جلسة تصوير حديثة للفنانة أحلام

بينهن أحلام وهاجر أحمد.. نجمات حرصن على التعبير عن الامتنان بتقبيلهن يد أزواجهن

سماح عبده
3 يوليو 2024

أثارت العديد من النجمات حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور بسبب طريقة التعامل مع الزوج، فبعضهن تقوم بتقبيل يده أمام الجميع، ولا تخجل من مشاركة هذه اللقطات مع الجمهور على السوشيال ميديا. 

هاجر أحمد تقبل يد زوجها للمرة الثانية 

تصدرت الفنانة هاجر أحمد، الترند على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنها نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام ظهرت فيها وهي تقبل يد زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد أمام الجميع، وتعتبر هذه الصورة المرة الثانية التي ظهرت فيها وهي تقبل يده.

هاجر أحمد تقبل يد زوجها
هاجر أحمد تقبل يد زوجها

كانت هاجر قد أثارت الجدل يوم زفافها أيضا بتقبيل يد زوجها أمام الجميع في الحفل، وواجهت اتهامات وقتها بانها تثير الجدل من أجل أن تتصدر التريند.

هاجر أحمد تقبل يد زوجها يوم زفافهما
هاجر أحمد تقبل يد زوجها يوم زفافهما

هجوم على أصالة وياسمين عز تدافع عنها

أصالة من أكثر النجمات رومانسية، وتحرص دائما على التعبير عن حبها لزوجها في كل المناسبات، وبشكل متكرر تقوم بنشر صور تجمعهما عبر منصات السوشيال ميديا، وكانت واحدة من صور أصالة مع زوجها فائق حسن وهما على متن طائرة وتقوم بتقبيل يده.

أصالة تقبل يد زوجها فائق حسن
أصالة تقبل يد زوجها فائق حسن 

الصورة تم تداولها بشكل كبير بين جمهور ومحبي أصالة، لكنها تعرضت لانتقادات بسبب تقبيل اليد، لكن الإعلامية ياسمين عز كان لها رأي آخر ودافعت عن أصالة، ورفضت التعليقات التي وصفتها بالانكسار والرجعية والعودة لعصر "سي السيد"، وأكدت ياسمين ان هناك رجال كثيرة صالحة وتعامل الزوجة باحترام وتستحق تقبيل اليد.

أحلام وعلاقة قوية مع مبارك الهاجري 

الفنانة الامارتية أحلام تجمعها علاقة حب واحترام مع زوجها مبارك الهاجري منذ 20 عام تقريبا، ولم تتردد أحلام من تقبيل يد زوجها أمام الجميع، وكذلك نشر الصور عبر حساباتها على انستجرام وتويتر.

واحدة من صور أحلام وهي تقبل يد زوجها كانت في كواليس برنامج اكتشاف المواهب أرب ايدول، خاصة وأن زوجها يحرص على الوجود بجانبها ودعمها في كل الحفلات و البرامج التي تظهر فيها.

أحلام تقبل يد مبارك الهاجري
أحلام تقبل يد مبارك الهاجري 

حنان شوقي تقبل يد زوجها يوميا 

الفنانة حنان شوقي أثارت حالة من الجدل بعد حديثها عن علاقتها بزوجها في برنامج كلام الناس مع ياسمين عز ، وقالت أنها تحرص على تقبيل يد زوجها كل ليلة وتسأله إن كان يحتاج لأي شيء قبل النوم، مؤكدة أن الحياة الزوجية لا بد وأن تغلفها مشاعر الود والرحمة والحنان بين الشريكين. 

تفاعل عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مع تصريحات حنان شوقي، وانقسموا إلى فريقين، أحدهما يؤيد وجهة نظر حنان شوقي، وآخر يعارضها ويرى في رأيها مبالغة كبيرة.

الفنانة أحلام دعمت تصريحات حنان شوقي وأكدت أن هذا التصرف من تصرفات الزوجة الصالحة التي تحب أسرتها ، وقالت أنها تقوم بنفس تصرفها مع زوجها.

 

الصور من حساب النجمات على انستجرام