دينا الشربيني

كيف تفاعل محمد صلاح مع تعليقات دينا الشربيني الكوميدية عنه في مسلسل "كامل العدد"؟

محمد عبد المنعم
20 مارس 2024

يحرص نجم كرة القدم محمد صلاح على الكشف عن الأعمال التلفزيونية المفضلة له في كل موسم رمضاني، وكشف هذا العام عن مشاهدته لعدة أعمال وعلى رأسها مسلسل "كامل العدد +1" للفنانة دينا الشربيني، وحرص على التفاعل معها بطريقته الخاصة.

تعليقات كوميدية من دينا الشربيني على محمد صلاح في مسلسل "كامل العدد"

وشهدت المشاهد الأخيرة من مسلسل "كامل العدد +1" العديد من المواقف الكوميدية بسبب إصابة أفراد عائلة دينا الشربيني وشريف سلامة في المسلسل بـ"قمل الرأس"، وطاردت دينا الشربيني ابنها "شريف" في إحدى المشاهد من أجل تنقية شعر رأسه من القمل، ودار بينهما حوار كوميدي بسبب رفض الأخير الامتثال لأوامرها، وهو ما جعلها تخبره أنه بذلك سينقل الحشرات والعدوى إلى محمد صلاح ونادي ليفربول الإنجليزي، وأن الفضيحة ستكون عالمية، لأن ابنها يلعب بالنادي الأهلي وقد ينضم للمنتخب المصري وينتقل القمل إلى جميع اللاعبين.

دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"
دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"

ويبدو أن المشهد نال إعجاب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أعاد نشر هذا الفيديو على حسابه بانستقرام، وهي الطريقة التي عبر بها عن متابعته لمسلسل "كامل العدد" وإعجابه بالعمل، ويبدو أن الأعمال الكوميدية هي المسلسلات المفضلة لمحمد صلاح في رمضان، خاصة أنه كشف منذ أيام عن متابعته لمسلسل "الكبير أوي 8" أيضاً.

محمد صلاح
محمد صلاح

دينا الشربيني توجه رسالة إلى محمد صلاح

واحتفلت الفنانة دينا الشربيني بتفاعل نجم الكرة محمد صلاح مع أحداث مسلسلها، وأعادت نشرت الفيديو الذي نشره محمد صلاح على حسابه بانستقرام، وعبرت عن حبها الكبير له، ووجهت إليه رسالة خاصة قالت بها: "محمد صلاح لقد صنعت يومي.. من ستوري فخر العرب.. بنحبك أوي"، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تعبر بها دينا الشربيني عن حبها ودعمها لمحمد صلاح أيضاً، حيث حرصت قبل سنوات على حضور العديد من المباريات الهامة لنادي ليفربول في المدرجات لتشجيع محمد صلاح، ومنها العام قبل الماضي، حيث نشرت صورة لها من ملعب المباراة مع محمد صلاح وعبرت عن حبها الكبير له.

دينا الشربيني وشريف سلامة
دينا الشربيني وشريف سلامة

وحظي مسلسل "كامل العدد" على اهتمام الجمهور في النصف الأول من شهر رمضان، بسبب أحداثه الكوميدية والاجتماعية وكذلك بسبب وجود النجوم من مختلف الأجيال في المسلسل، فبجانب النجمات الكبار وعلى رأسهن إسعاد يونس وميمي جمال وألف إمام، فهناك أيضاً مساحة كبيرة للفنانين الشباب والأطفال في المسلسل، والذين يجسدون أبناء دينا الشربيني وشريف سلامة في مختلف المراحل العمرية، من الطفولة إلى فترة المراهقة والدراسة الجامعية، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب مثل جيهان الشماشرجي وصدقي صخر وغيرهم من النجوم، وهو ما جعل طاقم عمل المسلسل من أكثر الأعمال اختلافاً بسبب وجود العديد من النجوم في المسلسل بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة.

مسلسل "كامل العدد +1"
مسلسل "كامل العدد +1"

أحداث كوميدية واجتماعية لافتة في مسلسل "كامل العدد +1"

ومن أبرز العوامل التي شجعت الجمهور لمتابعة مسلسل "كامل العدد" في رمضان 2024، هو تعلق الجمهور بشخصية "ليلى" و"أحمد"، من الجزء الأول، خاصة بعد الانسجام الكبير الذي ظهر بين الثنائي شريف سلامة ودينا الشربيني في هاتين الشخصيتين في الجزء الأول، وشعر الجمهور بالفضول لمتابعة التطورات في حياة الثنائي خاصة بعدما أصبح أبنائهم أسرة واحدة، وأضيف إليهم عضو جديد بانجاب "ليلى" لابنها "عمر" من "أحمد"، الذي يجسده شريف سلامة، بالإضافة إلى الفضول لمتابعة التحديات التي تواجه الأسرة بعدما أصبح أبنائهم في مرحلة المراهقة.

دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد +1"
دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد +1"

وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" العديد من المشاهد الكوميدية والتي أثارت اهتمام الجمهور، وعلى رأسها بدء شعور "ليلى" بالغيرة على زوجها "أحمد"، وذلك بسبب وجود زميلة له بالعمل تهتم به ومعجبة به، لذلك تدخل رحلة في استعادة رومانسيتها مع زوجها، والتي اختفت بسبب انشغالها الكبير بتربية أبنائها خاصة بعد انجاب ابنها "عمر"، وهو الأمر الذي أثر على تركيزها في العمل أيضاً.

الصور من حساب دينا الشربيني ومحمد صلاح على انستقرام.