تامر حسني وهنا الزاهد وبسمة بوسيل

تتواصل مع بسمة بوسيل بهذه الطريقة.. كيف حسمت هنا الزاهد الشائعات حول ارتباطها بتامر حسني؟

محمد عبد المنعم
26 أغسطس 2024

هنا الزاهد شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب شائعات ارتباطها بالفنان تامر حسني، وذلك بعد انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل، وكذلك انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي، ولكن هنا الزاهد وضعت حداً للشائعات حول ارتباطها بتامر حسني.

هنا الزاهد تتغزل ببسمة بوسيل بعد شائعات ارتباطها بتامر حسني

وواجهت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً العديد من الشائعات حول علاقتها بالفنان تامر حسني، حيث ارتبط اسمها به في شائعات الارتباط والخطوبة، خاصة بسبب ظهورهما المتكرر في الفترة الأخيرة، وكذلك بسبب تعاونهما في العديد من الأعمال الفنية، وتزامنت هذه الشائعات مع مرور فترة على طلاق الفنانة هنا الزاهد من زوجها أحمد فهمي، وكذلك طلاق الفنان تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل، وتردد أيضاً أن الأخيرة وقعت في خلاف مع هنا الزاهد بسبب هذه الشائعات.

تامر حسني وبسمة بوسيل وهنا الزاهد
تامر حسني وبسمة بوسيل وهنا الزاهد

إلا أن هنا الزاهد وضعت حداً لهذه الشائعات، وأكدت قوة علاقتها ببسمة بوسيل، بعدما تواصلت معها لأول مرة بعد اندلاع هذه الشائعات، وتغزلت هنا الزاهد ببسمة بوسيل وأكدت حبها لها في رسالة مفاجئة على انستقرام، وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً على عدم صحة شائعات ارتباط هنا الزاهد بتامر حسني، ونشرت هنا الزاهد صورة لها مع بسمة بوسيل وقالت: "الله يبارك لك حبيبتي بسمة بوسيل.. كل الحب لبسمة بوسيل القلب الذهبي".

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تضع حداً للشائعات مع تامر حسني وبسمة بوسيل

ولم تكشف هنا الزاهد عن سبب شكرها بسمة بوسيل وتغزلها بها على انستقرام، وهو ما يشير إلى أنها أرادت نفي الشائعات الأخيرة بهذه الطريقة، وردت أيضاً بسمة بوسيل على رسالة هنا الزاهد، وأعادت نشر صورتها معها عبر حسابها بانستقرام، وتغزلت بها أيضاً وقالت: "أحبك يا أختي دائماً وأبداً"، وهو الأمر الذي يؤكد قوة العلاقة بينهما، حيث تبادل الثنائي الرسائل الداعمة في العديد من المناسبات في السنوات الأخيرة، واجتمعت هنا الزاهد في صداقة عائلية مع تامر حسني وبسمة بوسيل، قبل أن تتعرض للشائعات مؤخراً.

هنا الزاهد
هنا الزاهد 

وتبادلت هنا الزاهد الدعم مع بسمة بوسيل في العديد من المناسبات في الفترة الأخيرة، ومنها رسالة هنا الزاهد الداعمة لبسمة بوسيل بعد طرح الأخيرة لأغنيتها "البدايات"، وقالت هنا الزاهد في رسالتها: "من أكتر الأصوات اللي بحب أسمعها مش مجاملة مبروك يا بسمة.. فخورة بيكي"، وكذلك وجهت بسمة بوسيل العديد من الرسائل الداعمة لهنا الزاهد على أعمالها الفنية، ومنها فيلم "بحبك" الذي جمعها مع تامر حسني، وقالت: " "مبروك لكل فريق عمل فيلم بحبك فيلم مليان مشاعر، حبينا وعيطنا وضحكنا واحترنا، اما بالنسبة لان انا اول مرة اشوف فنان بيعمل: إخراج وتأليف قصة وسيناريو وحوار وتأليف موسيقى تصويرية وانتاج وتمثيل وغناء وتأليف وتلحين أغاني والاهم منه انه بفضل الله بينجح بيهم كلهم، انا فخورة بيك وفخورة بهنا شفناها بشكل جديد وابهرتنا بتمثيلها وفخورة بهدى وبدورها اللي قطعت بيه قلبنا، والفنان الجميل حمدي المرغني اللي موتنا من الضحك".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شائعات الارتباط تطارد هنا الزاهد وتامر حسني

ويبدو أن التعاون الفني بين هنا الزاهد وتامر حسني مؤخرًا في أكثر من مشروع وتكوين ثنائي مميز وتكرار الظهور سويًا؛ كان سببًا في خروج شائعة خطوبتهما، حيث تعاون الثنائي قبل حوالي عامين في فيلم "بحبك" الذي جعل الثنائي محط انتباه الجميع، بسبب حالة الرومانسية التي سيطرت على شخصيتهما في أحداث الفيلم، وحماس تامر حسني الزائد لتواجد هنا معه بالعمل، إضافة إلى ظهورهما معًا فيما بعد في المناسبات الخاصة باحتفالهما بالعمل الفني المميز.

تامر حسني
تامر حسني

نجاح هنا الزاهد وتامر حسني معًا في فيلم "بحبك" جعلت تامر يستعين مجددًا بهنا في فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويبدو أننا على أعتاب ثنائية رومانسية جديدة بينهما، وهو ما يتضح من اللقطات المنتشرة من كواليس التصوير، والتي كانت من ضمن أسباب خروج شائعة ارتباطهما، وكانت الإشادات المتبادلة بينهما سببًا من أسباب خروج شائعة ارتباطهما أيضًا، حيث إن هنا وقت عرض فيلم "بحبك" أشادت بإبداع تامر في الفيلم، حيث كتبت تدوينة عبر حسابها على انستجرام وقالت فيها: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرًا يا تامر".

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

ووقتها أشاد تامر كذلك بزميلته وقال عنها: "لو تفتكري يا هنا أنا كتبت عنك بوست قبل ما فيلمنا ينزل وقلت عنك إيه؟ انتي الله وأكبر دلوقتي في المكانة دي.. ولسه عندك أكتر وربنا هيكرمك أكتر علشان موهبتك وقلبك واجتهادك المتواصل، ولسه لما الجماهير تشوف مسلسلك اللي جاي هيوصلهم كلامي أكتر"، كما أن هنا تحدثت عن تامر مؤخرًا في إحدى اللقاءات التلفزيونية وكشفت عن مشاعرها تجاهه خلال فترة طفولتها، حيث قالت: "قصيت شعر عروستي باربي وعملت لها حواجب كثيفة وسميتها تامر حسني"، في إشارة منها إلى مدى إعجابها به وقت ظهوره، لافتة إلى أنها عندما التقت تامر للمرة الأولى، شاركته هذه القصة، وأخبرته أنه بالنسبة لها ليس مجرد فنان بل عروسة.. وأضافت أنه كان يضحك ويقول لها "يلا يا عروسة" كلما ارتكبت خطأ.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.