نادية الجندي بإطلالة كلاسكية تكشف رشاقتها

5 نجمات مخضرمات طاردتهن أنباء الارتباط وهكذا تعاملن معها

سماح عبده
28 يونيو 2024

يواجه العديد من النجوم شائعات الارتباط بشكل متكرر، سواء من نجوم في الوسط الفني أو من خارجه، وعلى الرغم من تجاوز بعض النجوم عمر ال 70 إلا أنهم واجهوا أنباء ارتباطهم، وحرص عدد كبير منهم على توضيح حقيقة الأمر للجمهور

نبيلة عبيد وأنباء ارتباطها بمسئول عربي

واجهت الفنانة نبيلة عبيد أنباء ارتباطها من مسئول عربي يتولي منصب كبير، وتردد أن علاقتهما توجت بالزواج بعد فترة قصيرة من بداية تعارفهما
ردت نبيله عبيد على هذه الشائعات بنفسها وأكدت أنها لا تعيش أي ارتباط عاطفي في الوقت الحالي، وأن المناسبة التي تردد بعدها هذه الشائعة كان حفل عيد أحد الأصدقاء المقربين، ووعدت نبيلة جمهورها أنها إذا تزوجت سوف تعلن عن الخبر للجمهور على الفور.

نبيلة عبيد في إحدى الفاعليات الفنية
نبيلة عبيد في إحدى الفاعليات الفنية 


نادية الجندي لا تمانع في الارتباط

ترددت أنباء ارتباط الفنانة نادية الجندي عدة مرات على مدار السنوات الماضية،  لكنها نفت في أحد اللقاءات انها تعيش أي ارتباط عاطفي خلال الفترة الحالية،لكنها أكدت أنه ليس لديها أي مانع من الارتباط الآن بأي شخص تشعر تجاهه بمشاعر وحب وصدق، مؤكدة أن المرأة لا تستطيع العيش بدون رجل.
نادية الجندي لا تعرف إذا كانت ستوافق على الزواج بشكل فعلي أم لا، وذلك لأنها لا تعرف رأي ابنها هشام أو موقفه من قرار ارتباطها في هذا العمر.

نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة كلاسكية شبابية
نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة كلاسكية شبابية 


صفية العمري تثير جدل ارتباطها بصورة

الفنانة صفية العمري بعيدة عن الأضواء منذ فترة طويلة، لكنها أثارت حالة من الجدل بعدما شاركت الجمهور بصورة خلال رحلتها في إحدى الدول الأوروبية برفقة رجل لم تعلن هويته، وتردد وقتها أن صفية العمري تجمعها علاقة عاطفية بهذا الشخص.
لكنها وضحت فيها بعد أن هذه الصورة تجمعها بابنها أحمد خلال تواجدهما في رحلة سريعة بدولة البرتغال.

صفية العمري برفقة نجلها أحمد في البرتغال
صفية العمري برفقة نجلها أحمد في البرتغال


ميرفت أمين منزعجة من أنباء ارتباطها

واجهت ميرفت أمين شائعة ارتباطها برجل أعمال شهير في نهاية عام 2022، وتردد وقتها أن الزواج تم في حفل سري بعيد عن الأضواء، وقيل أيضا أن ميرفت حصلت على هدايا فاخرة كانت عبارة ممتلكات وعقارات.
ردت ميرفت أمين على هذه الشائعات وأكدت انزعجت من الشائعات التي تطاردها باستمرار، وأكدت أنها لم تتزوج ولا تفكر في هذا الأمر على الاطلاق.

صورة حديثة لميرفت أمين من حسابها على إنستجرام
صورة حديثة لميرفت أمين من حسابها على إنستجرام 

 

 

 

حياة الفهد بفنان كويتي شهير 

واجهت الفنانة الكويتية حياة الفهد شائعة ارتباطها بالفنان ابراهيم الصلال خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم من تجاوزها عمر ال 70.
ردت حياة على هذا الخبر في تصريحات صحفية، وأكدت انزعاجها من هذا الخبر المفبرك الذي لا أساس له من الصحة، وتساءلت حول الغرض من تداول هذه الشائعة.
حياة الفهد في كواليس أحد أعمالها الفنية
حياة الفهد في كواليس أحد أعمالها الفنية 

 


 الصور من حساب النجمات على إنستجرام