درة

اللقطات الأولى من تجربة درة الإخراجية المنتظرة في فيلم "وين صرنا".. تكشف ملامحه برسالة مؤثرة

محمد عبد المنعم
8 أكتوبر 2024

الفنانة درة بدأت العد التنازلي لعرض أول تجاربها في الإخراج والإنتاج في فيلمها الوثائقي "وين صرنا"، وكشفت مؤخراً عن المقطع الأول من الفيلم وكشفت ملامحه أيضاً للجمهور، ونشرت رسالة مؤثرة في تعليقها على كواليس الفيلم المنتظر.

درة تكشف المقطع الأول من فيلمها الوثائقي "وين صرنا"

وشوقت النجمة التونسية درة الجمهور لفيلمها الوثائقي الجديد "وين صرنا"، والذي تتولى الفنانة درة إنتاجه وإخراجه، في أول تجربة لها في هذا المجال، وبدأت العد التنازلي للكشف عن الفيلم المنتظر، وبدأت رحلة طرحه بنشر عدة مقاطع من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابها بانستقرام، وقالت في رسالة لها للجمهور مؤخراً: "من كواليس تصوير فيلمي الأول الوثائقي "وين صرنا؟ قريبا سيتم الإعلان عن موعد ومكان عرضه، شكرا لكل من آمن بهذه التجربة و لفريق العمل".

درة في تجربتها الأولى في الإخراج والإنتاج
درة في تجربتها الأولى في الإخراج والإنتاج

وجاء ذلك قبل أن تكشف الفنانة درة أول مقطع رسمي من فيلمها "وين صرنا" عبر حسابها بانستقرام، ونشرت مشهد من الفيلم والذي خطف قلوب الجمهور، خاصة بعد الكشف عن ملامح الفيلم، والذي يبدو أن درة توثق به قصة إنسانية حول أحداث غزة، وهو ماظهر في العديد من اللقطات في كواليس الفيلم، بالإضافة إلى الجملة على لسان بطلة قصة الفيلم الحقيقية: "فوق ولا تحت هنموت، خليني أموت تحت وخلاص، قولت حتى لو هموت بدي أموت جنبكن".

رسالة مؤثرة من درة حول فيلمها الجديد

وكشفت النجمة التونسية درة عن مشاعرها للجمهور بعد طرح أول مقطع رسمي من فيلمها الجديد "وين صرنا"، حيث وجهت رسالة مؤثرة في تعليق على أولى لقطات الفيلم وقالت: "من .. فيلمي "وين صرنا ؟".. عدّى 365 و أصبح كأنه "شيء عادي" مع انه أبدا مش عادي.. في شهر نوفمبر القادم سيتم العرض الأول للفيلم الوثائقي "وين صرنا؟" قريبا يتم الإعلان عن التاريخ والمكان.. فكرة وإخراج وإنتاج درة زروق"، ولاقى المقطع ورسالة درة تفاعل واسع من الجمهور والمتابعين على حسابها بانستقرام، وكذلك تلقت العديد من الرسائل الداعمة من زملائها الفنانين.

درة في كواليس فيلمها "وين صرنا"
درة في كواليس فيلمها "وين صرنا"

وجاءت هذه التطورات في فيلم درة الجديد بعدما أعلنت عن هذه التجربة لأول مرة في شهر أغسطس الماضي، ونشرت الفنانة التونسية درة عدة صور لها من كواليس تجربتها الأولى في صناعة الأفلام، وكشفت ملامح وتفاصيل عملها الجديد، والذي تخوض به تجربة الإخراج والإنتاج لأول مرة في مسيرتها، مؤكدة أنها لن تظهر كممثلة في فيلمها الوثائقي الجديد "وين صرنا"، وظهرت درة في الصورة وهي تتابع جلسات تصوير الفيلم خلف الكاميرا، وعبرت عن سعادتها باتخاذ هذه الخطوة في مسيرتها الفنية، وهي الخطوة المؤجلة والتي استغرقت وقتاً في التخطيط والتفكير بها.

درة في كواليس فيلمها "وين صرنا"
درة في كواليس تصوير فيلمها "وين صرنا"

وقالت الفنانة درة في رسالتها حول فيلمها الجديد "وين صرنا": "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة..".

درة
الفنانة درة

درة نجمة "هي هب" 2024

وكشفت الفنانة درة عن تحقيق أحلامها الفنية في مشروعها الجديد في فيلم "وين صرنا"، حيث كان تحلم بخوض تجربة الإخراج واستطاعت تحقيق هذه الأمنية في الفيلم الجديد وقالت: "الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.. مُمتنة لكِ يا نادين، لان ظهورك في حياتي بكل براءة انتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنوا بيه وشاركو فيه باي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق.. قريبا إن شاء الله"، وتلقت الفنانة درة رسائل الدعم من الجمهور وزملائها الفنانين على خطوتها الجديدة.

درة
درة نجمة "هي هب" 2024

النجمة التونسية درة سنكون على موعد معها في مؤتمر "هي هب" 2024، حيث ستكشف النجمة المتألقة عن تفاصيل إطلاق علامتها التجارية الجديدة وأسرارها في عالم الموضة والتمثيل، وسوف يعود "هي هَبْ"، بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وفيفي عبده وشام الذهبي ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وبالتزامن مع الإعلان تفاصيل استضافة درة في "هي هب" دعونا نسلط الضوء على أهم المحطات الفارقة في حياتها المهنية.

الصور من حساب درة على انستقرام.