حفل Emmy Awards

دعوة لدعم النساء وسيلينا غوميز تستعين بعبارة صديقتها تايلور سويفت.. ماذا حدث في حفل توزيع جوائز إيمي الـ76؟

سما جابر
16 سبتمبر 2024

حفل توزيع جوائز إيمي- EMMYs للأعمال التلفزيونية في النسخة 76 في 2024، كان محل اهتمام الجميع حيث شهد الحفل العديد من اللقطات المميزة التي خطفت الاهتمام وباتت حديث الجمهور، سواء من خلال تصرفات بعض الحضور المقصودة أو غير المقصودة، فدعونا نرصد لكم أبرز هذه اللقطات.

دي فاراوه وون تاي يتضامن مع النساء

دي فاراوه وون تاي، نجم مسلسل "Reservation Dogs" بات حديث الجمهور بعد أن قرر أن يتضامن، مع النساء المفقودات والمقتولات الأصليات خلال حفل توزيع جوائز إيمي 2024، وأبدى الفنان تضامنه ولكن بطريقته الخاصة، وظهر الممثل الكندي الشاب في الحفل بوضع بصمة يد حمراء على فمه، ليصبح حديث الحضور وقتها

واعتبر البعض أن الفنان قد حرص على وضع تلك العلامة الحمراء كوسيلة للدفاع عن هذه القضية الهامة، من أجل زيادة الوعي بالأزمة المستمرة التي تواجه النساء من السكان الأصليين، وتسليط الضوء على محنتهن في هذا الحدث الفني الهام.

ة

افتتاحية مميزة من الأب والابن يوجين ودان ليفي وهكذا تم ذكر تايلور سويفت

افتتح الممثلان الكنديان يوجين ودان ليفي، وهما الأب وابنه؛ حفل توزيع جوائز إيمي؛ بمونولوج حواري شهد الكثير من اللقطات الطريفة حيث مازح الثنائي بعضهما البعض، وعبر الأب يوجين عن فخره بأداء دور الأب على الشاشة أكثر من فخره بأن دان ولده الحقيقي، وهي من بين اللقطات الكوميدية التي خطفت الانتباه، حيث جاء رد فعل الابن على هذا الموقف، حيث صمت الابن وابتسم، وسط صيحات وضحكات الحضور.

ل

كذلك قدم الثلاثي ستيف مارتن ومارتن شورت وسيلينا جوميز الجائزة الأولى خلال حفل إيمي الـ76، حيث قررت سيلينا استغلال هذه المناسبة من أجل توجيه التحية إلى صديقتها المغنية تايلور سويفت، كما مازحت غوميز زميليها ووصفتهما بأنهما "قطط كبيرة دون أولاد"، وهو الشعار الذي استعانت به تايلور سويفت خلال إعلانها دعمها لكامالا هاريس ضد دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بحسب ما تم ذكره في موقع بازفيد

ة

ذكريات مسلسل "Happy Days" تعود مجددًا

أما الممثلان الأمريكيان رون هوارد وهنري وينكلر اجتمعا على خشبة مسرح الحفل من أجل الاحتفال بمرور 50 عاماً على العرض الأول لمسلسلهما الشهير "الأيام السعيدة - Happy Days"، حيث أعرب هوارد عن سعادته بتواجده على مسرح إيمي، فيما أكد وينكلر أنه يشعر وكأنه في منزله، لكنهما طالبا القائمين على الحفل بتشغيل موسيقى مسلسلهما الشهير من أجل استعادة لحظات من كواليس هذه الفترة المميزة في حياتهما.

ل

الإطلالات الغريبة تسيطر على حفل إيمي

ومن اللقطات التي شهدها حفل توزيع جوائز إيمي الـ76 وباتت محل اهتمام الجميع كذلك، كانت إطلالات النجمات التي تميزت بالغرابة، حيث ارتدت عدد من النجمات أزياء غريبة ووضعن مساحيق تجميلية بشكل غريب كذلك، ومن بينهن أماندا توري وهيرشي ليكور جيتي ونيمفيا الرياح، ومهيا إيمان ليباج، ومورفين لوف ديون.

أهم جوائز حفل إيمي 2024

في سياق آخر حصل جيريمي ألين وايت على جائزته الثانية في إيمي عن مسلسل "The Bear"، وقال في خطاب فوزه بالجائزة: "أريد أن نكون في حياة بعضنا البعض إلى الأبد، قلبي ينبض بقوة.. شكرًا لكم، شكرًا للأكاديمية، زملائي المرشحين، أنا فخور جدًا بأن أكون في صحبتكم، شكرًا لاختياري، أنا محظوظ جدًا جدًا، أنا ممتن جدًا، شكرًا لكم، فريق التمثيل الجميل، أحبكم إلى الأبد.. أحب العمل معكم، وأريد أن نكون في حياة بعضنا البعض إلى الأبد.. أحبكم كثيرًا.. لقد غيّر هذا العرض حياتي، لقد غرس فيّ الإيمان بأن التغيير ممكن إذا كنت قادرًا على التواصل، أنت حقًا لست وحيدًا أبدًا، أشكر هذا العرض".

كما أصبحت النجمة إليزابيث ديبيكي أول فنانة أسترالية تفوز بجائزة إيمي، وكذلك الفنانة الوحيدة من مسلسل "The Crown" هذا العام، بعدما حصل المسلسل طوال مواسمه على 23 جائزة، ووجهت إليزابيث ديبيكي رسالة شكر لصناع المسلسل بعد فوزها وقالت: "شكرًا لكم على صنع العرض وشكرًا لكم على ثقتكم بي في هذا الأمر، طاقم الممثلين لدينا جميل للغاية، إنه لمن دواعي سروري العمل معكم، يا إلهي، كان لعب هذا الدور بناءً على هذه الإنسانة الرائعة التي لا مثيل لها امتيازًا كبيرًا لي، لقد كانت هدية، شكرا جزيلا لكم".

وفي نفس الحفل، فازت جين سمارت بجائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل "هاكس"، في حين أصبحت ليزا كولون زاياس أول لاتينية في تاريخ إيمي تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن مسلسل "The Bear".

الصور من AFP