هنادي الكندري

7 نجمات عرب تصدرن الاهتمام أكثر بعدما رزقن بتوأم وهنادي الكندري الأحدث.. ستصبح أمًا لـ9 أطفال

سما جابر
22 أكتوبر 2024

دائمًا ما تحرص النجمات على مشاركة جمهورهن بفرحتهن عند معرفتهن بخبر حملهن، فتصبح أنباء حملهن تلك حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الفرحة تكون مضاعفة عند الكشف عن حمل بعض من هؤلاء النجمات في أطفال توأم، ومؤخرًا انضمت النجمة هنادي الكندري إلى قائمة النجمات اللواتي ينتظرن طفلين توأم قريبًا. 

هنادي الكندري

أعلنت الفنانة الكويتية هنادي الكندري قبل فترة عن خبر حملها بطفلها الثامن، لكن خلال الساعات الماضية كشفت عن حملها بطفلين توأم خلال ظهورها في برنامج "هذا مكانك" مع الإعلامي هشام الهويش، كما كشفت هنادي عن جنس التوأم، حيث اكتشفت أنها حامل بتوأم من الفتيات، وبذلك سيصبح لديها 5 أولاد و4 فتيات.
 
ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترزق فيها هنادي الكندري بطفلين توأم، حيث سبق أن أنجبت هنادي توأمًا من زوجها محمد حداد، وهما آدم وإيفا، وبمجرد أن أعلنت هنادي عن اقتراب قدوم طفلتيها التوأم؛ تلقت العديد من تهاني جمهورها الذين تمنوا لها أن تأتي الطفلتين بكامل صحتهما، وتمنوا للأم كذلك السلامة.

ل

هيفاء حسين 

النجمة البحرينية هيفاء حسين وزوجها النجم الإماراتي حبيب غلوم رزقا قبل سنوات بطفلين توأم صبي وفتاة، وأطلقا عليهما اسمي سلطان وجواهر، ويحرص الثنائي على مشاركة الجمهور بصورهما باستمرار وذلك عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع كل مناسبة تحرص هيفاء حسين كذلك على التحدث عن أطفالها ومدى حبها لهما وسعادتها بهما، وسبق وقد احتفلت بعيد ميلاد سابق لهما وسط أجواء من المرح والبهجة وعبرت عن مدى سعادتها بالطفلين اللذان ظهرا برفقة أخيهما الأكبر سعد، من والدتهما هيفاء، والذي أنجبته من زوجها السابق.

ل

أصالة 

النجمة أصالة أيضًا من بين النجمات اللواتي رزقن بطفلين توأم وهما علي وآدم، من زوجها السابق طارق العريان، حيث تحرص أصالة على تسليط الضوء على كل الأمور التي يحبها الطفلين من خلال لقطات تشاركها مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويبدو أن طفلا أصالة مدللين للغاية كونهما أصغر أطفالها، حيث تحرص أيضًا أختهما شام الذهبي على الاحتفاء بهما في كل مناسبة والتعبير عن مدى عشقها لأخويها الصغيرين، بالإضافة إلى السفر معهما.

ه

زينة

النجمة المصرية زينة من بين النجمات اللواتي رزقن بطفلين توأم، هما عز الدين وزين الدين، وبالرغم من حديث زينة الدائم عنهما في وسائل الإعلام، إلا أنها حريصة للغاية على الحفاظ على خصوصيتهما، فلم تظهر أي من وجهيهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة

وكشفت الفنانة زينة في الفترة الأخيرة العديد من المواقف مع ابنيها التوأم، حيث شاركت الجمهور مؤخراً تجربة مميزة جمعتها بتوأمها، فظهرت برفقتهم في جمعية الهلال الأحمر من أجل التبرع والتضامن مع الأحداث الجارية في المنطقة، وارتدوا جميعا الزي الخاص بالجمعية والتقطوا عدد من الصور التذكارية، وكعادة زينة أخفت ملامحهما تماما، وتحدثت زينة خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" عن سر تمسكها باخفاء توأمها وقالت أن أطفالها غير مطالبين بالظهور على السوشيال ميديا والإعلام، وأكدت أنهما حساسين للحسد.

ه

هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي رزقت كذلك بطفلين توأم أنجبتهما عام 2009 وهما مريم ويوسف، من زوجها الثاني، وكانت حينها في الثامنة والأربعين من عمرها، وكانت هالة صدقي في البداية حريصة على عدم مشاركة أي صور لطفليها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن قررت التراجع عن الأمر مؤخرًا وأصبحت تشارك صورهما مع الجمهور وتسلط الضوء على إنجازاتهما.

ف

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي رزقت أيضًا قبل سنوات طويلة بولدين توأم وأطلقت عليهما جورجي وجوي، وبالرغم من أن نوال لم تشارك صور أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا نادرًا، لكنهما أصبحا حديث الجمهور مؤخرًا.

وسبق وقد كشفت تيا ديب، ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عن يومياتها في مدينة كان في فرنسا مؤخراً، وشاركت متابعيها على انستجرام العديد من اللحظات المميزة كما نشرت عدة صور ظهرت بها برفقة العديد من أصدقائها وأيضًا صورة مع شقيقيها التوأم جورجي وجوي، حيث نشرت تيا صورة لها معهما على شاطئ البحر، ولاقت اهتماما كبيرا من الجمهور، وتعتبر تلك أول وأحدث صورة جماعية لأبناء نوال الزغبي معاً بعدما أصبحوا شباباً، وتخلوا عن قرارهم بالابتعاد عن الأضواء والسوشيال ميديا.

ل

غادة عادل 

النجمة المصرية غادة عادل لديها 5 أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري، وهم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين، حيث إن حمزة وعز الدين هما طفليها التوأم اللذان سبق وظهرا معها في أكثر من مناسبة، ودائمًا ما يخطفان الاهتمام مع كل ظهور لهما. 

ل

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام