حفلات وعروض مميزة.. اكتشفوا أبرز الفعاليات الترفيهية في دبي خلال يناير

تزخر دبي بكونها أحد أجمل مدن العالم التي توفر لزوارها من مختلف الأعمار تجارب ترفيهية لا حصر لها على مدار العام لتضمن لهم أمتع الأوقات. وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أبرز الفعاليات التي تنتظر زوار دبي خلال شهر يناير الجاري بداية من الحفلات الموسيقية ونهاية بالتجارب الترفيهية الساحرة التي تقدمها دبي على الدوام للزوار.

الاستعراض الموسيقي "شريك"

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حصده، ونيله العديد من جوائز التكريم في جميع أنحاء العالم، يحضر "الاستعراض الموسيقي شريك" إلى مسرح "دبي أوبرا" ، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدته من 21 إلى 25 فبراير. يستند هذا العمل الموسيقي الاستعراضي المباشر إلى قصة الفيلم الحائز على "جائزة أوسكار" من إنتاج "دريم ووركز"، ويشهد إقبالاً كثيفاً على عروضه، فبادورا بحجز تذاكركم مبكراً.

الاستعراض الموسيقي شريك

رافقوا هذا المخلوق الأخضر الغريب الشكل والمحبوب من الجميع، بالرغم من كونه منتفضاً على المجتمع، ومعه صديقه الثرثار "دونكي" في مغامرةٍ لإنقاذ الأميرة المشاكسة "فيونا". يقوم طاقم من الفنانين الموهوبين بأداء أغنياتٍ مميّزة، منها Big Bright Beautiful World وDon't Let Me Go وI Think I Got You Beat، بمرافقة حركات راقصة مصمّمة بشكل مذهل لتحملكم إلى "مملكة فار فار أواي"، حيث تدور أحداث هذه القصة الخيالية المشوّقة.

حفل أشانتي آند فريندز

بانتظاركم أمسيةٌ لا يمكن تفويتها مع الفنانة "أشانتي"، نجمة موسيقى "آر آند بي"، خلال الحفل الذي تحييه مع فرقتها في  "كوكا كولا أرينا" في 21 يناير. ستعيدكم هذه المغنّية الأميركية الشهيرة إلى بدايات القرن الماضي، من خلال أدائها المباشر لمجموعةٍ من أشهر أغينات تلك الفترة، مثل  What Luv و Always On Time  والكثير غيرهما.

حفل أشانتي آند فريندز

حصلت "أشانتي" على العديد من الجوائز العالمية، بما فيها جوائز Billboard وGrammy وAmerican Music Awards، إلى جانب كونها أول مغنّية تحقّق ثلاث أغنيات لها المرتبة الأولى ضمن أفضل 10 أغنيات ضمن قائمة Hot 100 خلال الأسبوع ذاته. من الضروري  حجز مقاعدكم مبكراً قبل نفاد التذاكر.

احتفالات السنة الصينية الجديدة

توجّهوا إلى "دبي أوبرا"  للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في 8 يناير، والمشاركة في العشاء الاحتفالي الذي يُعتبر أحد أهم التجمّعات الثقافية في المجتمع الآسيوي، استقبالاً للعام 2023 الذي هو "عام الأرنب".

رأس السنة الصينية

يشارك في هذه الاحتفالية المذهلة أكثر من 500 شاب موهوب، يتولّون رواية القصص وتقديم العروض الفنية التي تعكس غنى تراثهم وتنوّعه. يرحّب هذا المهرجان بالجميع من مختلف الجنسيات، ليكونوا وسط جمهور هذه الفعالية الاحتفالية الهادفة إلى نشر مشاعر السلام والصداقة بين الشعوب.

باليه ألف حكاية

احجزوا مقاعدكم لمشاهدة عرض الباليه الساحر A Thousand Tales (ألف حكاية) بتصاميم رقصاته المستندة إلى الموسيقى الرائعة لمجموعة "كونشرتو البيانو" للمؤلّف الموسيقي "أليكسي شور"، مثل "من رف كتبي" و"ذكريات الطفولة" و"دفتر السفر"، حيث تؤدّي مجموعةٌ من أفضل راقصي الباليه في أوروبا عرض الباليه هذا، لمصمّم الرقصات العالمي "فرانشيسكو فينتريليا"، وذلك في 6 و 7 يناير على مسرح دبي أوبرا.

باليه ألف حكاية

كما تعدكم مصمّمة الديكور المسرحي الشهيرة "روبرتا غويدي" بمشاهدة قصص خيالية كلاسيكية، مثل علاء الدين وسندريلا والجميلة النائمة بصورةٍ لم يسبق لها مثيل، فيما يقدم الراقصون أروع حركاتهم على ألحان الموسيقى الكلاسيكية. لا تفوّتوا هذا العرض الرائع.

عرض "أوفو" من "سيرك دو سوليه"

تنتظركم تجربة فنية مبتكرة في عالم متنوع ورائع، حيث تطير المخلوقات وترفرف وتزحف وتقفز برشاقة حول منصة المسرح، على ألحان المؤلف الموسيقي "بيرنا سيباس". ضمن المشاهد المذهلة التي يتضمّنها عرض "أوفو"، تستخدم المخرجة المبدعة "ديبورا كولكر" الحشرات كمصدر إلهام لها، حيث تقتحم بلوحاتٍ ملوّنة عالم الحشرات ضمن هذا العرض من "سيرك دو سوليه"، القائم على الحركة الراقصة، والذي تستضيفه كوكا كولا أرينا  من 12 إلى 18 يناير.

