شام الذهبي

ما بين الأزمات القلبية والسقوط على الرأس.. نجوم نجوا من الإصابات الخطيرة في الجيم وبينهم شام الذهبي

سما جابر
9 سبتمبر 2024

عدد من المشاهير والنجوم دائمًا ما يحرصون على مشاركة الجمهور بلقطات من أوقاتهم المميزة خلال ممارستهم للرياضة داخل صالات الجيم، فيفاجئ بعضهم الجمهور بقدرتهم على القيام بالتمارين الشاقة، والحركات الخطرة، فيما أن البعض الآخر يحرص على تسليط الضوء على بعض الإصابات التي يتعرضون لها خلال أدائهم التمارين الرياضية، لينجون من من تلك الإصابات الخطرة بأعجوبة، ومن أحدث هؤلاء شام الذهبي ابنة النجمة أصالة.

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة تعرضت لحادث كاد أن يؤدي بها إلى إصابتها بإصابة خطرة في رأسها وذلك خلال تواجدها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، حيث نشرت شام عبر حسابها الخاص على انستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه خلال أدائها التمارين الرياضية، حيث كانت تحاول أن تقف على يديها مستندة إلى الحائط لتسقط على رأسها بشكل صادم ومخيف.

وعلقت شام على الفيديو وقالت: "الحمد لله ربنا ستر.. إجازة سعيدة"، كما ظهرت في مقطع فيديو آخر نشرته عبر خاصية القصص القصيرة وهي متجهة إلى عيادتها الطبية لإجراء الفحوصات في رأسها للاطمئنان على حالتها، وقالت: "أنا الحمد لله بخير، بس راسي شوية وجعني"، وباتت شام الذهبي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد تلك الإصابة الصعبة التي تعرضت لها، وحرص البعض على الدعاء لها بالشفاء فيما تمنى البعض منها ألا تكرر تلك التمارين الخطرة.

كما تلقت شام الذهبي الدعم من بعض من أصدقائها وأقاربها،فكتب لها خالها أنس نصري: "واثق انك راح تعمليها احسن من الابطال بكره لانك محاربة بطله و واثقه عنيده"، فيما عبرت ياسمين صبري عن مدى صدمتها من تلك الإصابة وكتبت في تعليقها لها: "شام.. يا لهوي"

ل

خالد النبوي

النجم المصري خالد النبوي نجا هو الآخر قبل سنوات، من إصابة خطيرة خلال تواجده في الجيم، حيث أصيب بأزمة قلبية في أثناء ممارسته للرياضة ليتم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج اللازم وقتها، وبالفعل تم تركيب له دعامة بالشريان التاجي الخلفي بعد إصابته بجلطة حادة فيه أدت إلى اختلال كهرباء القلب وسقط مغشيًا عليه في صالة الجيم. 

ووقتها بات خالد النبوي حديث الجمهور بسبب مروره بهذه الأزمة الصحية الصعبة التي تسببت في خوف الجميع عليه ودعائهم له بالشفاء العاجل.

ل

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي كانت ايضًا من بين المشاهير الذين تعرضوا للإصابة داخل الجيم من قبل، لتثير الجدل وقتها بسبب تفاصيل إصابتها المفاجئة، وحينها نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها الخاص في انستجرام، صورة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية كشفت من خلالها عن تعرّضها لإصابة في قدمها أثناء ممارستها الرياضة.

وعلقت لقاء الخميسي على الصورة قائلة: "قبل الإصابة"، لتكشف عن نوع الإصابة، بعدها مؤكدةً أنها تعرضت لتمزق في أربطة القدم أثناء أدائها حركة عنيفة، وسرعان ما تفاعل الجمهور مع الصورة، وتلقت العديد من التعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل.

محمود حافظ

الفنان المصري محمود حافظ تعرض كذلك من قبل لإصابة بقدمه في أثناء ممارسته لبعض التمارين الرياضية التي كان يجريها في الجيم حيث تسببت الإصابة في حدوث تمزق في الأربطة أدى إلى نقله للمستشفى وإجرائه بعض الفحوصات، وحينها صرح محمود حافظ بأن الأطباء طلبوا منه الالتزام بالراحة التامة.

ل

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام