أسيل عمران

هل تبحثين عن وجهة سياحية دافئة بعيدا صقيع الشتاء؟ شاهدي اختيارات النجمات لرحلاتهن هذا الموسم

محمود صلاح

اختارت أكثر من نجمة عربية الاستمتاع بالأجواء الشتوية بأكثر من طريقة، ففضلت بعض النجمات الاتجاه إلى أوروبا والتجول وزيارة أكثر من مدينة بالقارة العجوز والاستمتاع بالأجواء الشتوية الخاصة بها خلال تلك الفترة، بالإضافة لزيارة بعض المعالم الشهيرة هناك وتحديدا في إيطاليا، كما فضل البعض الآخر زيارة مدن عربية شهيرة معروفة بالأجواء الدافئة، وأيضا الأماكن التراثية والتاريخية، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب الأعين، وكان من أبرز النجمات اللاتي خطفن الأنظار بتواجدهن في تلك المدن أسيل عمران.

أسيل عمران تستمتع بأجواء أسوان الدافئة

تختار دائما أسيل عمران وجهات سياحية مختلفة خلال الزيارات التي تقوم بها سواء في الدولة العربية أو أوروبا، وكانت النجمة السعودية قد نشرت عدة صور خلال تواجدها في مدينة أسوان التي تبعد عن العاصمة المصرية القاهرة أكثر من 910 كم، وتعد من الوجهات السياحية المناسبة لفترة الشتاء بسبب أجوائها الدافئة خلال تلك الفترة، كما أنها تتميز بسحر خاص سواء في المباني التي يعيش بها قطاع من السكان، والتي تبنى من الطوب اللبن وترسم عليها أشكال رسومات تراثية ملفتة تعبر عن التراث الحضاري في تلك المنطقة.

أسيل عمران تستمتع بأجواء أسوان الدافئة
أسيل عمران تستمتع بأجواء أسوان الدافئة

كما أن أسيل عمران اختارات أيضا أن تقوم بجولة على مركب بنهار النيل، حيث تعد أسوان هي أول مدينة مصرية تستقبل النهار العظيم ويتواجد فيها السد العالي، الذي يعد من أهم المنشأت الهندسية في القرن الماضي، النجمة السعودية ظهرت وهي تستمتع بالأجواء الشتوية وأيضا جريان النهر، كما نشرت بعض الصور للأماكن التي قامت بزيارتها ما بين سكان تلك المنطقة.

أسيل عمران في أسوان
أسيل عمران في أسوان

الممثلة المصرية نورهان أيضا نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صورة خلال تواجدها في مدينة أسوان، ووثقت رحلتها بداية من الجولة على ضفاف نهر النيل وزيارة الاماكن المميزة في المدينة، فضلا عن تناول الغداء والاستمتاع بالتراث وعادت أهل المدينة.

 نورهان على ضفاف نهر النيل
 نورهان على ضفاف نهر النيل

نور صعب في ميلانو بإيطاليا

الممثلة اللبنانية نور صعب عاشت أيضا أجواء استثنائية مميزة في مدينة ميلانو في إيطاليا، حيث نشرت خلال الساعات الماضية مجموعة صور خلال تواجدها هناك، حيث قامت بزيارة إلى ساحة دومو أحد أهم وأبرز الساحات في المدينة ويتوجه إليها السياح الراغبين في توثيق رحلتهم، حيث تحتضن الساحة العديد من الأماكن التراثية المهمة بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من المطاعم والمقاهي، كما أنها واجهة مميزة للزوار كذلك الراغبين في الاستمتاع بالعروض الموسيقية والفنية التي تقام في تلك المنطقة التي تضم أيضا مبني غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني.

نور صعب في ميلانو بإيطاليا
نور صعب في ميلانو بإيطاليا

الممثلة والمخرجة الكويتية منال الجار الله اختارت أيضا نفس الساحة في ميلانو للتواجد بها، والاستمتاع بالأجواء هناك، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور خلال زيارتها وعلقت عليه فكتبت: "كن حمامة سلام إلى كل إنسان يحمل بين أضلعه قلبًا شفافًا راقيًا، وبين جوانحه روحًا براقة نقية طاهرة".

