رضوى الشربيني

شبيهة رضوى الشربيني تحير الجمهور.. فستان زفاف وتعليق غامض

سما جابر
9 سبتمبر 2024

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن شاركت منشوا عبر انستجرام، وصورا لفتاة اعتقد البعض أنها رضوى بنفسها ظهرت وهي ترتدي فستان زفاف، حيث حيرت تلك الصورة الجمهور الذين اعتقدوا للوهلة الأولى أن الإعلامية الشهيرة تحتفل بزفافها.

رضوى الشربيني تثير حيرة الجمهور بهذه الصور

رضوى الشربيني حرصت على مشاركة صورة لفتاة تشبهها كثيرًا لدرجة أربكت بعض من متابعيها، حيث جاءت الفتاة مرتدية فستان زفاف وتضع مساحيق التجميل التي تلائم المناسبات، فيما اعتبر البعض أن تلك الفتاة هي رضوى بنفسها، بينما كشفت الإعلامية المصرية عن أن هذه الفتاة مجرد شبيهة لها.

ل

رضوى الشربيني قررت التعليق على تلك الصورة بشكل غامض ومرح أيضًا، فكتبت في تعليقها: "إيه ده…دي شبهي أكتر مني.. مين دى يا جماعة"، لتؤكد أن تلك الفتاة التي في الصور التي شاركتها عبر انستجرام ليست هي ولكنها شبيهة لها، كما أنها حرصت على أن تعرف هوية تلك الفتاة التي حيرت جمهورها.

رضوى الشربيني تتصدر اهتمام الجمهور بسبب شبيهتها 

وبالرغم من أن رضوى الشربيني حرصت على التعليق على الصورة بشكل مرح، وحاولت أن تعلم من هي تلك الفتاة التي تشبهها في الملامح كثيرًا؛ إلا أنها لم تتلق أي تعليقات على تلك الصورة، لكنها تلقت تفاعل الجمهور بالإعجاب، أما بعدما شاركت الصورة عبر فيسبوك فقد تلقت تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين تعجبوا للغاية من الشبه الكبير الذي يجمع الفتاة برضوى الشربيني.

وعلق أحد المتابعين على الصور فكتب: "لا استوب يعني دي مش انتي"، كما علقت إحدى المتابعات أيضًا بتعليق مشابه فكتبت: "يعني دي مش أنتي؟"، لتثير رضوى الشربيني تعجب وحيرة جمهورها على فيسبوك.

ة

رضوى الشربيني ومساندتها لزملائها

في سياق آخر من المعروف عن رضوى الشربيني مساندتها لزملائها طوال الوقت سواء في الأزمات التي يمرون بها أو حتى في مناسباتهم السعيدة، حيث إنها مؤخرًا تدخلت في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد قرارها بالتراجع عن التدخل في الفترة الأخيرة، حتى أنها حذفت تدوينة أخيرة لها كانت تعلق بها على أزمات شيرين عبد الوهاب المتكررة، وقالت إنها قررت التعليق مجدداً بسبب ما سمعته في تصريحات حسام حبيب الأخيرة ضد شيرين عبد الوهاب، وهاجمته بشده، واتهمته بالتسبب في وقوع شيرين عبد الوهاب في العديد من الأزمات في السنوات الأخيرة من حياتها، وقالت إن شيرين عبد الوهاب كانت من أهم نجمات الوطن العربي وكانت تقدم أعمال ناجحة وقوية قبل زواجها من حسام حبيب.

وقالت رضوى الشربيني أيضًا إن حسام حبيب ليس له أي صفة للحديث باسم شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، وليس له الحق في التعليق على تصرفاتها وعلاقتها بأسرتها وذلك بعد طلاقه من شيرين، وعبرت أيضًا رضوى الشربيني عن تضامنها مع أسرة شيرين عبد الوهاب بعد الاتهامات التي تعرضت لها الأسرة، خاصة من حسام حبيب، وقالت إن الأخير لم يقف بجانب شيرين طوال السنوات الأخيرة على العكس من أسرتها التي حاولت إنقاذها والمساعدة في علاجها وتجاوز أزماتها النفسية.

ل

معلومات عن رضوى الشربيني

الجدير بالذكر ان رضوى الشربيني هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس".

وتزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، كما ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام.

ة

الصور من حساب رضوى الشربيني على انستجرام