صورة رومانسية جمعت شام الذهبي وزوجها

بألبوم صور رومانسية.. شام الذهبي تحتفل بميلاد زوجها أحمد هلال وتتمنى له هذا الأمر

سماح عبده
13 أغسطس 2024

قررت شام الذهبي أن تحتفل بميلاد زوجها رجل الأعمال أحمد هلال بطريقتها الخاصة، وحمل احتفالهما هذا العام طابع رومانسي مميز كشف عن عمق علاقتهما وقوتها، خاصة وأن هذا الاحتفال هو الاول بعد ميلاد ابنتهما جيهان.

لحظات رومانسية احتفالا بميلاد زوجها

شاركت شام متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام بمجموعة صور رومانسية خلال رحلتهما الصيفية الأخيرة، وظهرت فيها وهي ترتدي فستان قصير جعلها تبدو مرحة وعفوية، وكانت ترقص برفقة زوجها وفي لقطات أخرى كانت تحتضنه.

صورة رومانسية لشام الذهبي وزوجها
صورة رومانسية لشام الذهبي وزوجها

كتبت شام على الصور تعليق رومانسي أكد على عمق حبها وتعلقها بزوجها، فتمنت له عام جديد سعيد يزداد فيه حبهما لبعضهما، وكشفت أنها تعيش في سعادة دائمة في كل يوم يمر عليها بجانبه، وانهت رسالتها قائلة "بحبك يا غالي".

جمهور شام تفاعلوا مع هذا المنشور بشكل كبير وتمنوا لزوجها حياة سعيدة مليئة بالنجاح والتقدم، وأشاد الكثير منهم برومانسيها وقدرتها على التعبير عن حبها بهذه الطريقة العفوية، وشبهها البعض في هذا الأمر بوالدتها الفنانة أصالة التي تبوح بمشاعرها دائما. 

لقطة رومانسية لابنه أصالة مع زوجها
لقطة رومانسية لابنه أصالة مع زوجها 

اللافت للانتباه أن شام وزوجها من مواليد نفس الشهر، ففي بداية أغسطس احتفلت شام بميلادها، وشاركت الجمهور بصورة وهي تمسك كعكة ميلادها، وانهالت عليها التعليقات من محبيها بالإضافة إلى اصدقائها المقربين بسمة بوسيل ورضوى الشربيني وياسمين صبري.

احتفال شام الذهبي بيوم ميلادها
احتفال شام الذهبي بيوم ميلادها 

احتفال شام بزواجها

شام الذهبي أعلنت زواجها من أحمد هلال في مارس 2022، وذلك بعد قصة حب مميزة بدأت قبل قرار الزواج بعدة أشهر ، وجاء احتفالها بهذا اليوم المميز وسط حضور كبير من الاهل ونجوم الوسط الفني كان ابرزهم رامي صبري ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل وغيرهم من المشاهير .

صورة مميزة من حفل زفاف شام الذهبي برفقة والدتها وزوجها فائق حسن
صورة مميزة من حفل زفاف شام الذهبي برفقة والدتها وزوجها فائق حسن

وكشف حفل الزفاف عن جانب خفي في حياة أصالة وابنائها، وذلك بعدما حضر الحفل ايمن الذهبي والد شام وخالد، والتقط العديد من الصور برفقة ابنته العروس بالإضافة إلى لقطات تم نشرها كشفت عن علاقته الجيدة بأم اولاده أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

جيهان تتوج قصة حب شام الذهبي 

توجت علاقة شام الذهبي الذهبي بأحمد هلال بميلاد ابنتهما جيهان، خاصة وانها كانت الامنية التي كشفت شام عنها في بداية 2023، وبالفعل في نهاية العام تحققت أمنيتها واستقبلت ابنتها الأولى في ديسمبر من نفس العام.

شام الذهبي برفقة ابنتها الصغيرة جيهان
شام الذهبي برفقة ابنتها الصغيرة جيهان

منشور شام الذهبي الأخير في عام 2023 كان عبارة عن مقطع مصور وثقت خلاله اللحظات المميزة التي عاشتها في هذا العام، وكان بينها لقطات من عملها، بجانب بعض اللقطات الرومانسية مع زوجها، وأنهت الفيديو بلقطة من داخل المستشفي ولحظة دخولها غرفة العمليات لولادة طفلتها، وكشفت أيضا عن اللحظة الأولى لها عند رؤية ابنتها الصغيرة.

الصور من حساب شام الذهبي على انستجرام