إطلالة يسرا في إحدى فاعليات مهرجان كان السينمائي

يسرا تكشف قصة زواجها وتغني مع أحمد سعد خلال حلقتها في "بيت السعد"

سماح عبده
25 يوليو 2024

 

تصدر اسم الفنانة يسرا ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيقه على أحدث حلقات برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وفتحت يسرا قلبها خلال اللقاء وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، وفاجأت الجمهور خلال الحلقة بعودتها مجددا للغناء وطرحت أغنية جديدة بالتعاون مع أحمد سعد.

يسرا تخطف الأنظار في فعاليات مهرجان كان
يسرا تخطف الأنظار في فعاليات مهرجان كان 


أزمات في بداية مشوارها

كشفت يسرا خلال اللقاء عن معاناتها في بداية مشوارها الفني وأكدت أنها واجهت العديد من المشاكل والأزمات مع بعض المنتجين والفنانين مشيرة إلى أن الحياة لم تكن سهلة أبدا، فكانت تواجه صعوبات وصراعات لم تكن ضمن حساباتها، وقالت أنها في هذه الفترة لم تكن قادرة على هذه المشاكل لأنها كانت في بداية مشوارها وما زالت ضعيفة.
روت يسرا خلال اللقاء عن واحدة من الفترات الصعبة في حياتها الفنية، وكشفت أنها قدمت 25 فيلم خلال 4 سنوات، وكانت المفاجأة أن عدد منهم لم يتم عرضه و90% من الأفلام التي تم طرحها بدور السينما لم تحقق أي نجاح وقتها، حتى أن البعض أطلق عليها وقتها "النجمة المعلبة"، في إشارة إلى أن أعمالها يتم تخزينها ولا يتم عرضها. 
استطاعت يسرا أن تتجاوز هذه المرحلة وبدأت تركز في مشوارها الفني بشكل أكبر، وتوقعت أن المشكلة لديها، فبدأت تدرس الفن والتمثيل واهتمت بقراءة ما يكتبه النقاد عنها وتحاول التحسين من أدائها وتقوي نقاط الضعف حتى تجاوزت هذه المرحلة وتعلمت الكثير من هذه التجربة.
كشفت يسرا عن حبها الكبير للمخرج الراحل يوسف شاهين، واسترجعت كواليس أول لقاء بينهما، وأكدت أنها عندما شاهدته عبرت له عن حبها له وإعجابها الكبير بموهبته، وأكدت يسرا أنه تحدث عنها بطريقة جيدة في عدد من اللقاءات وأكد أنه عندما تعاون معها كانت واحدة من نجوم جيلها، وأنه لم يصنع نجوميتها.

الجدل حول يسرا وسيفين

وضحت يسرا للجمهور الجدل حول اسمها يسرا وسيفين، وأكدت أن اسمها في شهادة الميلاد والأوراق الرسمية، لكنها وهي صغيرة كانوا ينادوها باسم سيفين محمد فارتبطت بهذا الاسم ويناديها به العائلة وأصدقائها المقربين، لكن عندما كبرت في العمر فوجئت أن اسمها الحقيقي يسرا.

يسرا وتجربة الزواج

تحدثت يسرا عن تجاربها في الزواج، وأكدت أنها تزوجت مرتين الأولى لم توفق فيها بسبب عدم معرفتها الجيدة بشخصية الرجل الذي تزوجته فكان الانفصال هو الحل الأمثل، والثانية من زوجها خالد الذي أكدت على حبها الشديد له .
وردت يسرا عن ما يتردد حول رفض والده الكابتن صالح سليم من إتمام هذه الزيجة، وأكدت أن علاقتها به قوية جدا خاصة وأنه كان هناك علاقة قوية تجمعه بخالها ووالدتها، وأكدت أن صالح سليم لفت نظر نجله وقتها لطبيعة عملها وقال له أنها نجمة، إذا كان سيتحمل ظروف عملها وحياتها يتزوجها، لكن دون ذلك يتراجع عن الزواج.
وعن السبب وراء عدم إعلان زواجهما إلا بعد رحيله، كشفت يسرا أنه لم يتم الاعلان وقت الزواج بسبب مرض صالح سليم وسفره للخارج من أجل العلاج، وعندما عاد لمصر طالبهما بإعلان الزواج لكن الوضع لم يكن يسمح بذلك، فلم يتم الكشف عن أمر زواجهما إلا بعد رحيله.

 

يسرا وأحمد سعد يطرحان أغنية جديدة

في نهاية الحلقة قدم أحمد سعد ويسرا أغنية جديدة اعادت يسرا لتجربة الغناء من جديد، وحملت هذه الأغنية عنوان "نعزو" وحمس أحمد سعد الجمهور لهذه الأغنية وأكد انه سيتم طرحها كاملة عبر يوتيوب وكل المنصات الموسيقية مساء اليوم.

أحمد سعد يروج لاغنيته الجديدة مع يسرا
أحمد سعد يروج لاغنيته الجديدة مع يسرا

الصور من حسابات النجوم على انستجرام