قصص حب تركية لم نكن نتوقع انتهائها

9 قصص حب تركية انتهت بالانفصال وصدمت المعجبين بنهايتها التعيسة

نور الهدى محمد
4 يوليو 2024

يعتبر الحب والانفصال جزءًا لا يتجزأ من حياة النجوم والشهرة. وتمتاز الساحة الفنية التركية بالعديد من الثنائيات المشهورة التي جعلت عشاقها يعيشون في عالم الرومانسية والإثارة. ومع ذلك، لا يمكن للحب أن يكون دائمًا قصة نجاح، فقد شهدت الساحة الفنية التركية العديد من حالات الانفصال المؤثرة والشهيرة. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أشهر حالات الانفصال بين الثنائيات التركية، التي أثرت على الجمهور وأثارت الكثير من الجدل.

أسلي أنفر وبيركان صوكولو

في عام 2012، تمت زيجة الممثلة التركية أسلي أنفر الشهيرة باسم "عروس إسطنبول" من الممثل بيركان صوكولو. ورغم أن فترة زواجهما لم تكن طويلة، إلا أنهما عاشا علاقة سعيدة جدًا واستمتعا بشهر العسل في تايلاند. ومع ذلك، بسبب عدم التوافق والخلافات المتكررة، قرر الثنائي انهاء زواجهما بالتراضي وتقديم طلب الطلاق في عام 2015.

أسلي أنفر وبيركان صوكولو:
أسلي أنفر وبيركان صوكولو

إسماعيل حاجي أوغلو- فيلدات أتاسيفير:

إسماعيل حاجي أوغلو، المشهور الآن بمسلسله التلفزيوني "السجين" وفيلدان أتاسيفير، بطلة مسلسل "ندي العمر" كانا متزوجين ذات يوم. فيلدان أتاسيفير وإسماعيل حاجي أوغلو، تزوجا في عام 2010، وتزوجا لمدة 4.5 سنوات وتم الطلاق في جلسة واحدة بالاتفاق في عام 2015. كان الزوجان في حالة حب مع بعضهما البعض لدرجة أنهما قاما بوضع وشم لأسماء بعضهما البعض على أصابعهما ولكنهما انفصلا وترك العديد من علامات الاستفهام.

إسماعيل حاجي أوغلو- فيلدات أتاسيفير:
إسماعيل حاجي أوغلو- فيلدات أتاسيفير

علي سونال - جوكتشي بهادير

علي سونال، المتزوج الآن من نازلي قربانزاد، وجوكتشي بهادير، التي تزوجت العام الماضي من أمير إرسوي، كانا متزوجين من قبل وانفصلا. كانت بين علي سونال وجوكتشي بهادير علاقة استمرت 3 سنوات ثم تزوجا في عام 2011. وأوضح الزوجان، اللذان أنهيا زواجهما الذي دام 8 أشهر، أن سبب طلاقهما هو عدم قدرتهما على الانسجام.

علي سونال - جوكتشي بهادير:
علي سونال - جوكتشي بهادير:

أوزجي أوزبرينتشجي - انجين التان دوزياتان

الممثل التركي الوسيم انجين ألتان دوزياتان، الذي اشتهر بدوره في مسلسل "قيامة أرطغرل"، كان لديه أيضًا قصة حب فاشلة. وقع انجين دوزياتان في حب الممثلة التركية أوزجي أوزبرينتشجي خلال تصوير فيلم "نسور الأناضول" في عام 2011. استمرت علاقة الثنائي لعدة سنوات حتى انفصلا في عام 2014. وفي نفس العام، تزوج انجين من سيدة المجتمع الراقي ناسليهان ألكوتشلار، وأنجب منها طفلين.

أوزجي أوزبرينتشجي - انجين التان دوزياتان
أوزجي أوزبرينتشجي - انجين التان دوزياتان

بورجو كارا- بورا جولسوي

الممثلان الشهيران بورجو كارا وبورا جولسوي، خطفا الأنظار بعلاقتهما المثالية وزواجهما في 2011، ولكن انفصلا الثنائي بعد عام واحد فقط من الزواج. وكان الانفصال مفاجئًا للجميع. وتزوج بورا جولسوي مرة أخرى وانفصل، ولكن بورجو كارا تزوجت مرة أخرى في 2016 ولا يزال مستمرا حتى يومنا هذا، وذلك وفقًا لتقرير موقع "ondio" التركي.

بورجو كارا- بورا جولسوي:
بورجو كارا- بورا جولسوي

بشرى ديفيلي - بوراك دنيز

أصبح الثنائي بشرى ديفيلي وبوراك دنيز محبوبين من قبل الجميع في فترة علاقتهما. تحدث عشاق الثنائي بشكل مستمر عن حبهما المتبادل واعتبروا أنهما يتناسبان تمامًا. بدأت العلاقة بينهما في عام 2015 واستمرت لمدة ثلاث سنوات. على الرغم من أن الثنائي قد تصالح وقرر البقاء معًا في نهاية العام الثالث، إلا أن علاقة الثنائي لم تستمر طويلاً وانفصلا مرة أخرى، وهذه المرة الانفصال كان نهائيًا.

بشرى ديفيلي - بوراك دنيز
بشرى ديفيلي - بوراك دنيز

سيريناي ساريكايا - شاتاي أولوسوي

بدأت علاقة حب بين النجمين شاتاي أولوسوي وسيريناي ساريكايا بعد مشاركتهما في المسلسل التلفزيوني "مد وجزر" بين عامي 2013 و2015. العلاقة بين الثنائي كانت محط إعجاب الملايين ليس في تركيا فقط، ولكن حول العالم بسبب تمتع الثنائي بقاعدة جماهيرية عريضة. واستمرت العلاقة لفترة  ولكنها انتهت بعد انتهاء المسلسل في عام 2016.

سيريناي ساريكايا - شاتاي أولوسوي:
سيريناي ساريكايا - شاتاي أولوسوي

توبا بويوكستون - أونور صايلاك

تعود علاقة الحب بين الممثلة التركية توبا بويوكستون، المعروفة بدور "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع"، والممثل أونور صايلاك الشهير باسم "رأفت" في مسلسل "بائعة الورد" إلى فترة تصوير المسلسل في عام 2010. تزوج الثنائي في عام 2011 وأنجبا طفلتين توأم اسميهما "مايا وتوبراق". في عام 2017، أعلن الثنائي انفصالهما.

توبا بويوكستون - أونور صايلاك
توبا بويوكستون - أونور صايلاك

هانده إرتشال - كرم بورسين

نشأت علاقة صداقة قوية بين هانده إرتشال وكرم بورسين أثناء تصويرهما مسلسل "أنت أطرق بابي" في عام 2020. ومع مرور الوقت، تحولت هذه الصداقة إلى قصة حب. استمرت العلاقة لمدة عامين وانتهت في عام 2022 دون إبداء أي أسباب محددة.

هانده إرتشال - كرم بورسين:
هانده إرتشال - كرم بورسين

جميع الصور من حسابات النجوم على انستجرام.