فيديو مرض هيفاء حسين يثير التساؤلات وقلق جمهورها..هل كادت أن تفقد النطق؟

فيديو مرض هيفاء حسين يثير التساؤلات وقلق جمهورها..هل كادت أن تفقد النطق؟

سما جابر
6 نوفمبر 2023

النجمة البحرينية هيفاء حسين تسببت في حالة قلق كبيرة لدى قطاع كبير من جمهورها، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه عن إصابتها بأزمة صحية تهددها بفقدان النطق إذا لم تقم بعلاجها سريعًا.

هيفاء حسين تثير ضجة بعد حديثها عن مرضها 

هيفاء حسين قالت في الفيديو الذي نشرته وأثار ضجة كبيرة وتساؤلات حول حالتها الصحية: "متخيلين الصدمة، طبيبي طلب مني زيارة أخصائي نطق"، وأكدت أنها ظلت لفترة بدون صوت، لافتة إلى أن صوتها أصبح منخفضًا للغاية وتكرر الأمر أكثر من مرة، منها عندما ظلت حوالي 10 أيام بلا صوت تمامًا حيث إن العضلات متأثرة والحبال الصوتية أصبحت ضعيفة.

ع
النجمة البحرينية هيفاء حسين تتحدث عن مرضها الذي كاد أن يفقدها النطق إذا لم تقم بعلاجه 

وأكدت هيفاء حسين أنها باشرت العلاج في مركز طبي في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في رحلة تستمر 3 أسابيع، لن تستطيع خلالها إلا الكلام بصوت منخفض جدًا، لافتة إلى أنها أصبحت لا تستطيع بذل مجهود من أجل أن ترفع صوتها، بالرغم من تلقيها العلاج لمدة شهرين بالكورتيزون، إلا أن الصوت أصبح ضعيفًا وغير طبيعي بحسب قولها.

ه
النجمة هيفاء حسين في ظهور سابق 

هيفاء حسين تتسبب في قلق الجمهور

وأضافت النجمة البحرينية: "من خوفي على صوتي يجب أن أعالج لأن الفترة المقبلة يعتبر موسما ونبدأ التصوير ويمكن أن يكون هناك عملًا واحدًا أو اثنين وربما ولا أي عمل، فالمهم هو أن يعالج الشخص ويكون جاهزا للشغل.. دعواتكم".

وبمجرد أن نشرت هيفاء حسين الفيديو، لاقت تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين تسائلوا عن حالتها الصحية وحرصوا على الاطمئنان عليها وتمنوا لها الشفاء العاجل، لكن على ما يبدو أن هيفاء أدركت أنها تسببت في حالة قلق كبيرة لدى الجمهور بالرغم من أنها كانت تريد فقط أن تشاركهم بحالتها ليقومون بالدعاء لها، فقررت أن تخرج في مقطع فيديو جديد لتطمئن الجمهور عليها.

هيفاء حسين تطمئن الجمهور على صحتها في فيديو جديد

هيفاء حسين نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها على انستجرام وتحديدا خاصية القصص القصيرة، وأشارت النجمة البحرينية الشهيرة إلى أن حالتها الصحية بخير حاليًا، وتابعت: "حبيت أؤكد أنني بخير وما فيا أي شيء، واللي حبيته بالموضوع إني اكتشفت ان الناس تتابعني بحرارة وتكّن كل المحبة لي".

وأضافت هيفاء حسين: "بجد أحبكم وايد.. والله لا يحرمني من محبتكم.. وحبيت أطمنكم.. أنا بخير وما فيني شيء، والناس شوية كبرت الموضوع"، فيما ظهر بجوارها زوجها النجم حبيب غلوم الذي حرص كذلك على طمأنة الجمهور على حالة زوجته والتأكيد على أنها بخير.

معلومات عن هيفاء حسين 

الجدير بالذكر أن هيفاء حسين فنانة بحرينية، بدأت مسيرتها الفنية في برامج مسابقات الغناء في فترة التسعينيات إلى أن بدأت تتجه إلى الدراما في هذه الفترة من خلال مسلسل "اللقيطة" والذي تسبب في شهرتها وفي تقديمها فيما بعد عشرات الأعمال الدرامية الشهيرة. 

وبدأت هيفاء حسين أعمالها التمثيلية من خلال المسرح، في عام 2000، مثل مسرحية "هامور عذارى"، بالإضافة إلى أدوارها في الأعمال الإذاعية مثل "أزهار مريم" وغيرها، إلى أن قدمت أول عمل تلفزيوني لها في مسلسل "نيران" عام 2000، وقدمت بعده عدة أدوار مثل مسلسل "عيال الذيب" و"القدر المحتوم" و"المشهد الأخير" و"حكم البشر" في 2002، و"يوم آخر" و"دمعة عمر" واشتهرت بدورها في مسلسل "طاش ما طاش 12" وغيرها من الأدوار.

ع
هيفاء حسين تثير تساؤلات وقلق الجمهور 

 قدمت هيفاء حسين عدة أدوار بطولة في الدراما الخليجية بعد مسلسل "اللقيطة" في 2005، ومنها مسلسل "خوات موسى" و"الشطرنج" و"بنت النور" و"جاري يا حمودة" و"أسوار" و"الهدامة" و"ليلى" في 2010، و"هنا حنا"، "ساعة الصفر"، " وجع الانتصار"، "طماشة"، "يا تصيب يا تخيب"، " الهدامة"، "شوف الدنيا"، و "طريق المعلمات"وغيرها، وقدمت في السنوات الأخيرة عدة أعمال بارزة أيضاً مثل مسلسل "حريم ابوي" و"خيانة وطن" و"ظل الحلم" و"الخطايا العشر" في 2018، و"الشهد المر" في 2020.

أما عن حياتها الأسرية، فلدى هيفاء حسين تجربة زواج سابقة وأنجبت منها ابنها سعد، والآن متزوجة من الفنان حبيب غلوم منذ عام 2010، وأنجبت منه ابنيها التوأم "سلطان" و"جواهر" في 2019.

تر
النجمة هيفاء حسين تعود وتطمئن الجمهور على حالتها الصحية 

الصور من حساب هيفاء حسين على انستجرام