صورة من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

انفصال نيللي كريم المفاجئ يصدم الجمهور .. تعرفوا على نجوم اتخذوا نفس القرار في 2024

سماح عبده
1 يونيو 2024

منذ بداية عام 2024 شهد الوسط الفني عدد ليس بقليل من حالات الانفصال بين المشاهير، وكان انفصال بعضهم صدمة كبيرة لجمهورهم ومحبيهم خاصة وأن الانفصال تم بشكل مفاجىء وغير متوقع ولعل آخر هؤلاء النجوم هي الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور رغم استقرار زواجهما منذ عامين ونصف. 

انفصال صادم لنيللي كريم وهشام عاشور

تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند قوائم البحث منذ إعلان خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، خاصة وأن هذا الخبر جاء بشكل مفاجىء وبدون سابق إنذار، حيث كانت علاقة الثنائي قوية ومستقرة ولم يتردد وجود أي خلافات طوال فترة زواجهما التي تجاوزت عامين ونصف تقريبا.

رمضان الماضي شهد على قوة العلاقة بين هشام وعاشور ونيللي، حيث رد الأول على رامز جلال وباسم سمرة بعد التصريحات التي أساءوا فيها له ولزوجته خلال برنامج جاب من الآخر، بينما نيللي فأجرت لقاء تليفزيوني ورفضت فيه تصريح باسم سمرة بأنها ترشح زوجها للظهور معها في أعمالها الفنية. 

نيللي كريم وهشام عاشور برفقة كلبهما
نيللي كريم وهشام عاشور برفقة كلبهما


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قصة حب رغم الانفصال

من الأخبار الصادمة التي وقف عندها الجمهور في حالات الانفصال خلال عام 2024 هو خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة وأنهما شكل ثنائي مميز ارتبط به الجمهور سواء في الحياة الشخصية أو في الأعمال الدرامية، وعلى الرغم من مرور عدة أشهر على واقعة الانفصال لكن ما زال الثنائي حتى الآن يحملان لبعضهما مشاعر الحب.

الغريب في واقعة انفصال الثنائي أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف كانت أعلنت خبر انفصالها قبلها بأسبوعين تقريبا وسخرت منها ياسمين عبد العزيز عبر السوشيال ميديا.

ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير مميزة
ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير مميزة 


أعلن الفنان أحمد حاتم خبر انفصاله عن زوجته في واحد من اللقاءات التي أجراها في مطلع عام 2024، وأكد أن هذا القرار اتخده برفقة زوجته بكل تفاهم واحترام متبادل بين الطرفين، واتفق الثنائي على الحفاظ على علاقتهما من أجل ابنهما الصغير عزيز. 

لقطة عفوية لأحمد حاتم عبر حسابه على انستجرام
لقطة عفوية لأحمد حاتم عبر حسابه على انستجرام

هند عبد الحليم تحذف صورها بعد الانفصال

هند عبد الحليم أعلنت عن طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات، وذلك عبر منشور على حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليه رساله كان مضمونها أن الأيام تتغير وكل شىء من حولنا من الممكن أن ينتهي في أي وقت، فلا يوجد حولنا شىء دائم.
وبعد ساعات قليلة من هذا المنشور قامت هند بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها، وحرصت على الرد على بعض من جمهورها عبر التعليقات لتؤكد صحة خبر الانفصال. 

إطلالة حديثه لهند عبد الحليم
إطلالة حديثة لهند عبد الحليم

أعلنت خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، خبر انفصالها عن المطرب محمود العسيلي، بعد زواج استمر لمدة 4 أعوام، وبدوره أكد العسيلي خبر الانفصال، وكشف فيما بعد أنه لا يحب العلاقات الزوجية التقليدية، ويفضل الابتعاد والانفصال إذا كان هناك طرف في العلاقة غير سعيد فيها.

محمود العسيلي على المسرح في إحدى حفلاته
محمود العسيلي على المسرح في إحدى حفلاته


المطربة المعتزلة جيني صدمت الجمهور بخبر طلاقها من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعد زواج دام لسنوات طويلة، وكشفت ذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت فيه "تم الطلاق الرسمي وليس انفصالا وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير" وكانت حريصة على عدم ذكر أي تفاصيل أو أسباب وراء هذا القرار المفاجىء.

مصدر الصور حسابات النجوم على إنستقرام