عرض أوفو من سيرك دو سوليه

أثارت عروض هذا السيرك المتجول الشهير إعجاب الجماهير من مختلف الأعمار في جميع أنحاء العالم، فترقّبوا عروضه المنتظرة في دبي، حيث ستبهركم مواهب الفنانين المحترفين وأزياؤهم المتقنة، إلى جانب حركات أقدام النمل الإيقاعية، وتمارين التوازن مع اليعسوب، والألعاب البهلوانية المدهشة.

عرض دبي على الجليد: الجميلة النائمة

استعدّوا لأمسيةٍ فنية رائعة تشاهدون خلالها نجوم التزلج الأولمبي الروس وهم يؤدّون عرضاً مبهراً على حلبة التزلج. توجهوا إلى "كوكا كولا أرينا" لمشاهدة العرض الموسيقي المباشر "الأميرة الجميلة: أسطورة مملكتين"، بصورةٍ مذهلة لم يسبق لها مثيل.

عرض أوفو من سيرك دو سوليه

إنها فرصتكم المنتظرة لمشاهدة بطلتَي التزلج على الجليد العالميتين "تاتيانا نافكا" و"ألينا زاجيتوفا" تشاركان في تجسيد القصة الخيالية الشهيرة بحركاتهما المبهرة وأزيائهما الرائعة، مع مجموعةٍ من الممثلين والراقصين. لا تفوّتوا هذا العرض الفني الفريد الذي سيأخذكم إلى عالمٍ آخر بفضل الإضاءة الثلاثية الأبعاد التي عمل عليها طاقم يضمّ أكثر من 1,500 متخصص. احجزوا تذاكركم اليوم للاستمتاع بهذه التحفة المسرحية التي تنفرد بالتصاميم الرائعة للرقصات على الجليد، وبالمؤثرات الخاصة المبهرة.

عمرو دياب في حفل مميز

استعدّوا لحفلٍ مميّز لا يمكن تفويته يحييه النجم عمرو دياب الحائز على 5 "جوائز بلاتينوم"، ويُقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في 21 يناير، ويطغى عليه اللون الأبيض، واستمتعوا بمجموعةٍ كبيرة من أشهر أغنياته الكفيلة بإشعال حماستكم، ومنها تملّي معاك وغيرها الكثير من أغنياته الناجحة. بادروا بحجز تذاكركم اليوم.

حصل عمرو دياب على العديد من الجوائز الموسيقية العالمية خلال مسيرته الفنية التي تمتدّ إلى نحو أربعة عقود، كما حققت مجموعة من أغنياته أرقاماً قياسية.  يُعتبر هذا النجم المصري امن أكثر النجوم العرب شهرةً في جميع أنحاء العالم، حيث حصد العديد من الجوائز العالمية، مثل "جائزة الموسيقى العالمية" لسبع مرات، و"جائزة الموسيقى الأفريقية" لستّ مرات، ولا تزال نجاحاته متواصلة. شاركوا بالحضور بأزيائكم البيضاء، لتستمتعوا بهذا الحفل الاستثنائي الذي يطغى عليه اللون الأبيض.

 

مهرجان كور ينتي

حفل كور ينتي 

تجتمع "كور دايركشن" مع مهرجان دبي للتسوق في تقديم مهرجان "كور يونيتي"، المهرجان الأول للتخييم وممارسة الرياضة والاستمتاع بالموسيقى، والذي يُقام في حتّا لعطلة نهاية أسبوع واحدة، من 13 إلى 15 يناير، حيث أعدّ فريق "يوغا آت ذا توب برج خليفة" و"موفمنت آند ميوزيك" في "دبي أوبرا غاردن" برنامجاً حافلاً بالأنشطة التي تجمع بين اللياقة البدنية والمغامرة والترفيه.  استمتعوا بثلاثة أيام رائعة مع أفراد العائلة والأصدقاء، واحصلوا على تذاكركم الآن ابتداءً من 399 درهم للدخول إلى أيام المهرجان كلها، عند الحجز المبكر.

استمتعوا بتأمل شروق الشمس من قمة الجبل، وأنشطة التسلق الجماعية، ومغامرات ركوب الدراجات وغيرها الكثير وسط جبال حتّا، ولا تفوتوا ركوب  قوارب الكاياك في سد حتّا الرائع، وزيارة الملعب الرياضي لممارسة الرياضات الجماعية والمشاركة في لعبة الأطباق الطائرة أو الكرات المنفوخة، فيما يستمتع الأطفال بالعديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المسلية المخصصة لهم. لا تفوتوا كذلك الاستمتاع بالموسيقى الرائعة مع "نغمات دبي" طوال عطلة نهاية الأسبوع.

لا تفوتوا هذه الأجواء الممتعة، وأحضروا خيمكم لتمضوا عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى، وتستمتعوا بالموسيقى وبتأمل النجوم والاجتماع حول النار ومحطات الشواء مع أفراد العائلة والأصدقاء.