زينة من جلسة تصوير حديثة

ظهور جديد لنجل زينة مع محمد رمضان.. ماذا كشفت عن تفاصيل شخصيات ابنيها التوأم؟

سماح عبده
22 يوليو 2024

على الرغم من حالة التكتم و الخصوصية الشديدة التي تفرضها زينة حول حياة توأمها عز الدين وزين الدين منذ ولادتهما، لكنها بين الحين والآخر تتحدث عن ميولهما وطباعهما وفي مرات قليلة قامت بنشر صور لهما لكن مع مراعاة إخفاء ملامحهما.

نجل زينة مع محمد رمضان

خلال الساعات الماضية نشرت زينة صورة جديدة لواحد من نجليها برفقة الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكان ظهر نجل زينة من ظهره وهو يقلد حركة "نمبر وان" التي اعتاد محمد رمضان على القيام بها.

أحدث ظهور لنجل زينة مع محمد رمضان
أحدث ظهور لنجل زينة مع محمد رمضان 


كتبت زينة تعليق على الصور كشفت من خلاله حب اولادها لمحمد رمضان قالت فيه "جميع الأطفال بما فيهم أطفالي يعشقونك شهادة على لطفك الحقيقي، فحب الأطفال لا يكذب أبداً، انت تجسد المعني الحقيقي للرجل، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر، كل الاحترام لك ولعائلتك كلها".

زينة تعلم توأمها التطوع

شاركت زينة الجمهور بتجربة مميزة جمعتها بتوأمها، فظهرت برفقتهم في جمعية الهلال الأحمر من أجل التبرع والتضامن مع الأحداث الجارية في المنطقة، وارتدوا جميعا الزي الخاص بالجمعية والتقطوا عدد من الصور التذكارية، وكعادة زينة أخفت ملامحهما تماما.

زينة تعلم اولادها التطوع
زينة تعلم اولادها التطوع

إصابة نجل زينة في ذراعه

بعد أيام قليلة من نشر هذه الصور، أعلنت زينة عبر ستوري حسابها على إنستجرام أن واحد من أبنائها يتواجد في المستشفى، وظهر الطفل وهو يجلس بذراعه في الجبس، دون الكشف عن وجهه، وخلال فترة قصيرة خضع الطفل لعملية جراحية في الذراع وظهرت زينة معه داخل غرفة العمليات.

إصابة نجل زينة بكسر في ذراعه
إصابة نجل زينة بكسر في ذراعه


بعد هذه الواقعه تحدثت زينة خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"  عن سر تمسكها باخفاء توأمها وقالت أن أطفالها غير مطالبين بالظهور على السوشيال ميديا والاعلام، وأكدت انهما حساسين للحسد.

 

نجل زينة يرتدي تشيرت محمد صلاح

هنأت زينة اللاعب المصري محمد صلاح بعد أن سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة لأحد نجليها وهو يرتدي تشيرت محمد صلاح، في اشارة منها على حب أطفالها لكره القدم.
وكتبت زينة تعليق على الصورة قالت فيه أنها لاتملك أغلى من هذه الصورة حتى تقدم من خلالها تهنئة لمحمد صلاح، وحرصت على الدعاء له ولأولادها.

نجل زينة يرتدي تشيرت محمد صلاح
نجل زينة يرتدي تشيرت محمد صلاح 

احتفال زينة بميلاد توأمها

تحرص زينة على الاحتفال بميلاد نجليها في حفلات خاصة تقتصر على الأصدقاء المقربين فقط، لكنها لا تنسي مشاركة الجمهور سعادتها بهذا اليوم ، وفي إحدى المرات قامت بنشر صورة لهما من ظهرهما خلال التجول على البحر وأكدت أنها ولدت يوم ميلادهما.

صورة لابناء زينة دون الكشف عن ملامحهما
صورة لابناء زينة دون الكشف عن ملامحهما

عز وزين الدين يتدخلان في قرارات والدتهما

كشفت زينة في لقاء سابق أن ولديها التوأم زين الدين وعز الدين، يتحكمان في الكثير من قراراتها من ضمنها اختيار الملابس، وأكدت أنها تحترم رأيهما للغاية.
فروت زينة أنهما يرفضان الظهور بملابس مكشوفة من مناطق معينة، وذلك لأنها تحرص دائما على أن تعلمهم الحفاظ على احترام الجسد.

زينة في جلسة تصوير حديثة
زينة في جلسة تصوير حديثة 

 

الصور من حساب زينة على انستجرام