نجوى كرم

قبل نجوى كرم.. كيف تعاملت المطربات العرب مع اقتحامات المعجبين لحفلاتهن الغنائية؟

محمود صلاح
25 أغسطس 2024

تزداد بشكل واضح المفاجآت التي تتعرض لها العديد من نجمات الطرب في العالم العربي على المسارح، بسبب صعود المعجبين من أجل مصافحتهن أو الرقص معهن أو تقديم الورود، ورغم أن الأمر يشكل مفاجأة للكثير منهن على المسرح، ويتسبب في رسم علامات الصدمة على ملامحهن، لكن كانت كل نجمة قادرة على استيعاب المشهد، وتجاوزه بنجاح، والحفاظ على العلاقة المميزة مع معجبيها.

معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا

أحيت النجمة نجوى كرم حفلا غنائيا جديدا في العاصمة السورية دمشق، وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاجأت شمس الأغنية اللبنانية بصعود معجب بشكل مفاجئ على خشبة المسرح من أجل مصافحتها واحتضانها، وسط علامات الصدمة التي ظهرت على ملامح نجوى كرم، حيث جاء الموقف سريعا وغير متوقع، وتدخل الأمن بشكل سريع من أجل إنزال المعجب من على المسرح.

معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا
معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا

ونجحت نجوى كرم في استعادت هدوئها وتحدثت مع الجمهور الحاضر حول المشهد بشكل عفوي، وأن الأمر كان مفاجئا وغير متوقع، لتتلقى تحية كبيرة من الحضور، كما تصدر الفيديو محركات البحث في الساعات الماضية، وكان محور حديث الجمهور، خصوصا طريقة نجوى كرم الهادئة في التعامل مع الموقف وتجاوزه، والعودة من جديد للغناء.

إليسا ترقص مع معجب على خشبة المسرح

إليسا واجهت أيضا خلال أكثر من حفل غنائي لها مشاهد خاصة بالمعجبين الذين اقتحموا المسرح، وصعدوا من أجل مصافحتها أو الرقص معها، وكذلك تقديم الورود لها، وحافظت إليسا أيضا على حالة الهدوء في التعامل مع معجبيها الذين يحرصون على التواجد في حفلاتها الغنائية، ففي شهر أبريل الماضي وخلال جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، أحيت حفلا في لوس أنجلوس، وهناك صعد أحد المعجبين وشارك إليسا الرقص على إحدى الأغاني، وتقبلت النجمة هذا التفاعل من محبيها خصوصا أنها قامت بزيارة أكثر من مدينة أمريكية لأجل لقاء جمهورها هناك.

وقد أثار أحد المشاهد عندما صعد شاب من أجل تقديم باقة من الورود للنجمة اللبنانية خلال حفلها في لكنها تحدثت بشكل حاسم على ضرورة عدم صعود المعجبين على المسرح، وأنها سوف تتقبل الورود، ورغم أن البعض سعى لتوجيه الانتقادات للنجمة اللبنانية لكنها كانت حريصة على توضيح موقفها والتأكيد على مدى تقديرها وحبها لجمهورها.

إليسا ترقص مع معجب على خشبة المسرح
إليسا ترقص مع معجب على خشبة المسرح

حديث هيفاء وهبي مع معجب على المسرح

هيفاء وهبي واجهت أيضا العديد من المواقف الخاصة باقتحامات المعجبين لخشبة المسرح، وكعادة هيفاء حافظت على هدوئها وطريقتها المعتادة في  التعامل مع معجبيها، ففي حفل بداية العام 2024، في العاصمة اللبنانية بيروت، حاول معجب أن يصعد على مسرح الحفل بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في تحرك سريع من الأمن الذي سيطر على الأمر، لكن هيفاء وهبي طلبت منهم السماح له بالصعود على خشبة المسرح مجددا، وقامت بالتقاط سيلفي معه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قامت بالرقص والغناء مع المعجب، في مشهد نال أيضا إشادة معجبيها على قدرة هيفاء على تجاوز هذا المشهد.

مشهد آخر ظهرت فيه هيفاء وهبي بشكل حاسم مع أحد المعجبين الذي صعد على خشبة المسرح، خلال إحدى حفلاتها الغنائية في مصر، في عام 2021، ورغم منع الأمن للشاب، لكن هيفاء كانت حريصة على أن توضح الموقف، وسبب منعه، بسبب الإجراءات المتابعة في ذلك الوقت نتجية أزمة كورونا، وقواعد التباعد، وقدمت اعتذارها للشاب.

حديث هيفاء وهبي مع معجب على المسرح
حديث هيفاء وهبي مع معجب على المسرح

ترحيب نانسي عجرم بمعجبيها على المسرح

نانسي عجرم واجهت أيضا مجموعة من المواقف والمفاجآت من معجبيها، ونجحت دائما في طريقة تعاملها مع الجمهور، نانسي تفاعلت بشكل طريف مع أحد معجبيها الذي طلب منها الصعود على خشبة المسرح خلال حفلها في العاصمة البريطانية لندن، لتوافق نانسي عجرم التي صدمت بسبب طريقة تفاعل المعجب بعد التقط الصورة، كما رقصت كذلك مع معجبة لم تصعد على خشبة المسرح.

 مشهد آخر في حفل شاركت نانسي عجرم في إحيائه ضمن فعاليات مهرجان جرش، حيث صعد شاب على خشبة المسرح، ورغم تراجعه بعد تدخل الأمن إلا أن نانسي عجرم أصرت على  طلب إعادته إلى المسرح من أجل مصافحته والترحيب به، ليقبل المعجب يدها.

ترحيب نانسي عجرم بمعجبيها على المسرح
ترحيب نانسي عجرم بمعجبيها على المسرح

أصالة تحتضن طفلة بعد بكائها على خشبة المسرح

الفنانة أصالة خلال مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية في مصر، تعرضت لموقف مؤثر استطاعت بطريقتها العفوية في تحويله لمشهد طريف، وذلك بعدما صعدت طفلة على خشبة المسرح بشكل مفاجئ واحتضنت الفنانة أصالة وهي تبكي في وقت حرصت فيها الأخيرة على مساندتها واحتضانها أيضا لتخفيف واقع المشهد عليها، وسط تفاعل من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

أصالة تحتضن طفلة بعد بكائها على خشبة المسرح
أصالة تحتضن طفلة بعد بكائها على خشبة المسرح

أصالة وجهت حديثها للحضور وأكدت على حبها الكبير للأطفال التي أشارت إلى شعورها بحبهم الكبير لها، وتحدثت أصالة عن أمنيتها في الماضي بأن ترزق بـ15 طفل، فقالت الفنانة السورية: "يا عمري يا روح قلبي أنا الصغار بيحبوني أنا بموت على الأطفال، روحي قلب لمامي، راقيين الأطفال الصغار اللي بيحبوني، كنت أتمنى أن أنجب 15 ابن لولا اهتمام بالغناء".

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.