ياسمين عبد العزيز

مواقف صعبة كسبت بها ياسمين عبد العزيز التعاطف في 2024.. أحدثها توديع أقرب داعميها وأصدقائها

محمد عبد المنعم
5 أغسطس 2024

الفنانة ياسمين عبد العزيز كسبت تعاطف الجمهور في الأيام الأخيرة، بعد حالة الحزن الكبيرة التي تعيشها حالياً بعد وفاة المنتج حسام شوقي، والذي يعتبر من أقرب أصدقائها وداعميها في حياتها ومسيرتها الفنية، وتسببت وفاته في حالة صدمة كبيرة للفنانة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز في حالة صدمة وحزن بعد وفاة أقرب داعميها

وكسبت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاطف الجمهور في الساعات الأخيرة بعد ظهورها المؤثر في مراسم جنازة وعزاء المنتج حسام شوقي مؤخراً، والذي رحل بعد تعرضه لحادث مروع برفقة المنتجين إسماعيل فتحي وتامر فتحي ومحمود كامل، وهو الحدث الذي أصاب الوسط الفني بالصدمة الكبيرة، وأكثرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي ظهرت في حالة انهيار شديدة في جنازة المنتجين الأربعة الراحلين، وتلقت دعم ومواساة كبيرة من جمهورها، وظهرت في بعض اللقطات الأخرى وهي تتلقى المساعدة من طليقها أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في آخر ظهور قبل وفاته
ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في آخر ظهور قبل وفاته

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مقدمة المعزين في المنتجين الراحلين في القاهرة مؤخراً، وظهرت أيضاً في حالة انهيار وحزن شديدة في العزاء، ولم تتمالك دموعها في معظم لحظاتها في العزاء، وكسبت تعاطف الجمهور بسبب حزنها الكبير على رحيل المنتج حسام شوقي، الذي يعتبر واحد من أقرب أصدقائها وداعميها في مسيرتها الفنية في السنوات الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في مسلسل "لآخر نفس"
ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في مسلسل "ونحب تاني ليه"

ياسمين عبد العزيز تودع المنتج حسام شوقي رفيق رحلتها الدرامية

وحرصت ياسمين عبد العزيز على تقديم الدعم أيضاً لأسرة الراحل حسام شوقي، وظهرت وهي تحتضن أفراد أسرته وتبكي بحرقة، بالإضافة إلى لقطات أخرى ظهرت بها بجانب الفنان كريم عبد العزيز وهو يحاول تهدئتها ومواساتها بعد انهيارها في العزاء، واستقبلت أيضاً ياسمين عبد العزيز العزاء في الراحل حسام شوقي بجانب أسرته، وهو الأمر الذي يكشف مدى قربها من أسرته ومنه، ونشرت ياسمين عبد العزيز مؤخراً العديد من الصور والفيديوهات على حسابها بانستقرام، والتي عبرت بها عن حزنها الشديد وصدمتها بعد وفاة المنتجين الأربعة وعلى رأسهم المنتج حسام شوقي.

ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في مسلسل "هربانة منها" في 2017
ياسمين عبد العزيز والمنتج حسام شوقي في مسلسل "هربانة منها" في 2017

وحذفت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة حسابها على انستقرام تعبيراً منها على حزنها وحدادها على الراحل حسام شوقي، ونشرت بعد العزاء صورة له على حسابها بدون تعليق منها، وذلك بعد رسالة وداعها له مؤخراً، والتي كشفت بها عن علاقتها القوية به وقالت: "حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا اخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا اطيب واجدع واغلي انسان .. ربنا يرحمك يا اخويا يا غالي يارب يصبرني يارب"، وودعت أيضاً ياسمين عبد العزيز المنتج الراحل محمود كمال، ونشرت عدة صور لها معه من مختلف أعمالهما الفنية وقالت: "ايه حودة حتي انت كمان هتمشي مع حسام والله كتير للي بيحصلي ده كتير عليا والله".

ياسمين عبد العزيز والمنتج الراحل محمود كامل
ياسمين عبد العزيز والمنتج الراحل محمود كامل

وارتبطت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعلاقة قوية مع المنتج حسام شوقي، والذي كان المشرف على إنتاج جميع مسلسلاتها في السنوات الأخيرة، ونشرت منذ ما يقارب صورة لها تجمعها به قبل وفاته، وأعلنت عن تقديمها لمسلسل جديد في موسم رمضان 2025 معه أيضاً، بعدما بدأت رحلتهما في عام 2017 في مسلسل "هربانة منها"، والذي كان بداية مسيرتها مع المسلسلات من بطولتها، وحرصت ياسمين عبد العزيز على التعبير عن علاقتها القوية مع حسام شوقي في كل عمل تقدمه معه، وكان الداعم الرئيسي لها في هذه الأعمال، ووثقت هذه العلاقة في العديد من الصور من كواليس مسلسلاتها مثل "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير" و"لآخر نفس"، وفي آخر أعمالهما في مسلسل "ضرب نار".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" مؤخراً

طلاق ياسمين عبد العزيز يثير تعاطف الجمهور

ومرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في 2024 بالعديد من المواقف الصعبة الأخرى في حياتها، والتي كسبت بها ياسمين عبد العزيز تعاطف الجمهور، وعلى رأسها قصة طلاقها من زوجها أحمد العوضي، حيث لم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه في لقائها الأخير في برنامج "صاحبة السعادة"، وبكت بحرقة وقالت: "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها اكتشفت أنها لم تشعر بالحب من قبل علاقتها بأحمد العوضي، وقالت: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد..".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكشفت أيضاً النجمة ياسمين عبد العزيز في حديثها عن شعورها بالإنزعاج من مطالبات الجمهور بعودتها لزوجها السابق ونشر صورهما معاً، وكذلك اعترفت بمحاولتها الهروب من رؤية صورها ولقطاتها التي تجمعها بأحمد العوضي على مواقع التواصل، وقالت: "أساساً أنا بهرب.. أفتح فيسبوك ألاقي نفسي أنا وهو حاضنين بعض.. أفتح تيك توك ألاقيهم عاملين لنا فيديوهات.. يا جماعة أرحموني الحاجات دي بتوجع على فكرة.."، وأضافت أن هذه الأمور تجعلها تفكر فيما حدث بينهما مرة أخرى وتشعر بالألم خاصة أنها تحبه"، وذكرت ياسمين عبد العزيز إن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاول إيذائها من خلال إطلاق الشائعات عن علاقتهما، وعن تعرضها للخيانة وغيرها من الشائعات.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستقرام.