دنيا سمير غانم ورامي رضوان

تحول إلى شهر الرومانسية.. شاهدوا أبرز المواقف واللحظات العاطفية التي جمعت ثنائيات النجوم في سبتمبر 2023

محمد عبد المنعم
30 سبتمبر 2023

تحول شهر سبتمبر 2023 إلى شهر الرومانسية بسبب المواقف الرومانسية العديدة التي جمعت ثنائيات النجوم هذا الشهر، وذلك في عدة مناسبات ومواقف عاطفية بين النجوم ومنها أعياد الزواج واحتفالات النجوم بأعياد ميلاد شركائهم وغيرها من المناسبات.

زواج مهند الحمدي وفرح مراد

وعلى رأس المناسبات العاطفية في شهر سبتمبر 2023، هي زواج الفنان مهند الحمدي من سارة مراد، حيث أعلن الفنان السعودي مهند الحمدي في منتصف شهر سبتمبر عقد قرانه على خطيبته فرح مراد، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع زوجته على حسابه بانستقرام، ووثق لحظات إتمام مراسم عقد قرانهما، وزف الخبر إلى الجمهور من خلال رسالته الرومانسية إلى زوجته وقال: "بعد رحلة طويلة من المراجعات.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا"، وانهالت رسائل التهنئة على مهند الحمدي على انستقرام واحتفل الجمهور وزملائه الفنانين معه بهذه المناسبة السعيدة.

مهند الحمدي وفرح مراد
مهند الحمدي وفرح مراد

وشاركت فرح مراد الجمهور أيضاً عدة صور من حفل عقد قرانها على مهند الحمدي، والذي تم في أجواء بسيطة، وخضع الثنائي لجلسة تصوير مميزة بالأبيض والأسود في أحد الأماكن الشاطئية، ووثقت أيضاً فرح مراد لحظات رومانسية أخرى لها مع زوجها أثناء عقد القران، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام: "أنا لك وأنت لي.. بسم الله".

مهند الحمدي وفرح مراد
زواج مهند الحمدي وفرح مراد

وكان مهند الحمدي قد أعلن لأول مرة عن ارتباطه وخطبته في عام 2020، وأثار وقتها زوبعة كبيرة بسبب عدم كشفه لفترة عن هوية خطيبته، وكشف بعد أشهر من اهتمام الجمهور عن هويتها، وكشف في لقاءات له وقتها عن تفاصيل قصة حبه وتعارفه مع فرح مراد، وقال مهند الحمدي أنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي قبل حوالي 3 سنوات من خطبتهما في 2020، وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر اتجاهها فصارحها بحبه، ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة، ونشر الثنائي عدة صور لهما في فينيسيا بعد أيام من احتفالاتهما بزواجهما.

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

رومانسية نادين نجيم مع خطيبها

وعاشت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أوقات رومانسية مميزة في شهر سبتمبر 2023، حيث احتفلت بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية وصاخبة في عدة أيام متتالية هذا الشهر، وشاركت الجمهور عدة صور وفيديوهات من لحظات احتفالاتها بعيد ميلاد خطيبها، واستعرضت رومانسيتها معه على انستقرام، وظهرت في عدة فيديوهات متداولة على مواقع التواصل وهي ترقص وتحتفل برومانسية معه، وكذلك نشرت صورة لها وهما أمام قالب حلوى عيد الميلاد، وحظي احتفال نادين نجيم الرومانسي مع خطيبها على اهتمام الجمهور، خاصة أن عيد ميلاده تزامن أيضاً مع عيد ميلاد ابنها.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد يحتفل بعيد زواجه الأول

واحتفل النجم المغربي سعد لمجرد في شهر سبتمبر بعيد زواجه الأول، ونشر عدة صور رومانسية له مع زوجته غيثة على حسابه بانستقرام، ووجه لها عدة رسائل احتفالاً بمرور عام على زواجهما، واحتفل بهذه المناسبة بطريقة مميزة من خلال الخضوع لجلسة تصوير رومانسية جديدة لهما في باريس، واستعادا ذكريات زفافهما في جلسة التصوير، كما نشر عدة صور لقالب حلوى مميز، خاصة أن ذكرى زواجهما تتزامن مع عيد ميلاد زوجته، والتي حرص على تهنئتها على هذه المناسبة أيضاً.

سعد لمجرد وزوجته
رومانسية سعد لمجرد وزوجته

وقال النجم المغربي سعد لمجرد في رسالته الرومانسية إلى زوجته غيثة في ذكرى زواجهما وعيد ميلادها: "عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة.. تقف بجانبي في السراء والضراء.. أنا ممتن جدًا لحبك ودعمك.. إليكي سنوات عديدة أخرى من السعادة معًا.. احبك بلا نهايه.."، وتلقت رسالة سعد لمجرد إلى زوجته تفاعل كبير من الجمهور وأصدقائه، خاصة أنه قليل الظهور مع زوجته على مواقع التواصل.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان
دنيا سمير غانم ورامي رضوان

دنيا سمير غانم تحتفل بزوجها رامي رضوان

وشهد شهر سبتمبر 2023 لحظات رومانسية وعاطفية أخرى مميزة، ومنها احتفال الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان، وشغلت اهتمام الجمهور بطريقتها الرومانسية والمميزة في الاحتفال بزوجها، حيث نشرت عدة صور لها معه أثناء الاحتفال أمام قالب حلوى عيد الميلاد، ووجهت إليه رسالة رومانسية ومؤثرة قالت بها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك على قد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس واحساسك انك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، وعمري ما هنسي قد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي.. ربنا يخليك لينا".

دنيا سمير غانم ورامي رضوان
رومانسية دنيا سمير غانم ورامي رضوان

ورد رامي رضوان على رسالة زوجته دنيا سمير غانم الرومانسية على انستقرام، وتغزل بها وقال في تعليقه بعد الاحتفال بعيد ميلاده: "ربنا يخليكي لي حبيبتي ويقدرني دايما اسعدك انت واحلى كايلولا في حياتنا.. كفاية انك مستحمله ضغطي وهمي ووجع دماغي.."، ولاقت ردودهما وطريقتهما الرومانسية المميزة في التعبير عن حبهما وتبادلهما الدعم على اهتمام وإعجاب الجمهور على مواقع التواصل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.