جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز في "العالم السحري" بديزني لاند وتستعيد طفولتها بصحبة أبنائها

سما جابر

جورجينا رودريغيز يبدو أنها استغلت تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، وحرصت على الاستمتاع بوقتها بصحبة أبنائها، وزيارة مدينة ديزني لاند باريس، التي وصفتها بكونها العالم السحري، ويبدو أيضًا أن جورجينا عادت لطفولتها من جديد خلال استمتاعها مع أطفالها خلال الساعات الماضية والعيش داخل أجواء وحياة أميرات ديزني.

جورجينا رودريغيز تستمتع مع أبنائها في ديزني لاند بباريس

جورجينا رودريغيز كعادتها حرصت على مشاركة الجمهور بلقطات من رحلتها الجديدة إلى ديزني لاند في باريس، والتي اصطحبت فيها أبنائها إلى العالم الساحر المليئ بالمرح والأماكن المميزة، لتعود من خلال هذه الزيارة إلى أجواء الطفولة.

تر
جورجينا رودريغيز في ديزني لاند بباريس

جورجينا نشرت عبر انستجرام العديد من الصور التي وثقتها لنفسها مع أطفالها خلال تواجدهم جميعًا في ديزني لاند، وظهرت جورجينا وهي ترتدي تاج أميرات ديزني والتاج الخاص بشخصية ميني ماوس، كما ظهرت بناتها وهن يرتدين أزياء بعض من شخصيات ديزني الشهيرة مثل فروزن وسنو وايت.

ل

تر

تر

جورجينا رودريغيز تعود لمرح الطفولة في ديزني لاند

كما ظهر الأبناء كذلك وهم يلتقطون الصور التذكارية مع بعض الشخصيات الشهيرة في عالم ديزني مثل بطوط والجميلة والوحش، بينما ظهر بعض من الأبناء أيضًا مع شخصية سبايدر مان التي على ما يبدو أنها مفضلة لهم.

ل

تر

تر

وعلقت جورجينا على الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام وكتبت: "في عالم سحري"، معبرة عن مدى استمتاعها بوقتها مع أبنائها من شريكها كريستيانو رونالدو؛ خلال تواجدهم جميعًا في ديزني لاند، كما نالت تلك الصور تفاعل وإعجاب قطاع كبير من متابعيها.

ل

أحدث رحلات جورجينا رودريغيز

الجدير بالذكر ويبدو أن جورجينا رودريغيز قد قضت وقتًا ممتعًا في بعض الأماكن التراثية في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث قامت بزيارة مدينة العلا وعبرت جورجينا عن إعجابها الشديد بالعلا وأجوائها الساحرة في عدة تعليقات ورسائل لها، وقالت في إحدى تدويناتها: "العلا تشعرك وكأنك في موطنك".

غ

ونشرت جورجينا رودريغيز العديد من الصور واللحظات لها في العلا وظهرت في الصور أمام مرايا العلا، وكذلك التقطت العديد من الصور لمعالم العلا ومنها جبل الفيل، بالإضافة إلى زيارة جورجينا رودريغيز لاستديوهات العلا، وعبرت عن إعجابها الشديد بالاستديوهات أيضاً، ونشرت عدة صور لها من جولتها وقالت: "استكشف الاستديوهات الرائعة في فيلم العلا.. وجهة جميلة لتصوير الأفلام"، وكشفت تعليقاتها وصورها مؤخرًا عن استمتاعها الشديد بالعلا وأجوائها بعد اندماج جورجينا مع طبيعة العلا الساحرة سريعاً.

غ

معلومات عن مدينة ديزني لاند

ومن المعروف أن ديزني لاند هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية، وتقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها كاليفورنيا وفلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ وشنغهاي.

تر

وافتتحت ديزني لاند كاليفورنيا لأول مرة في 17 يوليو 1955، وهو المنتزه الوحيد الذي صمم وبني تحت إشراف من والت ديزني، أما فرع فلوريدا أفتتح لأول مرة في 1 أكتوبر 1971 وهو أكبر منتجع ومنتزه ترفيهي في العالم، بينما ديزني لاند طوكيو افتتحت لأول مرة في 15 أبريل 1983، هو أول منتزه ديزني يبنى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ل

أما باريس ديزني لاند فافتتحت لأول مرة في 12 أبريل 1992، هو ثاني منتزه ديزني يتم افتتاحه خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند، وجاءت فكرة ديزني لاند بعد زيارة والت ديزني عدة أماكن ترفيهية مع بناته في الثلاثينيات والأربعينيات، حيث أنشأ مكانًا ترفيهيًا في الاستديو الخاص به في بربانك، وبعد ذلك أدرك أن المكان صغير جدًا لمشروعه فأوصى مستشارًا لمساعدته في إيجاد مكان مناسب لذلك، ليبدأ تشييد البناء في أناهايم عام 1954.

الصور من حساب جورجينا رودريغيز على انستجرام