نانسي عجرم

مواقف أكدت قوة علاقة الصداقة بين نانسي عجرم وراغب علامة

سماح عبده
30 يونيو 2024

يستعد كل من الفنان راغب علامة والفنانة نانسى عجرم لإحياء حفلًا غنائيًا جديدا ضمن حفلات موسم صيف 2024، وتم الترويج للحفل الذي سيقام في الأردن يوم 12 يوليو الشهر المقبل عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حفلات راغب علامة ونانسي عجرم 

تحمس الجمهور للحفل وأكد الكثير منهم أنه سيكون واحد من الحفلات المميزة، ومن المتوقع أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

بوستر حفل راغب علامة ونانسي عجرم
بوستر حفل راغب علامة ونانسي عجرم 

حفل الثنائي راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن ليس أول يجمعها، فعلى مدار السنوات الماضية ظهرا معا في العديد من الحفلات المميزة في جميع دول الوطن العربي، وبسبب نجاح حفلاتهما أصبحا ثنائي يسعد الجمهور بحضور حفلاتهما معا، وفي كل مرة تكون الحفلة كاملة العدد.

تجربة ارب ايدول كشفت صداقتهما

صداقة راغب علامة ونانسي الممتدة منذ سنوات أكدتها العديد من المواقف التي جمعتهما سويا، حفلاتهما المشتركة ليست الدليل الوحيد على متانة هذه الصداقة.. علاقتهما الطيبة كانت واضحة خلال تجربتهما في برنامج اكتشاف المواهب أرب ايدول، نانسي اتخذت صف راغب علامة بشكل دائم خلال مواقفه المشاكسة مع الفنانة أحلام، وبجانب ذلك كان لا يفوت راغب الفرصة للتغزل في جمال وأناقة نانسي، وفي كثير من المرات دعم كل منهما رأي الآخر في تقييمه لأداء المواهب المتسابقة.

إطلالة عفوية لنانسي عجرم من انستجرام
إطلالة عفوية لنانسي عجرم من انستجرام 

دويتو يجمع راغب ونانسي

توثيقا لعلاقة الصداقة والكيمياء الفنية بينهما قرر الثنائي التعاون مع بعضهما في ديو غنائي تم الإعلان عنه في عام 2013، وبالفعل بدأ التحضير لهذا العمل بشكل فعلي ، لكن بشكل مفاجىء تم الإعلان عن توقف هذا المشروع ولم يتم الكشف عن الأسباب، لكن مؤخرا أكد راغب علامة أنه لا يوجد ما يمنع تعاونهما لكن حتى الآن لم تشأ الظروف.

راغب علامة في جلسة تصوير حديثة
راغب علامة في جلسة تصوير حديثة 

تصريحات الثنائي عن بعضهما 

تصريحات كل من نانسي عجرم وراغب علامة عن الآخر في البرامج التليفزيونية كشفت عن قوة صداقتهما التي بدأت منذ سنوات، فأكدت نانسي خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين أنها من محبي راغب علامة منذ صغرها وكانت تضع صورة على جدران غرفتها.

 

بينما أكد راغب علامة في أحد لقاءته على حبه وتقديره لنانسي عجرم وقال أنها فنانة نشيطة وشاطرة وتقدم أشياء حلوة، وقال أن هناك العديد من الحفلات التي جمعتهما منذ بداية مشوارها الفني وأكد أنه أصبح يفضل وجودها عن معظم الفنانات الموجودين.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام