جيني

رقم قياسي في أغنيتها الجديدة.. هكذا حققت جيني نجمة "بلاك بينك" انطلاقة مثالية في مسيرتها المنفردة

محمد عبد المنعم
13 أكتوبر 2024

النجمة الكورية جيني نجمة فريق "بلاك بينك"، انطلقت في رحلتها الفنية المنفردة بعيداً عن زميلاتها في الفرقة بشكل رسمي هذا العام، وأطلقت أول أغنية منفردة لها بعنوان "Mantra"، والتي حققت ضجة واسعة بسبب الأرقام القياسية التي حققتها جيني في أغنيتها الجديدة.

جيني تحقق رقم قياسي في أغنيتها الجديدة "Mantra"

وعادت النجمة الكورية جيني إلى مواصلة أعمالها المنفردة بعيداً عن فرقة "بلاك بينك"، وافتتحت عصرها الجديد بفيديو كليب أغنيتها الجديدة "Mantra"، وهي أول أغنية منفردة من ألبومها الثاني، ومن المرحلة الجديدة التي تعيشها جيني في الفترة الحالية، حيث ظهرت جيني لأول مرة كمطربة منفردة في عام 2018 بألبومها الذي يحمل اسم LP Solo، ولكنها هذا العام اتخذت العديد من الإجراءات لتصبح فنانة منفردة بشركة إنتاج جديدة ومرحلة جديدة في حياتها الفنية.

جيني في أغنيتها الجديدة
جيني في أغنيتها الجديدة

وحققت جيني في الأغنية الجديدة العديد من الأرقام القياسية في الساعات الأولى من طرح الأغنية فقط، حيث تصدرت بالأغنية قوائم "آي تيونز" في 47 منطقة حول العالم، وأصبحت جيني أول مغنية كورية منفردة تتصدر قائمة آي تيونز في الولايات المتحدة هذا العام، كما حقق الفيديو الموسيقي لأغنية "Mantra" نجاحًا كبيرًا على يوتيوب، حيث احتل المركز الأول في مقاطع الفيديو الرائجة في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، بالإضافة إلى تحقيق الأغنية 5.24 مليون استماع على سبوتيفاي في اليوم الأول من الأغنية، لتصبح في المركز الخامس عالميا، وهو أكبر ظهور لمطربة كورية منفردة في تاريخ سبوتيفاي.

جيني في كليبها الجديد
جيني في كليبها الجديد

جيني تحقق انطلاقة مثالية في "عصرها الجديد"

وتحدثت جيني مؤخراً عن الأغنية الجديدة وملامح خطتها الفنية الجديدة كفنانة منفردة، والتي وصفتها بـ"العصر الجديد" لها، وقالت جيني في بيان لها عن الأغنية مؤخراً: "إنها الأغنية المثالية لبدء عصر جديد، أعتقد أن أغنية Mantra ستسعد معجبي ولكنها ستظهر أيضًا جانبًا جديدًا مني كفنانة منفردة، كانت الأغنية مستوحاة من وقتي في التسجيل في لوس أنجلوس وآمل أن يشعر المعجبون بهذه الطاقة، والتي تدور حول أن تكون إيجابيًا ومعبرًا وصادقًا مع من أنت.. إنها مليئة بالطاقة وتمكين مع رسالة لجميع السيدات والنساء والفتيات الجميلات هناك لحب أنفسهن كما أنتن. هذا هو نشيدكم".

جيني
جيني

وأضافت جيني في بيانها الأخير على أغنيتها الجديدة: "إنه يعكس الموضوع الرئيسي المتمثل في تمكين المرأة والثقة بالنفس، كان من المهم أن تكون الرؤية الشاملة متسقة، وأنا أحب كيف ظهر ذلك، أنا متحمسة للغاية لطرحه أخيرًا"، وتعد أغنية "Mantra" أيضًا أول أغنية في شراكة جيني الجديدة بين شركتها الخاصة Odd Atelier وشركة Columbia Records، وهي الشراكة التي تشكل بداية انطلاق جيني في رحلتها الفنية الجديدة المنفردة.

جيني
النجمة الكورية جيني

ودخلت علامة جيني التجارية Odd Atelier في شراكة مع شركة Columbia Records لموسيقاها المنفردة القادمة، وكشفت جيني أيضاً أن ألبومها الأول قيد الإعداد، ووصفته بأنه وسيلة لإحضار نفسها إلى العالم لأول مرة، وقالت في بيان لها في نهاية العام الماضي عن هذه الخطوة: "مرحبًا، هذه جيني.. كان هذا العام مليئًا بالعديد من الإنجازات، وأنا ممتنة جدًا لكل الحب الذي تلقيته.. أنا أيضًا أفكر في ما سيأتي، حيث أبدأ رحلتي الفردية في عام 2024 مع شركة أسستها تسمى OA. يرجى إظهار الكثير من الحب لبدايتي الجديدة مع OA وبالطبع BLACKPINK.. شكرًا لكم".

جيني
جيني

ملامح خطة جيني الفنية الجديدة

في حين حققت جيني عدة إنجازات فردية في 2023، وذلك من خلال تصدرها مخططات Billboard لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعدما أطلقت أغنيتها المنفردة "You & Me" في 2023، حيث تواجدت من قبل في تصنيفات بيلبورد ولكن من خلال أعمالها الجماعية مع فرقة "بلاك بينك"، وأصبحت جيني العضوة الثالثة في فرقة "Blackpink" التي تصل إلى مخطط مبيعات الأغاني الرقمية على مخططات "بيلبورد"، بعد زميلتها "ليزا" والتي تواجدت في المراكز العشرة الأولى من قبل، بالإضافة إلى زميلتها "روز" التي تواجدت في القائمة مرتين من قبل، في حين لم تتواجد العضوة الرابعة "جيسو" في مخططات بيلبورد بمفردها حتى الآن، وخاضت جيني تجربتها التمثيلية الأولى العام الماضي من خلال مسلسل "The Idol" على قناة HBO.

جيني
جيني نجمة "بلاك بينك"

ووسط النجاحات والخطوات الفردية المستمرة لجيني، إلا أن وكالة "YG Entertainment"، المنتجة لفرقة "بلاك بينك"، طمأنت الجمهور والمعجبين مؤخراً حول مصير الفرقة، وذكرت الوكالة بأن فرقة الفتيات ستصدر موسيقى جديدة في الفترة المقبلة، وأكدت الوكالة مرة أخرى أن بلاك بينك ستعود كفرقة في عام 2025، وبهذا ستعود جيسو وجيني وروزي وليسا كفرقة بعد ثلاث سنوات، حيث كانت آخر ظهور فني جماعي لهن في سبتمبر 2022، بألبومهن الثاني Born Pink، ومن المتوقع أن تصدر الفرقة ألبوم جديد في 2025، وبالإضافة إلى ذلك، ستبدأ فرقة الفتيات أيضًا جولتهن العالمية الثالثة العام المقبل، وقالت الشركة في بيانات لها: "ستكون هناك عودة مرتقبة للغاية من Blackpink وسيكون أيضًا العام الذي تبدأ فيه Blackpink جولتها العالمية، في عام 2025، تخطط BLACKPINK للعودة الجماعية الكاملة وزيارة معجبيهم في جولتهم العالمية الجديدة".

الصور من حساب جيني على انستقرام.