ياسمين صبري

يعبر عن مفهومها الخاص.. كيف كشف حب ياسمين صبري للسفر عن صفات شخصية جديدة بها؟

محمد عبد المنعم
12 يونيو 2024

ياسمين صبري، النجمة المصرية، تعتبر من أكثر النجمات العربيات حباً للسفر ونشاطاً في الترحال، وبعيداً عن الوجهات السياحية التي تفضلها، فهي كشفت بشكل غير مباشر عن العديد من الصفات الشخصية والوجوه الجديدة بها من خلال حبها للسفر.

السفر يكشف حب ياسمين صبري للأصالة

ومن أبرز الصفات الشخصية التي كشفت عنها ياسمين صبري من خلال السفر، هو حبها للأصالة والعراقة، حيث تفضل دائماً ياسمين صبري اكتشاف الأماكن التاريخية والاندماج بها بعيداً عن الرحلات التقليدية وبعيداً أيضاً عن التقاط جلسات التصوير الاحترافية داخل هذه الأماكن، ويأتي اهتمامها الأول بمعرفة تاريخ هذه الأماكن والاستمتاع بأجواء الأصالة، وهو ما يظهر في طريقة نقلها لهذه الاهتمامات على حسابها بانستقرام.

ياسمين صبري في جامع زايد الكبير
ياسمين صبري في جامع زايد الكبير

ويضم سجل رحلات ياسمين صبري العديد من المواقع التاريخية التي عاشت بها لحظات خاصة ومميزة، وعبرت من خلالها عن حبها للأصالة، وعلى رأسها زيارتها الأخيرة لجامع زايد الكبير في أبو ظبي، وظهرت ياسمين صبري وهي تستمع باهتمام إلى شرح المرافقين لها لأبرز تفاصيل ومعالم الجامع، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وقالت في تعليق لها: "شكراً جزيلاً حكومة أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة أبو ظبي علي الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير.. شكراً جزيلاً علي طيبة اخلاقكم.. زيارة تسعد العين والروح".

ياسمين صبري في القاهرة القديمة
ياسمين صبري في القاهرة القديمة

وكذلك عاشت ياسمين صبري أجواء الأصالة من قبل في زيارة سابقة لها في جامع آيا صوفيا في تركيا، وكذلك قضت يوم في القاهرة التاريخية، وهي الزيارة التي كشفت عن حبها للاندماج مع الأجواء التاريخية والسكان المحليين، حيث ظهرت متنكرة في هذه الزيارة لشارع المعز الشهير في قلب القاهرة القديمة في مصر،  وقالت وقتها عن هذه الزيارة: "ايه الجمال ده.. ايه الحلاوة دي.. الله يا الحسين الله يا مصر.. وشكرا لاهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

ياسمين صبري في فورمولا 1 أبو ظبي
ياسمين صبري في فورمولا 1 أبو ظبي

حب ياسمين صبري للمسابقات الرياضية

وكشف نشاط ياسمين صبري في السفر أيضاً عن اهتمامها الكبير بالمنافسات الرياضية المختلفة، وهي صفة شخصية جديدة عن ياسمين صبري، وكشفت مؤخراً عن اهتمامها بسباقات فورمولا 1، بعد حضورها عدة فعاليات مؤخراً، وأحدثها حضور فورمولا 1 في موناكو في فرنسا، بالإضافة إلى حضورها سباق فورمولا 1 في أبو ظبي مؤخراً، وكذلك حضور مباريات كرة السلة "nba" في أبو ظبي مؤخراً.

ياسمين صبري في بطولة كأس العالم 2022
ياسمين صبري في بطولة كأس العالم 2022

وبحانب كرة السلة وسباق سيارات فورمولا 1، كشفت ياسمين صبري عن تشجيعها لكرة القدم أيضاً، حيث حضرت عدة مباريات في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وكشفت من خلال هذه الأنشطة عن جانب جديد بها وهو حبها لمتابعة المنافسات الرياضية للعديد من الألعاب.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تفضل التواصل الإنساني

وكشفت أيضاً ياسمين صبري عن جانب آخر بها في السفر، وهو تفضيلها للتواصل الإنساني والاندماج مع السكان المحليين والتعرف على تجاربهم من خلال التواصل معهم، لذلك هي تفضل السفر بمفردها دائماً من أجل التواصل مع الآخرين بطريقتها الخاصة، وتحدثت ياسمين صبري في أكثر من مناسبة أيضاً عن أهمية التواصل الإنساني في حياتها وفي تطوير شخصيتها، وقالت إن التواصل مع الآخرين يجعلها غير منفصلة عن الواقع، ويجعلها منفتحة على تجارب الآخرين للاستفادة منها، وتبحث دائماً على مقابلة الأشخاص الذين يتمتعون بروح جميلة، بالإضافة إلى طريقتها في السفر وقضاء أجازتها بمفردها لكي تحصل على فرصة على التعرف على شخصيات جديدة والتواصل مع المحيطين بها بدون أن يكون معها صديقة حتى لا يقتصر وقتها على مرافقتها فقط.

ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري تبتعد عن الصخب

ومن أبرز الصفات الشخصية التي كشف عنها نشاط ياسمين صبري في السفر هو ابتعادها عن الحياة الصاخبة والسهر واللقاءات غير الرسمية، ويتضح ذلك من نشاطها في السفر والتي تقتصر على خوض التجارب الرياضية والتأملية والمغامرات بعيداً عن الصخب أو الحياة الليلية، وهو ما يتفق مع صفاتها الشخصية البعيدة عن الجدل والصخب، وقالت عن نفسها في وقت سابق إنها ترى نفسها نموذج نادر بين المشاهير، مثل إنها قليلة الظهور وتلتزم بعملها فقط وترفض تماماً التواجد في الحفلات أو في المناسبات الأخرى خارج عملها، بالإضافة إلى أنها شخصية متحفظة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وكشفت ياسمين صبري في تصريحات سابقة لها عن المواصفات التي تفضلها في وجهات سفرها، وقالت إنها وعدت نفسها بتنظيم رحلة مختلفة كل عام من أجل البحث عن نفسها واستكشاف نفسها من جديد، ومن أجل التعلم والتعرف على شخصيات جديدة وخبرات جديدة، لذلك اختارت السفر في السابق إلى نيبال، لأن بها مناظر طبيعية خلابة وتقع في جبال الهيمالايا وبجانب الهند، وتحتوي على مدارس شهيرة في علوم الطاقة والعلاج الروحي مثل الهند، والتي خاضت بها رحلة مماثلة أيضاً من قبل.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.