محمد صلاح في جلسة تصوير حديثة

كندة علوش ليست الأولى.. تعرفوا على الصداقات التي تجمع محمد صلاح بنجوم الفن

سماح عبده
24 يونيو 2024

لاعب كرة القدم ونجم ليفربول محمد صلاح جمعته علاقة صداقة بعدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني، وفي كثير من الأوقات تظهر المواقف تواصله الإنساني مع النجوم، من خلال صور أو مقاطع مصورة يتم تداولها على السوشيال ميديا. أو من خلال رسائل دعم من محمد صلاح لأصدقاءه.

وهناك مواقف عديدة لمحمد صلاح مع النجوم، تم الإعلان عنها للجمهور ، كشفت عن معرفة إنسانية أوعلاقة صداقة واحترام متبادل بين محمد صلاح ومشاهير الفن.

محمد صلاح يتابع وضع كنده علوش الصحي

تحدثت الفنانة كندة علوش مؤخرا عن تجربتها مع مرض السرطان، وكشفت أن محمد صلاح هاتفها تليفونيا، ودعمها نفسيا بعد علمه بإصابتها بهذا المرض من أحد الاصدقاء المشتركين.

أكدت كنده أنه في البداية تواصل مع عمرو يوسف وتحدث معها ليطمئن على صحتها، وعبرت عن سعادتها بتلقيها هذه المكالمة، وأضافت كنده أن محمد صلاح أخبرها بأن لها عائلة في الخارج يمكنها زيارتهم ، وعرض عليها إرسال التقارير الطبية له من أجل عرضها على أطباء متخصصين في هذا المرض بالخارج.

 

صداقة قوية بين محمد رمضان ومو صلاح 

كشف الفنان محمد رمضان في أحد اللقاءات التليفزيونية ان هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بمحمد صلاح منذ فترة طويلة، مؤكدا أن الجمهور ليس على علم بهذه الصداقة.

وأكد رمضان أنه يكون حريص دائما على لقاء مو صلاح إذا أتيحت الفرصة، وروى أنه في إحدى المرات تلقي منه رسالة يتمني له فيها التوفيق قبل واحد من حفلاته الشهيرة.

 

محمد صلاح يدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها 

مرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال السنوات الماضية بأزمة بسبب تصريح قالته في إحدى حفلاتها بالخارج اعتبره البعض إساءة لمصر، واصدرت نقابة المهن الموسيقية وقتها قرارا بإيقافها عن الغناء في مصر لفترة.

وفي هذا الوقت كشفت شيرين عن تلقيها مكالمة دعم من محمد صلاح، وقالت في حفل كانت تحييه في دبي أنها استقبلت مكالمة منه يدعمها بعد هذا الموقف وتشجيعها على تجاوز الأزمات التي تمر بها في حياتها.

لقاء جمع شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح
لقاء جمع شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح

وفي عام 2022 بعد أزمة شيرين مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب وقيامها بحلاقة شعرها وظهورها بشكل مفاجئ أمام جمهورها، كشفت شيرين عبد الوهاب عن تلقت العديد من الرسائل للاطمئنان على وضعها كان من بينها أيضا رسالة من محمد صلاح.

محمد صلاح يهنىء هالة صدقي بنجاح جعفر العمدة 

أجرى محمد صلاح مكالمة فيديو خاصة للفنانة هالة صدقي بعد نجاحها الكبير في مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

ونشرت هالة صدقي صورة من المكالمة بينها وبين محمد صلاح ليبارك لها على نجاح شخصية "صفصف" وكتبت تعليق قالت فيه"العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك كل سنة وانتوا طيبين، وأجمل عيد لمو صلاح".

 

 

محمد صلاح يدعم يوسف الشريف 

أثار الفنان يوسف الشريف حالة كبيرة من الجدل بعدما اعلن رفضه للمشاهد الجريئة، واعتبر البعض أن هذا التصريح اساءة لنجوم الوسط الفني.

صداقة قوية بين محمد صلاح ويوسف الشريف
صداقة قوية بين محمد صلاح ويوسف الشريف 

وبين مؤيد ومعارض تضامن محمد صلاح مع يوسف الشريف، وعبر عن ذلك بطريقته الخاصة، ونشر مشاهد من فيلم "العالمي" ليوسف الشريف على ستورى حسابه الشخصي على انستجرام، وهو ما اعتبره الجمهور تأييداً ليوسف الشريف في تصريحاته.

موقف محمد ليس الأول في علاقته بيوسف الشريف، فدعم كل منهما الآخر بطريقته الخاصة في عدد من المواقف، خاصة ان الشريف ساند صلاح في أكثر من موقف وجمعتهما أكثر من صورة ومناسبة أيضاً.

لقاء قديم جمع محمد صلاح ويوسف الشريف
لقاء قديم جمع محمد صلاح ويوسف الشريف 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام