راشد الماجد

يعود في عيد ميلاده بعد غياب 10 سنوات.. تفاصيل مشوقة عن ألبوم راشد الماجد الجديد 2024

محمد عبد المنعم
20 يوليو 2024

الفنان راشد الماجد بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد في 2024 مع شركة روتانا، وكشف مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة حول الألبوم المنتظر، حيث سادت الاحتفالات بين الجمهور بعد الكشف عن عنوان الألبوم وتفاصيله أخيراً.

راشد الماجد يكشف عنوان وموعد طرح ألبومه الجديد 2024

وشوقت شركة روتانا الجمهور مؤخراً لألبوم الفنان راشد الماجد الجديد، والذي يعتبر من أكثر الألبومات العربية انتظاراً في صيف 2024، وذلك بسبب عودة الفنان راشد الماجد إلى الألبومات بعد غياب طويل استمر لأكثر من 10 سنوات، ونشرت شركة روتانا مؤخراً العديد من التفاصيل المشوقة عن الألبوم، وعلى رأسها نشر مقطع إعلاني للألبوم، بالإضافة إلى العديد من المقاطع من كواليس تسجيل أغاني الألبوم في لندن، وكشفت الشركة عن مقاطع من أغاني راشد الماجد الجديدة خلال تسجيل راشد الماجد لها داخل الاستديو.

راشد الماجد
راشد الماجد

ورفعت شركة روتانا سقف التوقعات حول الألبوم بعدما كشفت عدة مقاطع من أغانيه وكواليس تسجيله في أحد الاستديوهات في لندن، بالإضافة إلى كشفها تفاصيل طرح الألبوم، حيث ذكرت الشركة عن طرح راشد الماجد للألبوم في عيد ميلاده في شهر يوليو الجاري، بالإضافة إلى كشفها عنوان الألبوم الجديد للفنان راشد الماجد والتي يأتي بعنوان "استحالة"، وهو ما جعل جمهور راشد الماجد يبدأ الاحتفالات بعودة راشد الماجد إلى الألبومات أخيراً.

راشد الماجد
الفنان راشد الماجد

تفاصيل مشوقة عن ألبوم راشد الماجد الجديد "استحالة"

ونشرت شركة روتانا العديد من التفاصيل الجديدة والمشوقة عن ألبوم راشد الماجد الجديد وذكرت في بيانها الأخير: "الألبوم الجديد لسندباد الأغنية راشد الماجد يحمل عنوان "استحالة" وسيتضمن الألبوم 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال.. بالحب والوفاء تمت صناعة هذا الألبوم.. بمعاني الحب تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها، وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال.. وسيكون موعد صدور الألبوم مساء يوم 26 يوليو الجاري، تزامنا مع احتفال الماجد بعيد ميلاده يوم 27 يوليو، فتصبح بذلك الفرحة فرحتان، ويصبح ألبومه الجديد هدية "أبو طلال" لجمهوره يوم ذكرى ميلاده".

راشد الماجد
تفاصيل ألبوم راشد الماجد الجديد

واختتمت شركة روتانا بيانها حول ألبوم الفنان راشد الماجد الجديد "استحالة" بذكر قائمة الفنانين والشعراء الذين يتعاون معهم الفنان راشد الماجد في الألبوم، وعلى رأسهم الشاعر الراحل نزار قباني، وهو ما اعتبره الجمهور من أبرز مفاجآت الألبوم الجديد، وقالت الشركة في بيانها: "ويغنّي راشد الماجد في ألبومه لنخبة من أبرز الشعراء، هم: الأمير خالد الفيصل (دايم السيف)، الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير فهد بن خالد، الراحل نزار قباني، علي مساعد، مساعد الشمراني، خالد المريخي، محمد بن فطيس وأحمد علوي"، وشوق أيضاً الفنان راشد الماجد الجمهور للألبوم وقال في تعليق مشوق ومختصر له مؤخراً: "الجديد جمر".

راشد الماجد
راشد الماجد 

وبدأ راشد الماجد رحلة الألبوم الجديد بطرح أغنية منفردة مؤخراً تغنى بها بجدة، وذلك بعدما كشفت شركة روتانا عن تجهيز راشد الماجد لفترة نشاط مكثفة يعوض بها الجمهور عن فترة غيابه وذكرت في بيان لها مؤخراً: "راشد الماجد ونشاط فني كبير، نشاط فني كبير يعيشه سندباد الأغنية راشد الماجد هذه الفترة، حيث علمنا انه انتهى من تسجيل أغنية جديدة لمدينة جدة.. كذلك شارف "أبو طلال" على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد وجميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وسيتضمن الألبوم ما بين 11 و13 أغنية كتب كلماتها العديد من الأسماء الشعرية البارزة، بينهم الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن في أكثر من عمل، والأمير خالد الفيصل ، وأحمد علوي واخرين.. وكان راشد الماجد قبل أن يشرع في أغاني ألبومه مع الموسيقار د.طلال ، قد بدأ بتسجيل مجموعة من الأغاني علمنا انه سيطرحها لاحقا بشكل أغاني منفردة single".

راشد الماجد
الفنان راشد الماجد

راشد الماجد يعوض الجمهور عن فترة غيابه الطويلة

وجاءت هذه الأخبار الجديدة، لتكشف طريقة تكريم الفنان راشد الماجد أيضاً للأمير الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن، بعد رحيله هذا العام، حيث كشف راشد الماجد مؤخراً عن تواصله مع الراحل قبل فترة قليلة من رحيله وذلك أثناء تسجيل أغاني جديدة بينهما، وبدأ الفنان راشد الماجد العمل في الألبوم الجديد منذ أكثر من عامين، وخاض رحلة في إنتاجه وتسجيل أغانيه في لندن، ويعود بالألبوم بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الألبومات، حيث كان آخر ألبوم للفنان راشد الماجد في عام 2013 بعنوان "مصيبة"، واكتفى في السنوات الأخيرة بطرح الأعمال المنفردة.

راشد الماجد
راشد الماجد يعود بعد غياب سنوات

ويغيب الفنان راشد الماجد عن الحفلات الغنائية منذ بداية عام 2022، وتأتي أخبار عودته بألبوم جديد في الوقت الذي كان يعيش به فترة نقاهة، وغاب عن الحفلات طوال العامين الماضيين بسبب شعوره ببعض المتاعب في الأحبال الصوتية، ومن المتوقع أن يعود إلى الغناء في الفترة المقبلة بعد طرح ألبومه الجديد، وذلك بعد آخر حفلاته في شهر يناير 2022 في مهرجان دبي للتسوق، وطمأن الفنان راشد الماجد الجمهور في الفترة الماضية على حالته الصحية، وأعلن لأول مرة عن ألبومه في عيد ميلاده العام الماضي.

الصور من حساب روتانا وراشد الماجد على انستقرام.