منال الجار الله في ميلانو
منال الجار الله في ميلانو

لحظات مميزة لسمية رضا في حديقة ريتيرو بمدريد

تقضي النجمة السعودية سمية رضا فترة استجمام في العاصمة الإسبانية مدريد التي تقوم بزيارتها خلال تلك الفترة، ونشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة كبيرة من الصور التي توثق رحلتها في المدينة والأماكن التي تقوم بزيارتها هناك، وكان من أبرزها حديقة ريتيرو بمدريد التي تجذب السياح الباحثين عن الهدوء خصوصا أن الحديقة تتميز بأجواء الطبيعة الخلابة وأيضا التاريخ الطويل حيث تم افتتاحها في عام 1868، كما أن مساحتها ضخمة تجعلها من أبرز الحدائق.

لحظات مميزة لسمية رضا في حديقة ريتيرو بمدريد
لحظات مميزة لسمية رضا في حديقة ريتيرو بمدريد

سمية رضا كشفت أيضا عن لحظة مميزة مرت عليها خلال تواجدها في الحديقة، وخضوعها لجلسة تصوير، حيث تأثرت بإعجاب مجموعة من الأطفال الذين تواجدوا في نفس وقت الجلسة، وعبرت فتاة صغيرة عن رغبتها أن تسير على خطى سمية رضا التي كتبت تعلق على هذا الموقف: "في قلب حديقة ريتيرو بمدريد، الساعه 9 صباحا وأنا في نصف جلسة تصوير أزياء، مروت مجموعة من طلاب المدرسة الصغار من خلفي مباشرة، واضح انهم كانوا في رحلة مدرسية، وفاجأُوني لما كلهم، حرفياً، وقفوا وصاروا ينظروا فيني بإعجاب، كأني شخصية خارقة طلعت لهم فجاءة بالحديقة، وحدة من البنات قالت لي (أبغى أصير مثلك لما أكبر) اهتمامهم، ضحكاتهم وإعجابهم البريء بالنسبة لي كان شئ استثنائي.. الموقف كله كان ساحر  بالنسبة لي، لحظة زي كدا.. تسوى الملايين".

بسمة داوود في معبد حتشبسوت

بسمة داوود الممثلة المصرية قامت أيضا بزيارة لمدينة الأقصر أحد المدن الأثرية الشهيرة في مصر، والتي تمتلك العديد من الوجهات المميزة وتحديدا خلال فصل الشتاء بسبب دفئها، واختارت الممثلة المصرية أن تتواجد في معبد حتشبسوت، أحد أهم المعابد الأثرية الشهيرة والتي يزورها آلاف السياح بشكل سنوي، وهو يقع أسفل منحدر صخري ضخم ويعتبر من المناطق الفريدة من نوعها بسبب تصميمها، بالإضافة للأعمدة التي تصل طولها لـ 97 قدم، وظهرت بسمة داوود خلال تلك الزيارة مع زوجها السيناريست هاني سرحان.

بسمة داوود في معبد حتشبسوت
بسمة داوود في معبد حتشبسوت

نورة العميري تستمتع بأجواء مدينة العلا

نورة العميري بعد أن قامت بجولة أوروبية في الأسابيع الأخيرة اسمتعت فيها بالأجواء الشتوية هناك، وصاحبتها أيضا في تلك الجولة مدونة الموضة فوز الفهد، اختارت الممثلة الكويتية مدينة العلا في المملكة العربية السعودية من أجل زيارة العديد من الوجهات المفضلة وفي مقدمتها قاعة مرايا الشهيرة، والتي يقام بها بشكل مستمر عدد من الفعاليات والأحداث الفنية المهمة، ويفضل زوار المدينة التقاط الصور أمامها.

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.