شريهان

شريهان في 6 سنوات.. الإعلان عن عودة قوية وأعمال متعددة والحصيلة مسرحية وإعلان!

سما جابر
6 أكتوبر 2023

النجمة المصرية شريهان منذ أن تم الإعلان عن عودتها للتمثيل قبل 6 سنوات، من خلال مؤتمر صحفي وحفل ضخم ضم عدد كبير من النجوم في العديد من المجالات سواء الفنية والإعلامية؛ ارتفع سقف طموحات جمهورها ومحبيها واعتقدوا أن عودتها سوف تكون قوية للغاية وستشمل تقديم العديد من الأعمال الفنية طوال تلك الفترة.

تفاصيل 6 سنوات منذ إعلان عودة شريهان للتمثيل

ووقتها أعلن السيناريست مدحت العدل وشركة العدل جروب، أن عودة شريهان للتمثيل من خلال تعاقدها مع شركتهم، وتقديم مشروع مسرحي ضخم يتضمن تقديم عدة مسرحيات بقصص مختلفة، إلا أن الجمهور أصبح منتظرًا لفترة طويلة للغاية ليخرج هذا المشروع المسرحي إلى النور.

وبعد حوالي 4 سنوات أعلنت النجمة شريهان أن تعاقدها مع شركة العدل جروب قد انتهى، ولم يسفر عنه سوى تصوير مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل"، التي كانت من المفترض أن تكون مسرحية جماهيرية يحضرها الجمهور في المسرح، لكنها تحولت بعد لك إلى مسرحية مصورة تم عرضها عبر منصة شاهد.

عدة مسرحيات لم يخرج منهم إلى النور سوى مسرحية واحدة فقط، وهو الأمر الذي جعل البعض منزعجًا من فكرة عدم التزام شركة العدل جروب والنجمة المصرية بوعدها مع الجمهور وتقديم مسرحيات متنوعة وأعمال كثيرة تعوض غيابها الفني لسنوات طويلة.

ف

شريهان تحاول تعويض جمهورها عن غيابها 

ويبدو أن شريهان حاولت خلال العامين الماضيين تعويض غيابها عن الجمهور، وواصلت الحرص على أن تكون متواجدة باستمرار معهم من خلال الظهور في حملة إعلانية تابعة لأحد شركات الاتصالات الكبرى، وقدمت إعلان طويل وثق مرحلة هامة من مشوارها، وتعرضها لحادث أوقفها عن التمثيل لفترة.

كما أنها حرصت على التواجد وتقديم حفل قرعة تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث خطفت الأنظار من الحضور وباتت حديث الجمهور لفترة بعد انتهاء الحفل، حيث تغزل البعض بجمالها وشبابها الدائم.

ف

هل تعود شريهان للتمثيل مجددًا؟

ومؤخرًا باتت شريهان حديث الجمهور مجددا بعد أن صرح المنتج جمال العدل أن النجمة الشهيرة بصدد العودة أيضًا للتمثيل من خلال تقديم عمل فني جديد، ولكن هذه المرة ليس عملًا مسرحيًا، ولكن من خلال عمل درامي جديد يتم التحضير له وسوف يكون بميزانية ضخمة يناسب عودتها المنتظرة.

لكن يبدو أن الجمهور لم يعد متحمسًا لأنباء عودة شريهان من جديد، خاصة وأنه كل فترة تخرج مثل هذه الأنباء لكن لم يتم تنفيذ أي مشروعات جديدة، فهل سيتم تنفيذ العمل فعلًا في الفترة المقبلة أم سيلحق بالمشروعات المسرحية التي لم يتم تنفيذها.

الجدير بالذكر أن النجمة شريهان فاجأت جمهورها على السوشيال ميديا مؤخرًا بالخروج من عزلتها فيما يتعلق بنشرها صور لأفراد أسرتها، لتكشف عن مجموعة لقطات خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن التي أتمت عامها الـ14، وهي المرة الأولى التي تنشر فيها صور ابنتها بهذا السن، بينما لاقت هذه الخطوة تفاعلا كبيرا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معتبرين بأن الابنة الصغرى بدت نسخة مصغرة عن والدتها النجمة شريهان.

ف

معلومات عن شريهان 

النجمة المصرية شريهان، تعتبر من أبرز أيقونات الشاشة التلفزيونية، ويرتبط بها الجمهور العربي بسبب وجود ذكريات عديدة لهم معها خاصة في تجربتها الفريدة في تقديم "الفوازير" في رمضان، وظلت هكذا إلى أن تواجدت بقوة في الفترات الأخيرة على تويتر وهو الأمر الذي كشف عن جوانب خفية في حياة وشخصية شريهان.

وبالتالي، لم تكتف شريهان بمكانتها لدى الجمهور كنجمة للفوازير في ذكرياتهم فقط، ولكنها كشفت عن جوانب أخرى خفية في شخصيتها وحياتها، ضاعف من إعجاب الجمهور بها، وأصبحت مثار إعجاب الجمهور في عدة مناسبات، بسبب طريقتها المميزة في التواصل مع زملائها من الوسط الفني على حسابها بتويتر، وتشجيع الأعمال الخيرية، ورسائلها المستمرة للجمهور، والتي كشفت عن تمتعها بالتواضع وكذلك الروح الإيجابية وقدراتها البلاغية في الوصف والكتابة باللغة العربية وأختيار الكلمات المؤثرة في رسائلها، وكانت شريهان عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عبر منصة "شاهد vip" عام 2021.

مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من إخراج هادي الباجوري.

ع

الصور من حساب شريهان على انستجرام