مي عز الدين

هكذا تغيرت طريقة مي عز الدين في التواصل مع زملائها بعد فترة طويلة من العزلة

محمد عبد المنعم

النجمة المصرية مي عز الدين عادت للظهور على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد فترة طويلة من الانقطاع والغياب، ولاحظ الجمهور عدة تغيرات في طريقتها في التواصل مع زملائها وجمهورها، وعلى رأسها تقديمها الدعم لزملائها بطرق مميزة.

مي عز الدين تمازح محمد رمضان وتعود إلى انستقرام

ولاحظ الجمهور عودة الفنانة مي عز الدين إلى استخدام حسابها بانستقرام بعد فترة طويلة من الانقطاع والغياب، وذلك رغم عدم وجود أعمال جديدة لها في الفترة الحالية، حيث كانت مي عز الدين قد قررت منذ سنوات عدم التواجد على انستقرام ومواقع التوصل سوى للترويج لأعمالها الجديدة، ولكن يبدو أنها قررت التخلي عن عادتها القديمة وعادت إلى التواصل مع زملائها النجوم والجمهور أيضاً، وأصبحت أكثر نشاطاً على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وشاركت الجمهور العديد من الفيديوهات المميزة.

مي عز الدين
مي عز الدين

وكشفت الفنانة مي عز الدين عن جانب جديدة من علاقاتها مع زملائها في الوسط الفني، وعلى رأسها علاقتها بالفنان محمد رمضان، حيث تواصلت معه لأول مرة أمام الجمهور في فيديو لها على انستقرام، وظهرت به وهي تقلد طريقته في أداء إحدى الأغنيات التي قدمها في حملة إعلانية أخيرة في موسم رمضان 2024، ولاقت طريقتها الطريفة والكوميدية تفاعل كبير من الجمهور، وتفاعل معها محمد رمضان أيضاً بإعادة نشر الفيديو إعجابه به.

مي عز الدين
مي عز الدين ومحمد إمام

مي عز الدين تدعم زملائها وتجدد الذكريات مع محمد إمام

وتسبب فيديو مي عز الدين الأخير في مطالبة الجمهور لها بضرورة التعاون مع محمد رمضان في عمل فني جديد، خاصة بعد تبادلهما المزاح في الفيديو الأخير، في حين أبدى البعض الآخر إعجابه بخفة ظل مي عز الدين في فيديوهاتها الاخيرة وطالبوها بالاستمرار في التواجد على السوشيال ميديا وانستقرام لتعويض فترة انقطاعها الطويلة، ونشرت أيضاً مؤخراً فيديو لها أثناء استماعها لإحدى أغاني الفنان محمد منير، وقدمت الدعم لملحن الأغنية محمد رحيم في تعليقها على الفيديو، ولاقت أيضاً تفاعل كبير من الجمهور على طريقتها الجديدة في التواصل مع زملائها.

مي عز الدين
مي عز الدين

وجاء ذلك بعد أن فاجأت النجمة المصرية مي عز الدين الجمهور بالظهور في المشهد الأخير في مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، وهو الظهور الذي جعلها حديث الجمهور في الأيام الأخيرة من رمضان، وذلك بعدما أثارت الذكريات لدى الجمهور إلى ثنائيتها الشهيرة مع الفنان محمد إمام، وظهرت في مسلسل "كوبرا" في شخصية حبيبة "كوبرا" القديمة وشريكته في أعماله الاحتيالية، وخطف الثنائي الأنظار بخفة ظلهما في المشهد الختامي في المسلسل، والذي استلهم العديد من الجمل الشهيرة بينهما في مسلسل "دلع بنات" في 2014.

مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

وعوضت مي عز الدين غيابها عن مسلسلات رمضان 2024 من خلال ظهورها المفاجيء مع محمد إمام، ونشرت العديد من تعليقات الجمهور المختلفة حول ظهورها، وعبرت عن سعادتها بهذا الإهتمام الكبير وقالت: "كنت واحشني الف مبروك يا كوبرا وأحلي عيد علي عشرة العمر، كل سنة وانتم طيبين"، ونشر أيضاً الفنان محمد إمام صور له مع مي عز الدين في كواليس المشهد وعبر عن سعادته للظهور معها من جديد وقال: "عشرة العمر ووش السعد.. نجمة النجمات مي عز الدين .. احلى قفلة للمسلسل، مبسوط جداً بيكي وكان واحشني الشغل معاكي .. شكراً على جمالك وحلاوتك".

مي عز الدين
مي عز الدين وأمير كرارة

مي عز الدين تخرج عن عزلتها في 2024

ويبدو أن سبب خروج مي عز الدين عن عزلتها هذا العام، يرجع إلى معاتبة الفنان أمير كرارة لها بسبب اختفائها وابتعادها عن التواصل مع زملائها، حيث قال في تصريحات له في رمضان الماضي إنه اتفق معها بعد انتهاء تصوير مسلسلهما الأخير "سوق الكانتو" بالتواصل معاً ولقائها، ولكنها اختفت تماماً بعد انتهاء التصوير، وعرف بعد ذلك إنها طريقتها الدائمة، حيث تفضل مي عز الدين الابتعاد تماماً عن الأضواء والتواصل مع الجميع بعد انتهاء أي عمل جديد لها، واحترم طريقتها وأسلوبها أيضاً.

مي عز الدين
مي عز الدين

ونشرت مي عز الدين وقتها فيديو على حسابها بانستقرام، ردت به بطريقة طريفة على تصريحات أمير كرارة عنها، وقالت: "باشا مصر انت بتشرد لي عشان مبكلمكش بالتليفون؟ بتشردلي في البرامج يا أمير؟ وحشتني أوي.. في ناس لو انتوا مش على اتصال كل يوم فهما في القلب وانت أولهم"، وأضافت مي عز الدين إنها استمعت بالعمل كثيراً مع أمير كرارة في المسلسل العام الماضي، ووصفته بالرجل الحقيقي سواء في الحياة الشخصية أو الفنية، ووصفت كواليس العمل معه بالرائعة، وعبرت عن حبها الكبير له.

مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

وكانت مي عز الدين قد صدمت الجمهور منذ سنوات بإغلاق صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل، والإبقاء على حسابها بانستقرام فقط، وظلت بعيدة عن التواصل مع الجمهور لفترات طويلة، حيث كان نشاطها الأخير العام الماضي وقت عرض مسلسل "سوق الكانتو"، وبررت غيابها بعد ذلك بسبب قلقها على والدتها بعد تعرضها لأزمة صحية، وقدمت بعد المسلسل أولى تجاربها المسرحية في مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض، وذلك قبل العودة مؤخراً إلى التواصل مع زملائها والجمهور عبر انستقرام.

الصور من حساب مي عز الدين على انستقرام.