كندة علوش

بجلسات التصوير وفي الفعاليات الفنية.. ظهور جديد لنجمات الفن مع شركائهن والرومانسية شعارًا لهم

سما جابر
12 سبتمبر 2024

عدد من النجمات قررن تسليط الضوء على علاقتهن الرومانسية مع شركاء حياتهن خلال الساعات الماضية، وذلك سواء من خلال جلسات التصوير التي خضعن لها أو حتى بظهورهن الرومانسي مع أحبائهن في الفعاليات الرسمية، فكيف تغزلن في شركائهن في العلن وحرصن على مشاركة الجمهور برومانسيتهم.

كندة علوش وعمرو يوسف

النجمة السورية كندة علوش باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن حرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام بصورة جديدة ظهرت فيها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وهما يودعان من خلالها فصل الصيف.

وظهر الثنائي وهما يلتقطان صورة على طريقة السيلفي خلال تواجدهما على أحد الشواطئ، واكتفت كندة بوضع تعليق قالت فيه: "صيف 2024" واستعرض الثنائي رومانسيتهما أمام الجميع ونالت تل الصورة إعجاب متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على التعليق كذلك بوضع رسوم تعبيرية على شكل قلوب ومن بينهم الفنانة درة وياسمين عبد العزيز وصبا مبارك وريا أبي راشد ولجين عمران وشيكو وغيرهم.

مي عمر ومحمد سامي

الفنانة مي عمر أيضًا حرصت على استعراض رومانسيتها مع زوجها المخرج المصري محمد سامي، حيث شاركت الجمهور مؤخرًا بصور ظهرت فيها وهي تتسلم إحدى الجوائز، وظهرت وهي تنظر لزوجها الذي كان يقف بجوارها لمساندتها؛ برومانسية، وباتت تلك الصور حديث الجمهور.

من جانبه شارك محمد سامي عبر حسابه على انستجرام عدة صور مميزة ظهر فيها مع زوجته مي عمر وهما يقفان معًا برومانسية، وتغزل بها حيث وضع رسم تعبيري على شكل قلب في تعليقه على تلك الصور.

ل

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

تحدثت النجمة العالمية كاتي بيري في أحد اللقاءات مؤخرًا عن تجربتها مع المرض النفسي، ومعاناتها في تلك المرحلة، وأكدت أنها لم تكن تدرك في بادئ الأمر معاناتها من مشاكل نفسية، على عكس أورلاندو بلوم حبيبها، الذي خضع لجلسة علاج تسمى "عملية هوفمان"، وأكدت كاتي أنه مع إصرار أورلاندو على الأمر، قررت خوض تجربة العلاج، وعلقت: لقد مررت بعام صعب، وبعد انفصالي عن أورلاندو قررت الخضوع للعلاج، وغير ذلك حياتي.. لقد أنقذ حياتي، لولا ذلك لكنت ميتة.. لم أكن لأكون على هذا الكوكب من دون اللجوء إلى فترة العلاج".

 وكشفت النجمة العالمية أنها بعد تلقي العلاج وابتعادهما عن بعضهما لمدة عام، أعادت وأورلاندو إحياء علاقتهما في عام 2018، وخُطِبَا في عام 2019، ثم رحبا بطفلتهما الأولى "ديزي"، في عام 2020، كما لفتت إلى أن علاقتها مع أورلاندو تسير حاليًا بشكل جيد 

وخلال حفل توزيع جوائز VMAs 2024 ظهر الثنائي برومانسية واضحة أمام الحضور، وكانا من أكثر الثنائيات التي لفتت الأنظار في الحفل، كما دعم أولاندو حبيبته كاتي خلال أدائها العرض الخاص بها على مسرح الحفل.

ل

 تايلور سويفت وترافيس كيلسي

النجمة العالمية تايلور سويفت قررت خلال تسلمها جائزتها في حفل توزيع جوائز VMAs 2024 الإشادة بحبيبها ترافيس كيسلي والتعبير عن امتنانها له، وهو ما جعلها تخطف انتباه متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت تايلور خلال تسلمها الجائزة: "كل ما يلمسه هذا الرجل يتحول الى سعادة ومرح وسحر، لتؤكد بكلماتها على مدى قوة ومتانة العلاقة بينهما وكيف كان ترافيس مؤثرًا في حياتها وداعمًا لها في جميع خطواتها.

كما خطفت تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي الانتباه بعدما تواجدهما في مدينة نيويورك من أجل مشاهدة نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث تواجد الثنائي في جناح خاص من أجل مشاهدة هذا الحدث الرياضي المهم، فتايلور سويفت ظهرت في مشهد عفوي وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني مع ترافيس خلال تواجدهما لمشاهدة المباراة، وكان أداء سويفت طريفا تحديدا خلال أدائها للأغنية، وهو ما لفت الأنظار بقوة، كما من المشاهد المميزة كذلك حديثها مع ترافيس كيلسي خلال المباراة في أجواء كانت معبرة بشكل واضح على مدى الانسجام الذين يعيشه الثنائي.

ل
 الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وAFP