سيلين ديون

سيلين ديون توجه رسالة بعد ظهورها الاستثنائي وهكذا استقبل نجوم العالم عودتها للغناء

محمود صلاح
27 يوليو 2024

لم تستقبل عودة النجمة العالمية سيلين ديون للغناء من جديد خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بشكل عادي، بل حظت على اهتمام وترحاب عالمي استثناني، ظهر خلال الساعات الماضية مع التفاعل الضخم على مستوى العالم مع أداء سيلين ديون لأغنية من قلب برج ايفل في باريس، في وقت كانت هي الأخرى حريصة أن توجه رسالة علقت فيها عن عودتها، وكذلك تحفز فيها الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

رسالة مؤثرة لسيلين ديون بعد عودتها للغناء

سيلين ديون كانت حريصة على أن توجه رسالة بعد ظهورها الأبرز في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، حيث عبرت النجمة الكندية عن فخرها بالمشاركة في تلك الليلة الاحتفالية، وسعادتها بالعودة من جديد إلى واحدة من أهم المدن المفضلة لديها، وشددت على أن سعادتها الأكبر تتمثل في أن تشارك الرياضيين الذين سوف يشاركون في تلك الألعاب، ويحمل كل منهم قصص عن التضحية والعزيمة والألم والصبر.

رسالة مؤثرة لسيلين ديون بعد عودتها للغناء
رسالة مؤثرة لسيلين ديون بعد عودتها للغناء

فكتبت سيلين ديون في الرسالة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام: "أشعر بالفخر لأنني قدمت عرضًا الليلة في حفل افتتاح باريس 2024، وأنا سعيدة للغاية بالعودة إلى واحدة من المدن المفضلة لدي! والأهم من ذلك كله، أنني سعيدة للغاية بالاحتفال بهؤلاء الرياضيين الرائعين، بكل قصصهم عن التضحية والعزيمة والألم والمثابرة".

وأضاف سيلين ديون في رسالتها المؤثرة لجميع الرياضيين المشاركين في أولمبياد فرنسا 2024 فكتبت: "لقد ركزتم جميعًا على تحقيق أحلامكم، وسواء حصلتم على ميدالية أم لا، آمل أن يعني وجودكم هنا أن حلمكم قد تحقق! يجب أن تشعروا جميعًا بالفخر، فنحن نعلم مدى الجهد الذي بذلتموه لتكونوا الأفضل على الإطلاق. حافظوا على تركيزكم، واستمروا، قلبي معكم!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ced Lastar (@cedlastar93)

نجوم العالم يرحبون بعودة سيلين ديون

سيلين ديون سجل عودتها تفاعل عالمي من الجمهور وكذلك المشاهير والنجوم، الذين حرصوا على توجيه رسائل الترحيب بشكل سريع بعودة واحدة من أشهر نجوم الغناء في العالم، والتي تمتلك إرث غنائي من الصعب نسيانه، حيث أكد الكثير من المشاهير حول العالم على سعادتهم بتلك العودة الاستنثائية، فكتبت العارضة البريطانية الشهيرة نعومي كامبل في وصف سيلين ديون: "ظاهرة، ملكة".

نجوم العالم يرحبون بعودة سيلين ديون
نجوم العالم يرحبون بعودة سيلين ديون

كما كتبت المطربة البرازيلية الشهيرة إيفيت سانغالو: "نحن نحبك يا ملكة"، وعلقت المغنية الأمريكية سيندي لوبر: " يا إلهي سيدتي العزيزة، لقد نجحتِ بشكل مذهل! انظري إلى ما يفعله العمل الجاد والإيمان! أرسل لك حبي. أنت مصدر إلهام"، كما كتبت الملحنة دياني ارين التي ترشحت لـ15 جائزة أوسكار: "سيلين أتمنى أن تشعري بالحب من جميع أنحاء العالم لأننا نحبك".

الإعلامية ريا أبي راشد أشادت كذلك بأداء سيبلين ديون فكتبت: "يا له من أداء رائع وقوي ومؤثر للغاية لواحدة من أكثر الأغاني ملحمية على الإطلاق، برافو وشكراً سيلين ديون عن الليلة التي لا تُنسى"، وكان من بين النجوم الذين دعموا سيلين ديون في تلك اللحظة كل من الممثلة الشهيرة جنيفر هدسون، و ميشيل فيزاج، ورزان جمال، ورنا شميس، وغيرهم من النجوم.

النجمة سيلين ديون
النجمة سيلين ديون

سيلين ديون تتوهج من قلب برج إيفل

 سيلين ديون قدمت في ختام حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، أداءا استثنائيا، بعد انتظار طويل، حيث توهجت بأداء أغنية إديث بياف الشهيرة "Hymne A L'Amour"، بعد لحظات قصيرة من انطلاق الشعلة الأولمبية، وقدمت النجمة الكندية أداء مؤثرا ظهر بوضوح خلال أداء الأغنية وتحديدا في اللحظات الأخيرة منها، في تأكيد على مدى الحالة التي عاشتها سيلين يدون والعودة التي استطاعت أن تجلعها تاريخية لتحظى من خلالها بترحيب العالم، والتأكيد عن مدى شوقه لعودتها.

سيلين ديون تتوهج من قلب برج إيفيل
سيلين ديون تتوهج من قلب برج إيفيل

سيلين ديون تغني للمرة الثانية في الألعاب الأولمبية

رغم التفاعل للجماهير الكبير بأداء سيلين ديون لأغنية "أنشودة الحب"، إلا أن الجمهور أهتم كذلك بالمقارنة ما بين الظهور الأول لسيلين ديون في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولبيمة قبل 1996 في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدمت في ذلك الوقت الأغنية الشهيرة "The Power of the Dream"، لتعود بعد 28 عام من أجل أداء أغنية Hymne A L'Amour"، بأداء يعبر عن مدى شغفها وطريقتها التي تجذب من خلالها دائما قلوب الجمهور حول العالم،.

وكانت الصفحة الرسيمة للأولمبياد على انستجرام، قد نشرت تقريرا مصورا حول أراء الجمهور على أداء سيلين ديون في حفل افتتاح أولمبياد أتلانتا 1996، وجاء التعليق على الفيديو: "بعد 28 عامًا، أذهلت سيلين ديون العالم مرة أخرى! نزلنا إلى الشارع لنطلب من الجمهور أن يتفاعلوا مع أدائها الذي لا يُنسى في أتلانتا عام 1996".

سيلين ديون تغني للمرة الثانية في الألعاب الأولمبية
سيلين ديون تغني للمرة الثانية في الألعاب الأولمبية

جمهور سيلين ديون ينتظرها مجددا على المسرح

سيلين ديون أعادت من خلال ظهورها في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، الأمل في ظهورها من جديد على المسرح وتقديم الحفلات المباشرة، وذلك بعد توقف لما يقارب 4 سنوات بسبب مرضها النادر، الذي تسبب في ابتعادها لفترة طويلة عن الأنظار، أو المشاركة في أي حفل غنائي، وتحديدا منذ جولتها العالمية، وذلك في الفترة قبل انتشار فيروس كورونا في عام 2020، وتسببت الجائحة في توقف الجولة العالمية وكانت تخطط للعودة إليها في عام 2022 وذلك قبل أن تكشف عن إصابتها بالمرض النادر، وأعلنت وقتها إلغاء الجولة الغنائية مع تأكيدها على استمرار محاولاتها وعدم استسلامها.

جمهور سيلين ديون ينتظرها مجددا على المسرح
جمهور سيلين ديون ينتظرها مجددا على المسرح

الصور من حساب سيلين ديون والأولمبياد على انستجرام.