بسمة بوسيل في جلسة تصوير حديثة

بعد عودتها للغناء الاحترافي.. إطلالات بسمة بوسيل جريئة وعصرية

سماح عبده
25 يوليو 2024

خلال الفترة الماضية عاشت بسمة بوسيل حالة من النشاط والتوهج على المستوى الفني، فعادت للغناء بشكل احترافي وقدمت عدد من الأغاني التي كشفت عن قدراتها المميزة في الغناء، وبجانب ذلك خطفت الأنظار بعدد من الإطلالات التي اختارت فيها أزياء عصرية وجريئة كشفت عن أنوثتها وقوامها المثالي.

بسمة بوسيل تخطف الأنظار بالأبيض 

خطفت بسمة بوسيل الأنظار بفستان أبيض بتصميم مجسم أنيق، وجاء الفستان مزود بفتحة ساق كبيرة تناسبت مع قوامها الرشيق المثالي.

كان الجزء العلوي من الفستان مزود بتصميم مميز مطبوع من عند منطقة الصدر وجاء مزود ببعض النقوشات والتطريزات باللون البيج، وجاء الفستان من توقيع Dounia taibi ، وفضلت بسمة أن تجمع شعرها للخلف بطريقة الكعكة البسيطة الناعمة.

فستان أبيض بتصميم مميز يناسب قوام بسمة بوسيل
فستان أبيض بتصميم مميز يناسب قوام بسمة بوسيل

تنسيق مختلف للفستان القصير 

اختارت بسمة فستان جرىء باللون الفضي من توقيع Dounia taibi، وجاء الفستان قصير بتصميم بسيط وناعم كشف عن رشاقتها وأناقتها.

أضافت بسمة لهذه الإطلالة تنسيق مميز زاد من أنوثة وأناقة الفستان، حيث أضافت جاكيت قصير لامع باللون الأوف وايت، وجمعت شعرها للخلف بطريقة ناعمة تناسبت تماما مع الاستايل الذي اعتمدته.

فستان قصير على طريقة بسمة بوسيل
فستان قصير على طريقة بسمة بوسيل 

جمبسوت أسود كلاسيكي 

اتجهت بسمة بوسيل للاختيار الكلاسيكي في إحدى الإطلالات، فخطفت الأنظار بجمبسوت بتصميم بسيط من اللون الأسود، وجاء الجزء العلوي من جهه الصدر والأكمام مصنوع من الشيفون الناعم.

استكملت بسمة الإطلالة التي حملت توقيع Dounia taibi ، بستايل شعر بسيط ملموم للخلف على طريقة الكعكة، وأضافت مجوهرات ماسية مميزة بتصميم عصري فريد.

جمبسوت سوداء بتصميم كلاسيكي أنيق
جمبسوت سوداء بتصميم كلاسيكي أنيق 

إطلالة مميزة بصيحة البليسية 

ظهرت بسمة في إطلالة مميزة في إحدى جلسات التصوير، فاختارت فستان فضي مميز، وكان بصيحة البليسية من الأسفل ومزود بفتحه ساق جانبية طويلة، اما الجزء العلوي فجاء بصيحة الكتف الواحد وتميز بقصة البليسية عند منطقة الصدر وفي إحدى الكتفين.

واستكملت إطلالتها بمجوهرات مميزة بتصميم ناعم وبسيط تناسبت تماما مع الفستان الذي ظهرت به.

فستان جرىء بصيحة البليسية
فستان جرىء بصيحة البليسية 

فستان أحمر لامع على طريقة بسمة بوسيل 

الأحمر اللامع كان اختيار بسمة بوسيل في واحدة الإطلالات خلال الفترة الماضية، وجاء الفستان بتصميم مميز تناسب مع قوامها المثالي، فجاء طويل ومجسم ومزود بفتحه ساق جانبية طويلة.

الجزء العلوي من الفستان جاء بتصميم عاري من إحدى الكتفين وكان مزود بقفازات طويلة، ومن الجهة الأخرى كان طويل ومنسدل للأسفل بطريقة فضفاضة ومميزة، وحمل هذا الفستان توقيع Rania abouelnasr.

 

الستان الناعم يليق بقوامها المثالي

خطفت بسمة بوسيل الأنظار في واحدة من اطلالتها بفستان بسيط من اللون البيج حمل توقيع Dounia taibi، وكان لافت للانتباه أن تصميم الفستان البسيط تناسب مع قوامها ولون بشرتها، واختارت مع هذه الإطلالة ستايل شعر مرفوع للأعلى، وتركته منسدلا بعض الشىء من الجانبين.

فستان ستان ناعم يناسب قوام بسمة بوسيل
فستان ستان ناعم يناسب قوام بسمة بوسيل 

بسمة بوسيل تختار البدلة لإطلالة كلاسكية 

اختارت بسمة بوسيل ستايل البدلة الكاملة في واحدة من إطلالتها من دار Human connection، وجاءت البدلة باللون الأزرق الداكن.

تميز تصميم البدلة بتصميم ناعم وبسيط يتماشي مع احدث صيحات الموضة العالمية فكانت مزودة بياقات كبيرة على بالإضافة إلى أزرار من اللون الذهبي على الأكمام. 

بدلة كلاسيكية على طريقة بسمة بوسيل
بدلة كلاسيكية على طريقة بسمة بوسيل 

بدلة عصرية تناسب أجواء الصيف 

تميزت واحدة من إطلالات بسمة بوسيل بالبساطة والنعومة، فارتدت بدلة منقوشة بألوان الصيف الزاهية المميزة، فكانت البدلة عبارة بنطلون wide leg، وقميص متوسط الطول مزود بحزام محدد عند منطقة الخصر، وأضافت بسمة بعد الاكسسوارات الصيفية التي تناسبت مع الإطلالة أبرزها نظارة شمس بتصميم عصري وقطع مجوهرات فريدة.

بدلة بتصميم صيفي مطبوع وعصري
بدلة بتصميم صيفي مطبوع وعصري

الصور من حساب بسمة بوسيل على انستجرام