سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تبوح بأسرار قصة حبها مع زوجها لأول مرة.. وما موقفها من إقامة حفل زفاف؟

محمد عبد المنعم
30 يونيو 2024

سلمى أبو ضيف، النجمة المصرية، تحدثت لأول مرة عن قصة حبها مع زوجها وذلك بعد احتفالها مؤخراً بزواجها، وحلت ضيفة على برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة "الشرق" للحديث عن أبرز محطات مسيرتها وحياتها الجديدة.

أسرار قصة حب سلمى أبو ضيف وزوجها

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد الزواج، كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف العديد من الأسرار الجديدة عنها وعن قصة حبها مع زوجها "إدريس عبد العزيز"، وذلك بعد أيام من احتفالها بعقد قرانها وزواجها، وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف في تصريحاتها للإعلامي معتز الدمرداش، إنها وقعت في الحب مع زوجها بعد لقائهما الأول في دبي، وتطورت قصة حبهما سريعاً وقررا الارتباط والزواج، وكشفت أن كل تطور حدث في علاقتهما جاء طبيعياً وحقيقياً وعن طريق الصدفة.

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها

أما عن سبب عدم إقامتها حفل زفاف واكتفائها مؤحراً بالاحتفال بعقد قرانها برفقة أسرتها وعدد من أصدقائها في الوسط الفني، قالت سلمى أبو ضيف إن هذه ليست فكرة جديدة، ولكن حقيقة الأمر هي أنهما أرادا الزواج، وتحدثت مع زوجها أنه من الممكن إقامة حفل زفاف بعد ذلك إذا سمحت الظروف، خاصة أنها منشغلة بأعمالها وهو أيضاً منشغل بأعماله، لذلك لم يلتزما بفكرة إقامة حفل الزفاف في الوقت الحالي.

سلمى أبو ضيف وزوجها
رومانسية سلمى أبو ضيف وزوجها

سلمى أبو ضيف تكشف مصير حفل زفافها

وأضافت سلمى أبو ضيف أنها وزوجها يسيران في حياتهما وفق الظروف، وكشفت أنها لا تريد تعقيد الأمور في الزواج، ومن الممكن أن تحتفل بزفافها في العام المقبل أو العام الذي يليه، وأضافت: "تتعمل في أي وقت، مش فارقة، هي حفلة في الأول وفي الآخر عشان نحتفل ببعضينا، عرفنا نعملها وربنا قدرنا بالشكل اللي احنا عايزينه هنعملها.."، وكشفت أن طموحاتها تغيرت في الفترة الحالية بعد زواجها، وأصبحت تفكر في حياتها بشكل جديد بعد ارتباطها بشخص في حياتها، وتتمنى أن تقدم أعمال جيدة في مسيرتها الفنية في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تعزيز تواجدها في السينما لأنها قدمت أفلام قليلة في مسيرتها.

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها في حفل عقد قرانهما

وكانت سلمى أبو ضيف قد احتفلت بزواجها في منتصف شهر يونيو 2024، ونشرت مؤخراً عدة صور من حفل عقد قرانها وزواجها، ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها في أول تعليق لها على زواجها عبر حسابها بانستقرام وقالت: "تزوجت من رجل أحلامي، الحمد لله.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها، نحتفل بنصفي الآخر وروحي إدريس، بين أحبابنا.. لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال.. شكرا جزيلا لكم يا رفاق على هذا الحب النقي.. مبارك عليكم جميعاً.. مثل هذه الليلة التي لا تُنسى من حياتي كلها، ستظل دائمًا مكانًا خاصًا بالنسبة لي.. شكرًا لجميع أفراد عائلتي ولأصدقائنا الذين كانوا معنا بالأمس، لقد كان سحريًا.. أحبك إيدو".

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها في حفل الزواج

تفاصيل زواج سلمى أبو ضيف في 2024

وكشفت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف عن احتفالها بعقد قرانها في منتصف شهر يونيو 2024 في أجواء بسيطة وعائلية، ووثقت لحظات عقد القران والتي تمت في المنزل في أجواء عائلية بسيطة، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب والمقربين فقط، وظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في الصور والفيديوهات من حفل عقد قرانها وهي ترقص في المنزل برفقة زوجها بعد عقد القران، بالإضافة إلى مشاركة العديد من صديقاتها.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

وكشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن طريقتها المميزة في الاحتفال بعقد قرانها، حيث انتقلت إلى الاحتفال مع أصدقائها بعقد قرانها بعد الاحتفال به في منزلها مع أسرتها، ونشر عدد من أصدقائها العديد من الفيديوهات من الاحتفال، والذي ظهرت به سلمى أبو ضيف وهي ترقص مع زوجها وكذلك مع صديقاتها، وعلى رأسهن الفنانة هند صبري، والتي تواجدت في الاحتفال من أجل مشاركة سلمى أبو ضيف فرحتها واحتفالها، وظهرت وهي ترقص معها بطريقة عفوية في الحفل، بالإضافة إلى الفنانة مايان السيد وليلى زاهر ونيللي كريم وعدد من نجوم الوسط الفني.

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها

وجاء حفل عقد قران سلمى أبو ضيف بعدما فاجأت الجمهور الشهر الماضي بالإعلان عن خطبتها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، وأعلنت سلمى أبو ضيف الخبر من خلال نشر عدة صور وفيديوهات رومانسية لها عبر حسابها بإنستغرام، ووثقت به لحظة تقدمه لخطوبتها خلال رحلة لهما في إسبانيا، وقدّم لها الخاتم وسط أجواء من الفرح والسعادة، وتميز الحفل أيضاً ببساطته التي أثنى عليه الجمهور، ونشرت بعد ذلك سلمى أبو ضيف فيديو لها مع خطيبها أثناء الاحتفال بخطبتهما بحضورهما حفل راقص في إسبانيا وقالت عن مشاعرها في هذه اللحظة: "المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر فيي كثيرًا.. في المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، حدث هذا مع إيدو.. الله لديه دائمًا أفضل خطة لك".

الصور من حساب سلمى أبو ضيف على انستقرام.