الملصق الدعائي لفيلم جوازة توكسيك

"جوازة توكسيك" ينافس بقوة بعد أسبوع من عرضه.. تفاصيل إيرادات أفلام موسم الصيف

سماح عبده
10 يوليو 2024

تشهد دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية منافسة قوية بين عدد من الأفلام التي يقدمها كبار نجوم الفن، وبين الكوميدى والاكشن والتاريخي تنافست أفلام هذا الموسم، وحقق بعضها إيرادات كبيرة على شباك التذاكر.

جوازة توكسيك يدخل في قائمة المنافسة 

حصد فيلم جوازة توكسيك نجاح كبير وسط الأفلام المنافسة خلال الموسم السينمائي الجاري، وخلال الأسبوع الأول من بدء عرضه في دور العرض السينمائي تجاوز الإيرادات قيمة 41 ألف دولار، ، بالإضافة إلى إشادات جماهيرية كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تمكن فيلم جوازة توكسيك، من الدخول إلي قائمة الافلام الاكثر تحقيقًا للايرادات فى المملكة العربية السعودية وحقق إيرادات وصلت الى 2 مليون و100 الف ريال سعودي.

الملصق الرسمي لفيلم جوازة توكسيك
الملصق الرسمي لفيلم جوازة توكسيك 

تميز فيلم جوازة توكسيك وسط الأفلام المنافسة أنه يحمل طابع كوميدي خفيف لايت تناسب مع موسم الصيف الذي تتسم أفلامه بالخفة والأجواء الصيفية المبهجة.

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ولاد رزق 3 في الصدارة بمصر والسعودية 

استطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يحقق رقم قياسي في الإيرادات منذ بداية عرضه، فحقق إجمالي إيرادات تجاوزت ال4 ونصف مليون دولار أما في دور العرض السعودية فحقق الفيلم قرابة 29 مليون ريال سعودي، مقابل بيع 601 ألف تذكرة في 26 ليلة عرض.

وعلى الرغم من المنافسة القوية في هذا الموسم لكنه حافظ على مكانته بين الأفلام المنافسة بدور العرض، حيث أنه حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما.

الملصق الدعائي لفيلم ولاد رزق 3
الملصق الدعائي لفيلم ولاد رزق 3 

محمد إمام ينافس باللعب مع العيال 

تواجد الفنان محمد إمام خلال الموسم السينمائي الجاري من خلال فيلم اللعب مع العيال، واستطاع خلال هذه الفترة من المنافسة أن يحقق إجمالي إيرادات تجاوزت قيمتها  700 ألف دولار.

فيلم اللعب مع العيال تميز بالأجواء الرومانسية الساحرة، وتم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة، وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح، والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات.

محمد إمام في كواليس اللعب مع العيال
محمد إمام في كواليس اللعب مع العيال

إيرادات عصابة الماكس في مصر والسعودية 

حقق فيلم "عصابة الماكس" للفنان أحمد فهمي إيرادات كبيرة بلغ إجمالى قيمتها حتى الآن أكثر من400 ألف دولار منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي المصرية، وحقق إيرادات اقتربت من مليون ريال سعودي ، في أول أسابيع عرضه بالمملكة العربية السعودية.

البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس
محمد إمام في كواليس اللعب مع العيال

أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات 

 فيلم أهل الكهف بطولة النجم خالد النبوي وغادة عادل ينتمي لفئة الأفلام التاريخية، ونافس بقوة خلال الموسم السينمائي الجاري، واستطاع هذا الفيلم أن يحصد إيرادات ضعيفة اقتربت قيمتها من ال 200 ألف دولار فقط.

خالد النبوي في كواليس فيلم أهل الكهف
خالد النبوي في كواليس فيلم أهل الكهف 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام