أبرز فعاليات الشارقة احتفالا بالعام الجديد 2023

يسعى الكثير من المواطنين والمقيمين والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التعرف على أبرز الوجهات السياحية للاحتفال بقدوم العام الجديد 2023.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بالفعاليات والعروض المتنوعة للألعاب النارية احتفالا بقدوم العام الجديد في الشارقة.

حيث تنظم إمارة الشارقة العديد من الأنشطة والتجارب المبهرة للسياح من مختلف أنحاء الدولة للاستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى.

واجهة المجاز المائية

وفي هذا السياق تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بالشراكة مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية 2023 في العديد من وجهاتها.

أجواء ممتعة مع اقتراب العام الجديد في الشارقة

حيث سيكون الجمهور والزوار على موعد مع عرض ضخم ومثير للألعاب النارية في "واجهة المجاز المائية" إضافةً إلى عرض ألعاب نارية على "شاطئ خورفكان" وفعاليات ترفيهية رائعة وتجارب طعام متنوعة لجميع أفراد العائلة.

فعاليات موسيقية وعروض مائية

وتحتفل واجهة المجاز المائية الوجهة السياحية والعائلية الرائدة في إمارة الشارقة بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقها بأمسية مميزة مليئة بالفعاليات الموسيقية والعروض المائية (فلاي بورد) ابتداءً من 7:45 مساءّ وسوف تضيء الألعاب النارية الرائعة سماء الشارقة لمدة 8 دقائق مع بدء العد التنازلي للعام الجديد.

شاطئ خورفكان

وسيقدم شاطئ خورفكان الوجهة الشاطئية الأولى من نوعها في الساحل الشرقي لإمارة الشارقة هذا العام مجموعة من الفعاليات المشوقة التي تتضمن عروض الأضواء والنار ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً إضافةً إلى عرض الألعاب النارية الكبير الذي يستمر لمدة 5 دقائق حيث سيتمكن الزوار والعائلات .

تجربة استثنائية في مليحة

ويوفر مشروع مليحة للسياحة الأثرية والبيئية لزواره في ليلة رأس السنة تجربة استثنائية تتضمن عروضاً حية وجلسة استكشاف ومشاهدة النجوم والكواكب بالمنظار الفلكي إلى جانب مغامرات صحراوية وعشاء شهي في مخيم مليحة.

جزيرة النور الساحرة

أجواء ساحرة في جزيرة النور

كما تقدم الوجهات العائلية الأخرى في الهيئة وتشمل جزيرة النور والقصباء وحدائق المنتزه وجزيرة العلم ومتنزهات الرحمانية وقلب الشارقة مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة للمقيمين والزوار

متعة الاستجمام

 كما ستقدم فنادق ونُزُل الهيئة مثل فندق "ذا تشيدي البيت - الشارقة" وواحة البداير و نُزل الفاية و نزل الرفراف ونزل القمر الذي يندرج ضمن علامة "مجموعة الشارقة للضيافة" التابعة لـ"شروق" ملاذاتٍ مثالية ورائعة لزوارها.