صورة رومانسية تجمع كريتسيانو رونالد و جورجينا

بعدما وصفها بزوجته.. كريتسيانو رونالد يثير الجدل حول زواجه سرا بجورجينا رودريغيز

سماح عبده
31 يوليو 2024

كريتسيانو رونالد أثار مؤخرا حالة الجدل حول علاقته بعارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، وذلك بعدما وصفها في أحدث لقاء مصور ظهر فيه بلقب زوجته، وأكد أنه يفضل أن يمارس الرياضة معها في المنزل.

كريتسيانو رونالد يثير الجدل بتصريح عن جورجينا 

تم تداول مقطع مصور للاعب كريتسيانو رونالد عبر منصات السوشيال ميديا من داخل الجيم الذي أعده لنفسه في المنزل، وأكد أنه في الوقت الذي لا يلعب فيه الرياضة داخل الجيم يفضل أداء التمارين الرياضية برفقة زوجته في الجيم الذي أسسه في منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WHOOP (@whoop)

حقيقة زواجهما سرا 

لفت تصريح كريتسيانو رونالد انتباه الكثير من محبيه ومتابعيه، وتوقع البعض أن تزوج من شريكته وام ابنائه جورجينا سرا ولم يعلن الخبر بشكل رسمي، لكنه استخدم كلمة زوجتي لاعلان الخبر بطريقة غير مباشرة.

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها كريتسيانو الجدل حول علاقته بجورجينا فتردد عدة مرات أنه تم زواجهما لكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي، وبعد انتشار هذه الأخبار خرج مدير أعماله وأكد أنه ليس لديه علم بهذا الأمر، بينما تجاهل كريتسيانو رونالد و جورجينا التعليق على هذه الأنباء.

 صورة رومانسية تجمع كريتسيانو رونالد و جورجينا
صورة رومانسية تجمع كريتسيانو رونالد و جورجينا 

جورجينا تثير الجدل بمنشور غامض

خلال الفترة الماضية تزايدت الشكوك حول اقامتهما لحفل زفاف، خاصة بعد أن قامت جورجينا بمشاركة دعوة باللونين الأبيض والذهبي على خاصية القصص القصيرة عبر تطبيق إنستجرام، وتضمنت كلمة إعلان ورمز قلب، داخلها تاريخ الثلاثاء 05 مارس 2024، الساعة 7:00 مساء الرياض، المملكة العربية السعودية مع اسم جورجينا، وفي الدعوة المنشورة لم يتم ذكر اسم كريتسيانو.

هذا المنشور جعل عدد من متابعيها يتكهنون بأن هناك خبر يتعلق بعلاقة جورجينا وكريستيانو سيتم الإعلان عنه في هذا الموعد، لكن اتضح فيما بعد أن جورجينا كانت تحمس الجمهور لأحد أعمالها.

إطلالة حديثة لجورجينا من حسابها على إنستجرام
إطلالة حديثة لجورجينا من حسابها على إنستجرام 

لحظات صعبة في مشوار كريتسيانو رونالدو

كريتسيانو رونالدو قد واجه في بطولة أوروبا 2024، الكثير من اللحظات الصعبة ليس فقط على مستوى الخروج من دور الـ8 من البطولة ، بل أيضا خلال مسيرته فيها، وفشله في إحراز أي هدف لأول مرة في مسيرته الطويلة مع البطولات الأوروبية، فضلا عن المشاعر المتضاربة التي عاشها خلال دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا وعدم نجاحه في تسديد ركلة جزاء، مما أفقده القدرة على السيطرة على دموعه، ليبكي قبل أن تنتهي المباراة، لتظهر والدته أيضا وهي تبكي في المدرجات وهي متأثرة بتلك الحالة التي وصل إليها ابنها، لكن في النهاية سعى كريستيانو أن يتجاوز كل تلك الصعوبات بشكل سريع، ويسترجع قواه، ويعيش أجواء من السعادة مع عائلته في تلك الإجازة الصيفية الجديدة.

كريتسيانو رونالد خلال تواجده في الملعب
كريتسيانو رونالد خلال تواجده في الملعب

الصور من حسابات كريتسيانو رونالد و جورجينا على انستجرام