ناصيف زيتون على خشبة المسرح

بعد موقفه المؤثر مع والدته على المسرح.. لقطات عفوية جعلت ناصيف زيتون حديث الجمهور

سماح عبده
6 يونيو 2024

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان السوري ناصيف زيتون ترند مؤشرات البحث ، وذلك بعد الحفل الغنائي الذي قام بإحيائه للجاليات العربية المتواجدة في ألمانيا بمدينة دوسلدورف، وكان من بين الحضور والدته التي حرصت على التواجد في الصفوف الأولي مع محبي وجمهور نجلها.

ناصيف زيتون في جلسة تصوير حديثة

لحظة مؤثرة بين ناصيف زيتون ووالدته 

خلال الحفل تفاعل الجمهور مع أغاني ناصيف زيتون بشكل كبير، وعلى ما يبدو أن ناصيف تأثر بهذا التفاعل وقرر أن يتوقف عن الغناء ويجلس على إحدى سماعات الصوت الضخمة التي وضعت على المسرح، وأشار إلى والدته وقال  "اسمعي عم يغنوا لابنك.. اسمعي اسمعي". 
تداول رواد السوشيال ميديا هذه اللقطة من الحفل وأشادوا بعلاقة ناصيف ووالدته، وحرصها على حضور الحفل من أجل تقديم الدعم له.

ناصيف يعني بالتركية في مهرجان قرطاج

ناصيف زيتون أحيا حفلاً غنائياً مميزا ضمن حفلات مهرجان قرطاج الدولى فى دورته 57، وقدم مجموعة مميزة من أغنياته القديمة والجديدة التي ارتبط بها الجمهور، وكانت المفاجأة أنه قدم واحدة من أغاني الحفل باللغه التركية وتصدر اسمه مؤشرات البحث بعد هذا الموقف حيث أبد الجمهور إعجابه باتقانه للغة التركية.

لقطة مميزة لناصيف زيتون على المسرح
ناصيف زيتون في احدى حفلاته الغنائية

 موقف عفوي على المسرح بعد انقطاع التيار الكهربائي

على مدار السنوات الماضية تصدر اسم ناصيف زيتون الترند عدة مرات بعد حفلاته الغنائية، وكان واحد من هذه المواقف  على مسرح قلعة دمشق، ضمن مهرجان ليالي القلعة، وتم توثيق الأجواء الحماسية والروح الايجابية التي تعم المكان، وبينما كان ناصيف يغني "هويتي"، فوجئ الجميع بإنقطاع التيار الكهربائي على المسرح، وهو ما أجبر ناصيف على التوقف عن الغناء، وفور عودة التيار تم استئناف الحفل. 

جلسة تصوير لناصيف زيتون بالأبيض والأسود
ناصيف زيتون في جلسة تصوير حديثة

بكاء ناصيف زيتون على المسرح بسبب تذكره لحبيبته

في واحدة من حفلات ناصيف زيتون التي أحياها في العاصمة اللبنانية بيروت تأثر بشكل واضح خلال غنائه أغنية مجبور على المسرح ، فخانته دموعه وبكى تأثرا بتذكر حبيبته، وبعد الحفل تم تداول المقطع بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا وتفاعل الجمهور مع المقطع وأبدوا تعاطفهم مع مطربهم المفضّل.

مصدر الصور حساب ناصيف زيتون على انستجرام