إليسا

لقطات خطفت من خلالها إليسا الأنظار برقصها على المسرح مع الجمهور في حفلاتها الغنائية

محمود صلاح
19 يوليو 2024

كثيرة هي اللقطات التي جمعت إليسا مع جمهورها على المسرح، خلال حفلاتها الغنائية المختلفة، والتي كان آخرها في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث رقصت وتفاعلت النجمة اللبنانية في كل لحظة، ولم تكن تلك اللحظة هي التي تتمايل فيها إليسا وترقص على خشبة المسرح، وتتفاعل أيضا مع جمهورها ومحبيها الذين يستغلون كل لحظة تواجدها على المسرح في أي حفل، من أجل التعبير لها عن حبهم الكبير، وهذا ما تكرر طوال السنوات الأخيرة وخلال حفلاتها المختلفة والتي تنوعت ما بين أكثر من عاصمة ومدينة.

إليسا تضيء مهرجان بيروت برقصها

إليسا تألقت خلال حفلها ضمن مهرجان أعياد بيروت والذي شهد حضور جماهيري كبير، وذلك بعد غياب 5 سنوات، لتطل إليسا بإطلالة من توقيع المصمم نيكولا  جبران، وتتألق من  خلال مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية، بالإضافة لاستعراضات راقصة مع أغانيها، وسط تواجد مجموعة أيضا من الراقصين، إليسا افتتحت حفلها بأغنية "أنا زهرة الياسمين"، التي لحنها المؤلف الموسيقى أسامة الرحباني، أغاني إليسا لم تتوقف في هذا الحدث، فقدمت أيضا أكثر من أغنية لفيروز، من بينها أغنية "بتتلج الدني"، وأغنية "بيقولوا صغير بلدي"، بالإضافة لباقة من أجمل أعمالها التي خطفت بها الأنظار.

إليسا تضيء مهرجان بيروت برقصها
النجمة إليسا في حفلها ببيروت

إليسا ترقص حافية القدمين في لبنان

حفل إليسا في مهرجان بيروت، شهد أيضا مجموعة من المواقف الملفتة مع جمهورها، ورغبتها في الرقص حافية القدمين، وتقديمها رسالة اعتذار للجمهور، مبررة ذلك بأن الوقوف على المسرح بالكعب أمر صعب، وكانت إليسا قد أشارت من قبل في حلقات الوثائقية "It's OK"، التي كشفت من خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها أنها تعاني من ألم مزمن في القدمين، ولا تتحمل ضغط الكعب بسببه، وأنها لا تخلعه بسبب الرغبة في التريند، كما قدمت إليسا أيضا في الحفل كل من أغنية "أواخر الشتاء"، و"كرمالك" و"بتمون" و"سلملي عليه"، و"مكتوبة ليك"، بالإضافة لمجموعة من أغاني ألبومها الجديد.

وعلقت إليسا على نجاح حفلها في لبنان، من خلال نشر أكثر من صورة عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن شكرها الكبير للجمهور الذي حضر الحفل، فكتبت: "بيروت، لقد ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية! إن رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقتكم كان أمرًا لا يصدق حقًا.. شكرا لجعلها ليلة لا تنسى!".

إليسا
النجمة إليسا

لقطات لا تنسى لـ إليسا مع جمهورها في حفلاتها الغنائية

إليسا استطاعت أيضا خلال الفترة الماضية أن تسيطر على أحاديث الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، حينما ظهرت في مجموعة من الحفلات الغنائية خلال السنوات الأخيرة بداية من الحفلات الغنائية في لبنان مرورا بالدول العربية، وكذلك جولتها الغنائية في أكثر من دولة في أوروبا وأمريكا، فلا ينسى الجمهور حفلها الأخير في لوس أنجلوس وميامي بالولايات المتحدة الامريكية، حيث رقصت مع أحد المعجبين على خشبة المسرح مما أحدث ردود فعل واسعة.

كما أنها لفتت الأنظار إليها خلال حفلها في مدينة الغردقة الساحلية بمصر، عندما غازلها أحد الحضور، لترد إليسا هذا الغزل بشكل طريف، وكان الحفل أيضا من اللحظات التي أثارت الاعجاب بروح إليسا وطريقتها في التعامل مع جمهور حفلها من مختلف الأعمار، واستغلالها لكل مشهد مميز معهم، كما قد أبهرت إليسا الجمهور كذلك من خلال حفلها في دولة الإمارات عام 2019، برقصها على خشبة المسرح وسط تفاعل الكبير من الحضور.

إليسا تحتفل بعيد ميلادها على مسرح الأولمبيا

لا ينسى جمهور إليسا حفلها الأبرز على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، حينما أحيت ليلة استثنائية هناك في عام 2019، ووسط أيضا حضور جماهيري كبير، حيث حرص بعض المحبين على أن يحتفلوا بشكل أكثر اختلافا مع النجمة اللبنانية، حيث قررت إحدى المعجبات أن تصعد على خشبة المسرح، وتقدم كعكة احتفالا بعيد ميلاد إليسا الذي كان يوافق نفس يوم الحفل، بينما قام الجمهور المتواجد بالغناء للفنانة والاحتفال معها، و شكرت إليسا الحضور على هذه المفاجأة، وقدمت كذلك مجموعة من الأغاني الوطنية في حفلها بجانب عدد  من أجمل الأغاني التي طلبها الحضور، في وقت رقصت كذلك على خشبة المسرح على أغنية  "أسعد واحدة" التي تفاعل معها محبيها بشكل واضح.

ألبوم ناجح وظهور ملفت مع عمرو وأحمد سعد

الفترة الماضية شهدت حالة توهج وحضور ملفت للنجمة اللبنانية إليسا، فبعد نجاح ألبومها الغنائي الأخير "أنا سكتين" وردود الفعل الإيجابية حوله، بالإضافة أيضا أنها كانت حريصة أن تقدم شكرها للجمهور الذي استقبل الألبوم بهذا الاهتمام والحب الواضح، فكتبت رسالة عبر حسابها على انستجرام قالت فيها: "مبسوطة كتير بتفاعلكم مع البوم انا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة.. شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم.. انتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هيدا النجاح.. حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم..".

ألبوم ناجح وظهور ملفت مع عمرو وأحمد سعد
النجمة إليسا

ومن ناحية أخرى حلت ضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه كل الفنان عمرو سعد وأحمد سعد على شاشة قناة mbc، وفتحت النجمة اللبنانية قلبها بمجموعة من التصريحات اللافتة، وعلى رأسها حديثها عن رفضها الارتباط برجل متزوج، وقالت إنها لن تفعل هذا الأمر تحت أي ظرف، لأنها ابنة بيئتها والتي ليس بها هذه الأمور، وكشفت إنها انسحبت من علاقة عاطفية في السابق بعد اكتشافها أنه رجل متزوج بأخرى، وقالت إليسا إنها لا تعتبر نفسها شخصية قوية بقدر ما تعتبر نفسها شخصية عملية، وتحاول تجاوز هذه المراحل والأوقات الصعبة مثل الانفصال العاطفي سريعاً، وتحدثت أيضاً إليسا في اللقاء عن الأوقات الصعبة التي مرت بها بحياتها.

إليسا مع عمرو وأحمد سعد
إليسا مع عمرو وأحمد سعد

الصور من حساب إليسا على انستجرام.