انجي المقدم

مقاطعة "بالي" وجهة ملائمة لتحدي المخاوف على طريقة إنجي المقدم وهؤلاء أبرز النجوم الذين زاروها

سما جابر

إنجي المقدم النجمة المصرية الشهيرة حرصت على مشاركة الجمهور بلقطات من رحلتها الجديدة إلى مقاطعة بالي بإندونيسيا، حيث قامت بقضاء عطلتها هناك تزامنًا مع الاحتفالات بنهاية العام وبداية العام الجديد.

إنجي المقدم تستعرض لقطات من رحلتها إلى بالي

إنجي المقدم حرصت خلال هذه الرحلة على تحدي مخاوفها الخاصة بالأماكن المرتفعة وتجربة بعض الألعاب الترفيهية المثيرة والصعبة، حيث نشرت إنجي المقدم عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها وهي تستعرض الطبيعة الخلابة في بالي، في بداية رحلتها، كما حرصت على نشر مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي جالسة على أرجوحة في أحد الأماكن المرتفعة، والتي تظهر جمال المدينة بشكل عام من الأعلى.

وعبرت إنجي المقدم عن مدى سعادتها بالقيام بتلك التجربة بمفردها، حيث تحدت مخاوفها وباتت أكثر شجاعة، وعلقت إنجي على الفيديو وكتبت: "طر بي إلى القمر.. من أكتر التحديات اللى اشتغلت على نفسي فيها في الرحلة دي كانت الخوف.. المرة دي هتكلم عن خوفي من الأماكن العالية والمرتفعات.. كان تحدي صعب بس واجهت نفسي بيه وحاولت أكون شجاعة واتغلب عليه".

ب
إنجي المقدم في بالي 

إنجي المقدم تتحدى مخاوفها وتمارس تجارب استثنائية في بالي

وأضافت إنجي المقدم: "طبعا مش قادرة اوصف لكم حالتي من جوة كانت عاملة ازاي في الأول.. حرفيًا رجلي كانت بتترعش وقلبي كان قرب يخرج برايا.. بس الحقيقة كانت متعة لم ولن تضاهيها متعة لما واجهت خوفي واتغلبت عليه وسبت نفسي خالص وحلقت في الفضاء وطرت لفوق.. إحساس بالحرية والانطلاق والشجاعة والقوة وفوق كل ده وده التسليم التام.. كنت حقيقي فخورة بنفسي في اللحظة دي.. وللحديث عن الرحلة بقية".

ونال الفيديو الذي شاركته إنجي مع جمهورها، إعجابهم وتفاعلهم، كما حرص عدد من أصدقائها على الإشادة بجرأتها في الإقدام على مثل هذه التجربة الصعبة، ومن بين هؤلاء الإعلامية رولا خرسا والفنانة بشرى.

كيم كارداشيان تقضي أوقاتًا ممتعة في بالي 

ولم تكن إنجي المقدم هي الوحيدة التي عبرت عن مدى استمتاعها خلال رحلتها إلى بالي من قبل، لكن سبقتها أيضًا نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان التي زارت بالي قبل سنوات، وحرصت على استعراض جوانب من رحلتها الاستثنائية مع أسرتها وزوجها كاني ويست وقتها.

ب
كيم كاراشيان وكاني ويست في زيارة سابقة لبالي 

وظهرت كيم حينها وهي تستعرض لقطات من أبرز الأماكن الخلابة في بالي، كما استعرضت لحظة وقوفها أمام أحد الأفيال الضخمة، حيث التقطت العديد من الصور المرحة معه، وعلقت على بعض الصور وكتبت: "إنها واحدة من أجمل الأماكن التي زرتها على الإطلاق، وأحضرت كاني لتجربة الثقافة والشعور بأجواء بالي، المكان الأكثر هدوءًا على وجه الأرض.. هذه بعض الصور من رحلتي".

كندة علوش وزوجها في بالي

أما النجمة السورية كندة علوش وزوجها عمرو يوسف، حرص كل منهما على قضاء وقت ممتع خلال رحلة قاما بها إلى بالي، بصحبة طفلتهما حياة، حيث قرر الثنائي توثيق أجمل لحظاتهما معًا من خلال عدة صور تذكارية عبر حساباتهما، ونشرت كندة حينها صورة رومانسية مع زوجها وسط الطبيعة في بالي وعلقت قائلة: "بجانبك يصبح الخضار أكثر اخضرارًا والعالم مكانًا أجمل للعيش"، كما ظهرت كندة وهي على أرجوحة خطرة وعلقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: "السعادة اختيار فاختر أن تتخلى عن الأشياء التي تحبطك وتبدأ في الاستمتاع بحياتك".

معلومات عن مقاطعة بالي

ومن المعروف أن مقاطعة بالي هي إحدى مقاطعات إندونسيا، وتعتبر وجهة سياحية دولية، يوجد فيها تكوين صخري بركاني يعد من أحد معالمها الهامة وعاصمتها دنباسار، وتعتبر من أشهر جزر إندونيسيا الساحرة، مع المناظر الطبيعية المتنوعة من التلال والجبال، والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية، تراسات الأرز الخصبة والتلال البركانية الجرداء كلها توفر خلفية خلابة لثقافة ملونة وعميقة الروحية وفريدة من نوعها جعلها تلقّب بالجنة على الأرض. 

بالإضافة إلى ذلك فإن ركوب الأمواج على مستوى العالم والغوص يميز بالي، كذلك وجود وعدد كبير من المعالم الثقافية والتاريخية والأثرية، ومجموعة ضخمة من أماكن الإقامة التي تتمتع برؤية المناظر الطبيعية اللافتة.

ب
الطبيعة في بالي 

الصور من رويترز وحساب explore bali والنجوم المذكورين بانستجرام