روبرت داوني جونيور يعلن عودته لعالم مارفل

عودة روبرت داوني جونيور لعالم مارفل السينمائي بشخصية جديدة

سماح عبده
29 يوليو 2024

كشف رئيس ستوديوهات مارفل كيفين فيجي خلال الساعات الماضية عن انضمام النجم روبرت داوني جونيور، إلى عالم مارفل السينمائي من جديد، أثناء ظهوره في معرض Comic Con في كاليفورنيا.

عودة روبرت داوني لمارفل

وسيلعب روبرت داوني جونيور هذه المرة شخصية العدو "دكتور دوم"، بدلا من دور البطل الذي اعتاد على تقديمه، وذلك في فيلمين وهما Avengers: Doomsday المقرر طرحه في مايو 2026، وAvengers: Secret Wars في مايو 2027، وسيكون الفيلمان من إخراج جو وأنثوني راسو.

روبرت يعلن عودته لمارفل بطريقة مبتكرة

وشارك روبرت داوني جونيور بنفسه في الإعلان عن عودته لـ مارفل، وذلك عن طريق ظهوره على المسرح مرتديًا قناع الشخصية، ليكشف عن وجهه أمام الجمهور الذي التقاه بصريخ وتصفيق حار، ثم قال "قناع جديد ونفس المهمة".

روبرت داوني جونيور يعلن عودته لعالم مارفل
روبرت داوني جونيور يعلن عودته لعالم مارفل 

أسباب خروج روبرت من سلسلة الخارقين

روبرت داوني جونيور خرج من عالم مارفل السينمائي عام 2019 ، وذلك بعدما ماتت شخصيته "توني ستارك" "أيرن مان" في فيلم Avengers: Endgame، ومن هذا التوقيت وهو بعيد تماما عن السلسلة الشهيرة التي حققت نجاح كبير على مستوى العالم.

لقطة اكشن لروبرت داوني جونيور من حسابه على انستجرام
لقطة اكشن لروبرت داوني جونيور من حسابه على انستجرام 

نجاحه في فيلم Iron Man

استطاع روبرت داوني جونيور أن يحقق نجاحًا باهرًا منذ أن انطلق عالم مارفل السينمائي عام 2008 من خلال فيلمه Iron Man، حتى أصبحت السلسلة السينمائية ذات أعلى إيرادات في التاريخ، وحققت إيرادات في شباك التذاكر بلغت 30 مليار دولار.

روبرت داوني جونيور في جلسة تصوير حديثة
روبرت داوني جونيور في جلسة تصوير حديثة 

مفاجأت جديدة تعلنها شركة مارفل

ومن ضمن المفاجأت التي أعلن عنها كيفين فيجي هي انضمام هاريسون فورد وبيدرو باسكال أيضا إلى شركة "مارفل" التابعة لمجموعة ديزني التي أعلنت عن خططها لإحياء سلسلة الأبطال الخارقين.

الأمسية التي تم فيها إعلان هذه المفاجأت بدأت مع عشرات المغنيين والراقصين الذين كانوا يرتدون أزياء باللونين الأحمر والأصفر نسبة للأبطال الخارقين وذلك أثناء الاحتفال بفيلم"Deadpool & Wolverine" الذي بدأ عرضه خلال نهاية عطلة الأسبوع الحالية.

بوستر فيلم Deadpool & Wolverine
بوستر فيلم Deadpool & Wolverine

الصور من حسابات النجوم على انستجرام على انستجرام