جولة تجمع بين أصالة العمارة النجدية وفخامة نمط الحياة في أحضان وادي صفار بالدرعية

جولة تجمع بين أصالة العمارة النجدية وفخامة نمط الحياة في أحضان وادي صفار بالدرعية

محمد حسين

نشر الحساب الرسمي لشركة الدرعية مقطع فيديو لجيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية وهو يأخذ المتابعين في جولةٍ تجمع بين أصالة العمارة النجدية، وفخامة نمط الحياة في تجربةٍ فريدة ومنتظرة لا مثيل لها.

وجهة سياحية عالمية

مشروع وادي صفار يعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية الفاخرة في المملكة العربية السعودية والذي من المقرر ان يقدم لزواره تجربة معيشية فاخرة ومستدامة في نفس الوقت.

حيث يعتمد مشروع وادي صفار على تعزيز البيئة الطبيعية، وتوفير مرافق متنوعة للراحة والخدمات والترفيه، إضافة إلى إعادة تأهيل والحفاظ على الجمال الطبيعي للوادي، مدعومة بالركائز الرئيسية الثلاث: التوازن البيئي، الهوية الاجتماعية والثقافية، والازدهار.

تجربة فريدة من نوعها

وكانت شركة الدرعية قد حققت إنجازا واضحا في مجال التنمية المستدامة وجودة الحياة من خلال حصول المخطط الرئيسي لمشروع وادي صفار على شهادة الفئة الذهبية المسبقة، كأول جهة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط يتم منحها هذه الشهادة، وذلك لاستراتيجية المشروع في التركيز على معايير الاستدامة في تخطيط وتصميم وتنفيذ المخطط الرئيسي لوادي صفار الواقع في الرياض.

وقال جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية في مقطع الفيديو المنشور: " أن مشروع وادي صفار هو بمثابة تحفة فنية حقيقية جاري العمل على بنائها وتطويرها".

هدوء وجمال يأسر القلوب

حيث من المتوقع أن يكون وادي صفار أحد أكثر الأماكن هدوءا وجمالا على الأرض وموطن للتجارب الساحرة لتكون وجهة لقادات الرأي وصناع القرار.

ويعد مشروع وادي صفار البالغ مساحته 62 كيلو متر مربع وجهة تواكب التطلعات للمعيشة الطيبة بحسب جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية.

ومن المتوقع أن يكون وادي صفار مشروعا فريدا من نوعه على مستوى العالم ووجهة مثالية تجسد حياة الفخامة والراحة.

فخامة لا مثيل لها

ويضم وادي صفار النادي الملكي للجولف المكون من 27 حفرة والذي تم تصميمه من قبل الأسطورة جريج نورمان بينما ستكون الهضبة المذهلة من الجهة اليمنى موطنا لمنتجعات وفنادق أمان والذي سيشكل واحدا من أجمل المنتجعات في العالم على الإطلاق.

بالإضافة للنادي الملكي للفروسية والبولو الذي سيعد واحد من أجمل الوجهات في وادي صفار، وأضاف جيري إنزيريلو أنه سيتم بناء منتجع سيكس سينسيز بإطلالة فاتنة على الوادي الجميل