أحلام

مفاجآت بالجملة من النجوم في فعاليات جولة المملكة 2024.. ليلة طربية تجمع أحلام مع نوال الكويتية

محمد عبد المنعم
24 يونيو 2024

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن أبرز مفاجآتها الفنية مع النجوم في فعاليات جولة المملكة 2024، في الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وضمت الفعاليات العديد من الحفلات لكبار النجوم وعلى رأسهم أحلام وأصالة ونانسي عجرم وغيرهم.

عبد المجيد عبد الله وماجد المهندس في مقدمة نجوم حفلات "جولة المملكة" 2024

وأعلنت شركة روتانا عن قائمة حفلاتها في العديد من المدن السعودية في فعاليات جولة المملكة 2024، والمصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وعلى رأس هذه الحفلات، حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الرياض، وأعلنت الشركة عن تفاصيل الحفل وذكرت: "الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله يلتيقكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض 10 يوليو، البوليفار سيتي - البحيرة".

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

كما كشفت شركة روتانا عن تنظيم حفل للفنان ماجد المهندس في الرياض أيضاً، وذكرت تفاصيل الحفل: "صوت الحب ماجد المهندس يلتقيكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، 5 يوليو، محمد عبده أرينا"، بالإضافة إلى حفل آخر للفنان نبيل شعيل وفرقة "ميامي"، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: "نبض الكويت نبيل شعيل وفرقة ميامي يلتقون بكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024 ، 6 أغسطس.. محمد عبده أرينا".

حفل نانسي عجرم وعايض
حفل نانسي عجرم وعايض

أصالة ونانسي عجرم وحماقي أبرز مفاجآت حفلات جولة المملكة 2024

وواصلت شركة روتانا كشف مفاجآتها في حفلات النجوم في فعاليات جولة المملكة 2024، وعلى رأسها حفل مشترك يجمع الفنان أحمد سعد مع الفنانة أصالة، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: "أيقونة الشرق أصالة والنجم احمد سعد يلتقون بكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، 21 يوليو، محمد عبده أرينا"، بالإضافة إلى أمسية موسيقية أخرى تجمع النجوم أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس.

حفل أصالة وأحمد سعد
حفل أصالة وأحمد سعد

ونشر فهد الكبيسي بوستر الحفل وعلق عليه: "أمسية موسيقية رائعة تجمعني مع النجوم الرائعين أميمة طالب وراشد الفارس يوم 29 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.. منتظرينكم وراح تكون ليلة"، وقالت الفنانة أميمة طالب عن الحفل: "في انتظاركم أنا والأحبة النجم راشد الفارس والنجم فهد الكبيسي في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024.. الف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظه على دعمه للفن والفنانين واعطائهم الفرصة للظهور بأفضل صورة وبأعلى مستوى من الإمكانيات من مسارح وتقنية وتنظيم شكراً هيئة الترفيه، شكراً روتانا والغالي سالم الهندي".

محمد حماقي
محمد حماقي 

كما كشفت شركة بنش مارك عن مفاجآتها الفنية في فعاليات جولة المملكة 2024، وعلى رأس حفلاتها، حفل الفنانة نانسي عجرم مع الفنان عايض في الرياض، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: "الحماس والطرب مع الفنانة نانسي عجرم والفنان عايض على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 15 اغسطس"، وكذلك حفل للفنان تامر حسني في الرياض، وعلقت الشركة على تفاصيل الحفل: "عايزين نولع الدنيا.. والليلة نفرح كلنا، مع الفنان تامر حسني على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 8 أغسطس"، بالإضافة إلى حفل آخر يجمع الفنانة آمال ماهر مع الفنان فؤاد عبد الواحد في أبها في 12 يوليو المقبل.

تامر حسني
تامر حسني

أمسية طربية تجمع نوال الكويتية مع أحلام في الرياض

وكشفت أيضاً شركة "بنش مارك" عن تنظيم حفل للنجم محمد حماقي في جولة المملكة 2024، ونشرت تفاصيل الحفل وذكرت: "بكل حماس .. حنزود الأدرينالين، مع الميجا ستار محمد حماقي على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 22 اغسطس"، وشوق محمد حماقي الجمهور لحفله الجديد في الرياض، ونشر بوستر الحفل وقال: "أهل الرياض، وحشتوني.. استنوني يوم ٢٢ أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الإلكترونية".

حفل أحلام ونوال الكويتية
حفل أحلام ونوال الكويتية

ومن أبرز مفاجآت حفلات جولة المملكة 2024، هو الحفل الغنائي والطربي الذي يجمع الفنانة أحلام مع الفنانة نوال الكويتية في الرياض، ونشرت الفنانة أحلام بوستر الحفل وعلقت: "شكراً معاليك تشريف وجودنا في حدث عالمي في بلادي السعوديه العظيمة ويارب دائماً السعوديه بأمثالك وابنائها المخلصين عظيمة كما هي ويا سلام والله والحفلة مع الغالية اختي ام حنين"، أما الفنانة نوال الكويتية فعلقت على حفلها المنتظر مع أحلام وقالت: "جمهوري الغالي الحبيب، أشتقت لكم وبلنتقي قريب إن شاء الله، وأكيد بتكون ليلة مميزة بمشاركة أختي وزميلتي الغالية أحلام"، ويقام الحفل في يوم 12 أغسطس على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

الصور من حساب روتانا وبنش مارك والنجوم على انستقرام.