نادين تحسين بيك واياد عيسي في حفل زفافهما

نجمات فاجأن الجمهور بخبر زواجهن دون مقدمات.. نادين تحسين بيك أحدث عروس في الوسط الفني

سماح عبده
23 يوليو 2024

عدد من النجمات صدمن الجمهور بخبر زواجهن المفاجىء، خاصة وأنهن طوال الفترة التي سبقت الزواج لم يتحدثن عن علاقتهن العاطفية في أي برامج أو لقاءات، وحافظن على خصوصية حياتهم الشخصية بعيد عن الأضواء.

نادين تحسين بيك أحدث عروس في الوسط الفني 


احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على الفنان السوري إياد عيسى في مفاجىء تصدر الترند عبر منصات السوشيال ميديا.
وأقيم الحفل بمنطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، وأجرت نادين جلسة تصوير على شاطئ البحر والتقطت العديد من الصور الرومانسية مع زوجها.

جلسة تصوير رومانسية على البحر
جلسة تصوير رومانسية على البحر 


كان الثنائي قد احتفلا بخطبتهما منذ شهر في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد قصة حب بدأت بينهما خلال تصوير مسلسل "كسر عضم".

لقطة من زفاف نادين تحسين بيك واياد عيسي
لقطة من زفاف نادين تحسين بيك واياد عيسي 


رشا شربتجي تحسم الجدل حول زواجها 


أثيرت حالة كبيرة من الجدل حول علاقة المخرجة رشا شربتجي والفنان ابراهيم الشيخ، خاصة وأنهما ظهرا معا في العديد المناسبات، بالإضافة إلى زيارتهما لقبر والدة رشا شربتجي.
خرجت المخرجة رشا شربتجي عن صمتها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وأكدت خبر الزواج من الممثل الشاب إبراهيم الشيخ، قائلة "صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي"، وتعرضت بعدها لانتقادات بالغة بسبب فارق العمر بينهما ، حيث تكبره الشربتجي ب 19 عام تقريبا.

صورة مميزة لرشا شربتجي وزوجها
صورة مميزة لرشا شربتجي وزوجها 


جميلة عوض تحتفل بزفافها في القلعة 

احتفلت الفنانة جميلة عوض،  بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في بداية يونيو الماضي، وذلك في حفل كبير أقيم في صلاح الدين الأيوبي، بحضور عائلتها وعدد من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، وخطفت جميلة الأنظار بإطلالة ناعمة ومميزة تناسبت مع قوامها المثالي.
قبل حفل الزفاف بأيام قليلة فاجأت جميلة جمهورها بعقد قرانها في حفل بسيط اقيم في المنزل بحضور المقربين من العائلة فقط، وكان هذا اليوم أول مرة تعلن فيها جميلة عن ارتباطها العاطفي.

جميلة عوض تحتفل بزواجها في القلعة
جميلة عوض تحتفل بزواجها في القلعة 


زواج سلمى أبو ضيف بدون حفل زفاف 

أعلنت سلمى أبو ضيف خبر ارتباطها للجمهور في مايو الماضي،وشاركت الجمهور بصور اثناء ارتدائها خاتم الزواج في أجواء رومانسية، وبعدها بأيام قليلة قامت سلمي بالاحتفال بعقد قرانها في حفل بسيط اقتصر على المقربين فقط.

صورة من عقد قران سلمى أبو ضيف
صورة من عقد قران سلمى أبو ضيف 


سلمى لم  تقيم حفل زفاف، وأكدت أنها لا تهتم بهذا الامر بسبب انشغالها هي وزوجها، لكن من المحتمل أن تقيم طقوس حفلات الزفاف التقليدية في المستقبل القريب إذا أتيحت لها الفرصة.

صابرين تتزوج من حبها الأول

فاجأت الفنانة صابرين الجميع بحضورها حفل زفاف الفنانة ريم سامي برفقة زوجها الثالث المنتج اللبناني عامر الصباح، واتضح بعد ذلك أن الزواج تم منذ نوفمبر الماضي لكنها لم تفضل اعلان الأمر لتستمتع بحياتها الخاصة في هدوء واستقرار.
أكدت صابرين في لقاء اجرته بعد إعلان زواجها أنها لا تحب نشر أي أخبار تخص حياتها الشخصية، وتميل لفرض حالة من الخصوصية على عائلتها، وصرحت بأن ما يهم الجمهور فقط هي أعمالها الفنية، أما عن رأي ابنائها فأكدت أنهم لم يمانعوا واكدوا أن ما يهمهم هي سعادتها.

صابرين وزوجها مع بوسي شلبي في زفاف ريم سامي
صابرين وزوجها مع بوسي شلبي في زفاف ريم سامي 

الصور من حساب النجمات على انستجرام وفيس بوك