ياسمين صبري

مشاهد من رحلة ياسمين صبري في سويسرا وتستمتع بمرح وسط الثلوج..بالصور

سما جابر

النجمة ياسمين صبري عاشقة دائمًا للسفر والقيام بالأنشطة المختلفة في الرحلات التي تقوم بها خارج مصر، حيث إنها قررت قضاء إجازة شتوية بامتياز مؤخرًا داخل سويسرا وتحديدًا في بلدة سانت مورتيز، وسط تفاعل قطاع واسع من جمهور النجمة المصرية الشهيرة.

ياسمين صبري تستمتع بالتزلج على الجليد في سويسرا

ياسمين صبري حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات من أحدث رحلاتها التي سافرت فيها إلى سويسرا، حيث ظهرت في بلدة سانت مورتيز وهي تتجول وسط الثلوج، وأظهرت من خلفها الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها تلك البلدة.

غ
ياسمين صبري تستمتع في أحدث رحلاتها إلى سويسرا 

وظهرت ياسمين صبري في بعض الصور وهي مرتدية الملابس الرياضية المناسبة للثلوج، وممسكة بلوح التزلج، ويبدو أنها قامت أو على وشك القيام بالتزلج على الجليد، ويبدو أن ياسمين استمتعت للغاية بهذه الرحلة المميزة وحرصت على استعراض العديد من اللقطات.

ه
ياسمين صبري في ظهور جديد خلال رحلتها إلى سويسرا 

ياسمين صبري في رحلة شتوية جديدة في بداية 2024

كما ظهرت ياسمين صبري وهي متواجدة داخل أحد العربات التي تتجول بين الثلوج والمنازل على الجبال الثلجية، كما ظهرت وهي داخل أحد المطاعم أيضًا بعد فترة من التنزه وسط الثلوج، للحصول على فترة راحة.

غ
النجمة ياسمين صبري في أحدث ظهور 

ونالت الصور واللقطات التي شاركتها ياسمين صبري عبر انستجرام لرحلتها الجديدة؛ تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالأماكن الساحرة التي زارتها ياسمين في شتاء 2024 داخل سويسرا، والتي شجعت البعض على وضع تلك الأماكن في خطة رحلاتهم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تزور فيها ياسمين صبري الأماكن المليئة بالثلوج من أجل الاستمتاع بالتزلج على الجليد، حيث سبق وقد قامت بنفس الأمر من قبل في سنوات مختلفة أكثر من مرة.

غ
ياسمين صبري في ظهور سابق 

معلومات عن سانت مورتيز وسويسرا

ومن المعروف أن سانت مورتيز هي بلدية سويسرية تقع في مقاطعة كانتون غراوبوندن في منطقة مالوجا، وينظر دائماً إلى سانت موريتز على أنها مهد السياحة الشتوية، حيث يتوفر للمتحمسين للرياضات الشتوية 350 كيلومتراً من أماكن التزلج المجهّزة بأحدث البنى التحتية في المنطقة المحيطة.  

وتقع سويسرا في أوروبا الغربية، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق، وتتكون سويسرا من ثلاث مناطق جغرافية وهي: سلسلة جبال الألب، التي تمتد في الجنوب وتغطي حوالي ثلثي مساحة البلاد ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Punta Dufour حوالي 4638م، ثم هناك سلسلة جبال جورا والتي تمتد على شكل هلال في غرب وشمال البلاد، وتمثل الحد الفاصل بين سويسرا وفرنسا وتغطي نحو 12٪ من المساحة الكلية، ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Cret de la Neige حوالي 1718 م، وبين هاتين المجموعتين من السلاسل الجبلية، تمتد منطقة الهضبة السهلية التي تضم معظم المدن والقرى السويسرية.

غ
مشهد من رحلة ياسمين صبري إلى سويسرا 

معلومات عن ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

غ

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها

غ

الصور من حساب ياسمين صبري على انستجرام