينا

وحصلت روجينا أيضاً على عدة تكريمات أخرى في الفترة الأخيرة بسبب دورها البارز في مسلسل "ستهم" في رمضان الماضي، وكان أول تكريم هام تحصل عليه في المجلس القومي للمرأة في مصر وقالت وقتها عن التكريم: "الحمد والشكر لله، تكريم المجلس القومى للمرأة عن دور ستهم، شكرا جدا للمركز القومى للمرأة تكريم غالى، شكرا جدا دكتورة مايا مرسي رئيس المركز القومي للمرأة على التكريم.. مبروك لكل زميلاتى على التكريم".

هالة صدقي
هالة صدقي

هالة صدقي الحاضرة بقوة في حفلات التكريم

واستحوذت أيضاً النجمة المصرية هالة صدقي على الجوائز والتكريمات في الفترة الأخيرة بسبب دورها البارز في مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان الماضي، وكانت آخر الجوائز التي حصدتها هالة صدقي في حفل جوائز موريكس دور 2023، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في المسلسل، وعلقت على حصولها على الجائزة وقالت: "شكرا لأهم مهرجانات الشرق الاوسط مهرجان الموركس دور وجائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي بإجماع اللجنة وجائزة الجمهور..  شكرا للجمهور العربي والجمهور اللبناني، اشكرك يا رب علي انصافك".

هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

وحصلت الفنانة هالة صدقي على عدة جوائز وتكريمات أخرى عن نفس الدور، ومنها جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثلة عن مسلسل "جعفر العمدة" في مهرجان القاهرة للدراما مؤخراً، وقالت عن تكريمها: "شكرا للجنة التحكيم وإجماع اللجنة على جائزة أحسن ممثلة ولكن الأهم هو حبكم انتم ودعمكم ليا، الف مبروك لعائلة جعفر العمدة.. مبروك لأسرة جعفر العمدة من أكبر نجم لأصغر عامل مبروك علينا حب الناس ودعمهم وتشجيعنا، شكرا للشركة المتحدة ومبروك لشركة الانتاج الاستاذ محمد سعدي وشكرا لمدينة العلمين الساحرة لاستقبال نجوم مصر"، وكذلك حصلت على تكريمات أخرى في مهرجان الدار البيضاء في المغرب ومهرجان ياسمين الحمامات في تونس وغيرها.

منى زكي
منى زكي

منى زكي تحصل على النصيب الأكبر من الجوائز

وحصلت النجمة المصرية منى زكي على النصيب الأكبر من الجوائز في الفترة الأخيرة بعد تألقها الكبير في مسلسل "تحت الوصاية"، وكانت آخر الجوائز في مهرجان القاهرة للدراما بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة وقالت: "سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الدراما وممتنة لحصولي على جايزة أفضل ممثلة عن مسلسل "تحت الوصاية".. واللي بنتهزها فرصة عشان أكرر الشكر لمخرج العمل محمد شاكر خضير والمؤلفين خالد وشيرين دياب وشركة ميديا هب وكل فريق المسلسل.. وبالتأكيد أحب أشكر دكتور أشرف زكي على دعمه الدائم لينا وللصناعة، ودكتور يحيى الفخراني، وكل القائمين على المهرجان، ولجنة المهرجان، وزملائي النجوم اللي فازوا بأحلى جوائز، وشكر من القلب لكل مشاهد اداني صوته.. فخورة إني كنت جزء من المهرجان، وحقيقي فخورة بالاحتفال بمرور 60 سنة على الدراما المصرية".

منى زكي
النجمة منى زكي

وحصلت النجمة منى زكي في الفترة الأخيرة على أكثر من 5 جوائز وتكريمات مختلفة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، ومنها جائزة من المجلس القومي للمرأة في مصر وجائزة من ملتقى الصناعة الإبداعية في مصر وغيرها من الجوائز.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

نوال الزغبي

وبعيداً عن التمثيل، حصلت أيضاً النجمة اللبنانية نوال الزغبي على عدة تكريمات على أعمالها هذا العام، وعلى رأسها في حفل موريكس دور، وحصلت على جائزة نجمة الغناء اللبنانية لأفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، وعبرت عن سعادتها لكونها أول فنانة تحصل على هذه الجائزة، خاصة أن لها رحلة طويلة مع جوائز موريكس دور في مسيرتها، وحصلت أيضاً هذا العام على جائزة مختلفة في مسيرتها، وتوجت بلقب "أيقونة الموضة والجمال في العالم العربي" لعام 2023 في حفل EMI GALA.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.