لقطة عفوية لعادل امام من إحدى الفاعليات الفنية

عمرو عرفة يتصدر مواقع البحث بعد كشفه معلومات عن حالة عادل إمام الصحية

سماح عبده
14 يوليو 2024

تصدر اسم المخرج عمرو عرفة تريند مؤشرات، وذلك بعدما حل ضيفا في برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الاعلامية إنجي علي على نجوم اف ام وحديثه عن الحاله الصحية للزعيم عادل إمام.

عادل امام حالة فريدة 

خلال لقاء المخرج عمرو عمرو مع إنجي علي تطرق للحديث عن الزعيم عادل إمام خاصة وانه تعاون معه في عدد من الأفلام، وكشف عن سبب حب الجمهور له، وقال أنها هبه من عند الله، فهو يمتلك قبول جعله يدخل قلوب الناس، كما أنه قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور فهذا جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله وليس المصريين فقط.

عادل إمام في لقطه مميزة من حسابه على انستجرام
عادل إمام في لقطه مميزة من حسابه على انستجرام 

وعن امكانية ظهور حالة فنية تشبه عادل إمام قال "هو أمر أعتقد أنه لن يصل إليه أحد إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها".

لوكيشن عمرو عرفة بحضور عادل إمام 

أكد عمرو عرفة أنه تعاون مع عادل إمام في فيلمي "السفارة في العمارة" وآخر أعماله السينمائية"زهايمر"، وأكد أن التعاون معه هو حالة فريدة لم يمر بها قبله أو بعده، لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن العمل الخاص به.

عادل إمام مع العاملين في اللوكيشن 

روي المخرج عمرو عرفة أن عادل إمام كان يحرص دائما على الحضور قبل الميعاد، والتواصل مع كل الموجودين ومعرفة ادق التفاصيل بداية من العامل الصغير إلى مدير التصوير، واذا علم بوجود مشكلة حلها،و يحتوي كل الناس وهذه إنسانيات عادل إمام بعيدا عن كونه فنان كبير.

صورة من ارشيف عادل
صورة من ارشيف عادل إمام 

تفاصيل حالة عادل إمام الصحية 

وعن الحالة الصحية للزعيم، أكد عمرو عرفة أنه على تواصل مع الزعيم دائما وهو بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

صورة لعادل امام من حسابه على انستجرام
صورة لعادل امام من حسابه على انستجرام 

الزعيم عادل إمام بعيد عن الأضواء منذ فترة طويلة، وأكد نجله رامي امام في لقاء سابق أن والده يعيش حياة هادئة ومستقرة برفقة أحفاده.