فايا يونان

تحضر لمفاجآت جديدة.. كيف علقت فايا يونان على أصداء تجربتها الأولى في التمثيل في 2024؟

محمد عبد المنعم
11 يونيو 2024

الفنانة فايا يونان كانت من أبرز المفاجآت الفنية في عام 2024، بعد مشاركتها لأول مرة كممثلة في عمل درامي من خلال مسلسل "تاج"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي مع الفنان تيم حسن، وخطفت الأنظار بموهبتها التمثيلية به.

فايا يونان تكشف كواليس تجربتها في العمل مع تيم حسن

ولفتت النجمة السورية فايا يونان الأنظار إلى موهبتها وقدراتها التمثيلية لأول مرة بعد مشاركتها في مسلسل "تاج" في موسم رمضان الماضي، وكونت ثنائية مميزة مع الفنان تيم حسن في المسلسل، وذلك في أول تجربة لها في التمثيل في مسيرتها الفنية، وتحدثت فايا يونان في عدة مناسبات مؤخراً عن كواليس وأصداء تجربتها الأولى في التمثيل من خلال المسلسل، والتي يبدو أنها أصبحت محطة فارقة في مسيرتها الفنية.

فايا يونان
فايا يونان

وقالت فايا يونان في تصريحات أخيرة لها مع برنامج "عرب وود" عن تجربة العمل مع تيم حسن في مسلسل "تاج"، إنه شخص جاد للغاية في العمل وعلى الصعيد المهني، ولكنه شخص سلس للغاية على المستوى الشخصي وفي كواليس العمل في المسلسل، وأضافت فايا يونان إن تيم حسن يساعد الممثلين أمام ويجعلهم في حالة راحة أثناء العمل، وأشادت بالأجواء والكواليس في العمل مع تيم حسن والنجوم في المسلسل، وقالت إن الأجواء كانت رائعة.

فايا يونان في مسلسل "تاج"
فايا يونان في مسلسل "تاج"

فايا يونان تعلق على أصداء تجربتها الأولى بالتمثيل وتكشف مفاجآتها الجديدة

وأشادت أيضاً فايا يونان في تصريحاتها بالفنان بسام كوسا، والذي شارك في بطولة مسلسل "تاج" أيضاً، وقالت في تصريحاتها الأخيرة إن كل فريق العمل وعلى رأسهم تيم حسن وبسام كوسا كان يجمعهم حالة تناغم وانسجام كبيرة أثناء التصوير، وكشفت في نفس اللقاء عن مفاجآتها الجديدة بعد تجربة مسلسل "تاج"، وقالت إنها الآن في فترة استراحة من الألبومات بعد ألبومها العام الماضي، ولكنها تحضر للعديد من الأغاني المنفردة والتي تخطط لطرحها في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الحفلات الغنائية التي تجهز لها فايا يونان في الصيف.

فايا يونان
الفنانة فايا يونان 

ووجهت فايا يونان في الفترة الأخيرة العديد من الرسائل عبر حسابها بانستقرام، والتي كشفت من خلالها كواليس تجربتها الأولى في التمثيل من خلال مسلسل "تاج"، ومنها رسالة إلى المخرج سامر برقاوي، والذي ساهم في اكتشاف مواهبها التمثيلية، وقالت في رسالتها إليه: "بأول اجتماع مع سامر البرقاوي قلي انتي جاهزة؟ الدور مانه غنائي، وانا بدي قدمك للجمهور كممثلة، مو كمغنية عمتجرّب تمثّل.. حسّيت بمسؤولية كبيرة وقلق، وكان عندي خيارين، يا أمّا قوّي قلبي وأوثق بحدسي وفيه أو خلّي القلق يغلبني وروّح عليي تجربة هالقد مهمّة بكل تفاصيلها".

فايا يونان
فايا يونان 

وتابعت فايا يونان في رسالتها: "شكراً استاذ سامر، شكرا لثقتك وسعيدة اني وثقت برؤيتك وخبرتك يمكن أكتر ما وثقت بحالي. شكراً انك خليتني كون جزء من مسلسل تاج وكل يلي بيحمله من قيمة فنية ووطنية واجتماعية وثقافية، تعلّمت منك ومن التجربة كتير ونميت كتير، وشكرا للأستاذ صادق الصباح يلي كمان وثق برؤيتك، رح ضل ممتنة اني كنت جزء من هالمشروع يلي بيحكي عن بلدنا بكل قيَم الخير والحق والجمال"، كما وجهت فايا يونان الشكر لمصممة ملابس المسلسل رجاء مخلوف، والتي ساعدتها على تقديم الشخصية بشكل مختلف بسبب التفاصيل التاريخية الدقيقة التي راعتها في اختيار الملابس والاكسسوارات في شخصية فايا يونان في المسلسل.

فايا يونان
فايا يونان في تجربتها الأولى في التمثيل

فايا يونان تتألق في تجربتها الأولى في التمثيل

وتلقت الفنانة فايا يونان العديد من الإشادات في موسم رمضان الماضي على دورها في مسلسل "تاج"، وخطفت الأنظار في مشاهدها مع تيم حسن، وذلك في أول تجربة لها مع التمثيل، وعبرت عن سعادتها وحماسها الشديد وقتها لهذه التجربة الجديدة في مسيرتها الفنية وقالت في رسالة لها مع انطلاق عرض المسلسل: "أول ظهور لإلي بالتمثيل.. مشاعر كثيرة بداخلي هلق و ما بعرف كيف عبّر عنها.. بس يلي بعرفه إني تشرّفت كون بهالعمل العظيم مع فنانين وفنيين أكثر من رائعين، وكلني فخر إنو صرلي كون جزء من حكاية الشام وسوريا بأهم مرحلة بتاريخها.. تاج في رمضان هذا العام، ودائماً كل الحب".

فايا يونان
فايا يونان وتيم حسن في المسلسل

ونشرت في نهاية عرض المسلسل رسالة أخرى قالت بها: "قصة نوران وتاج بتوجّع، لما قريتها تعاطفت مع الطرفين وأثّرت فيني كتير، تنين بيناتهن كتير حب وتفاهم وبنت صغيرة ودفى عيلة، فجأة هو بينكسر وبيخونوه رفاقه بس لأنه شغله سرّي بيخبّي عنها وما بيخليها تساعده وهي ما بتعرف ليش تغيّر وصار عنيف وضاع بالقمار، بتتحمل سنين قبل ما تقرر تتبع عقلها وتترك هالعلاقة، بتصير "مرأة مطلقة" فبترضخ لضغط أهلها يلي بيزوجوها شخص مقتدر واكبر منها بس لحتى ينقذهن، بتكتشف انه هو مريض نفسي وبيحبسها وبيخطف بنتها وبتعيش حياة كلها خوف وقهر ووحدة وحتى أهلها ما بيوقفوا جنبها..بتظهر حقيقة تاج يلي كانت مخباية عليها وبيصير ملجأها الوحيد".

الصور من حساب فايا يونان على انستقرام.