لجين عمران

لقطات من رحلة لجين عمران إلى سويسرا وظهور نادر مع أبنائها الشباب

سما جابر

الإعلامية السعودية لجين عمران من المعروف عنها أنها حريصة على إخفاء معظم تفاصيل حياتها الخاصة عن وسائل الإعلام، وتحرص فقط على مشاركة الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي ببعض التفاصيل عن حياتها المهنية وأحيانًا بعض الأفكار من الأسلوب الذي تتبعه في حياتها.

وبالرغم من أن البعض يعلم أن لجين عمران لديها ابن وابنة، إلا أن الجمهور لم يرهما من قبل، حيث نجحت لجين عمران في الحفاظ على خصوصيتهما طوال الفترة الماضية، لكنها على ما يبدو قررت أن تتحدث عنهما من خلال حسابها على انستجرام وتشارك الجمهور ببعض التفاصيل التي جمعتهما مؤخراً

ظهور نادر لأبناء لجين عمران

الإعلامية لجين عمران قررت مؤخرًا السفر مع ابنيها سمير وجيلان إلى سويسرا، وحرصت على توثيق بعض التفاصيل واللقطات من تلك الرحلة عبر انستجرام، وبالرغم من أن لجين نشرت صورًا لنفسها مع أبنائها لكنها مازالت متمسكة بالحفاظ على خصوصيتهما، فقامت بإخفاء ملامحهما بالصور.

ل

لجين عمران علقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام وعبرت عن مدى استمتاعها بقضاء وقت مميز مع أبنائها، فعلقت على الصور وكتبت: "كان أجمل قرار اتخذته.. السفر مع أولادي جيلان وسمير.. حبيت أكبر مساحة الفرح في قلوبنا ونجتمع مع بعض على ذكريات حلوة نسجلها بذاكرتنا وما يمحيها الزمن".

وأضافت لجين عمران في تعليقها: "حبيت أستفرد فيهم كأم تموت في عيالها وادلعهم على طريقتي.. وما في أجمل من الطبيعة لذلك اخترنا سويسرا.. وبدأنا بمدينة إنترلاكن، بداية حلوة لمغامرات غير"، ونالت الصور التي نشرتها لجين تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور الذين فوجئ بعضهم بأن لجين لديها أبناء في عمر الشباب.

ل

لجين عمران تستعرض أجمل الأماكن والمناظر الطبيعية في سويسرا

لجين عمران اختارت في الصور التي شاركتها مع الجمهور، أن توثق جانب من رحلتها مع أبنائها في سويسرا، فحرصت على التقاط الصور التذكارية معهما داخل محل إقامتهما في سويسرا، والذي بدا كأنه فندق عريق ومميز بديكورات خاطفة.

ة

كما سلطت لجين عمران الضوء على العديد من الأماكن الساحرة التي زارتها في سويسرا مع أبنائها، ونالت الطبيعة الخلابة تفاعل وإعجاب الجميع الذين أشادوا بجمال مدينة إنترلاكن وسويسرا بشكل عام.

ل

معلومات عن مدينة إنترلاكن وسويسرا

ومن المعروف أن إنترلاكن هي بلدية في مقاطعة إنترلاكن-أوبيرهاسلي ضمن كانتون برن في سويسرا وهي من الوجهات السياحية المعروفة في منطقة المرتفعات البرنية، كانت تعرف إنترلاكن في الماضي بأرموهله، وشكلت الطباعة والمنسوجات وعلى نطاق أصغر صناعة الساعات ومبيعاتها مصادر دخل ذات أهمية، ولكن اليوم السياحة هي أهم مصدر للدخل، وتعتبر إنترلاكن هي واحدة من أقدم المنتجعات السياحية في سويسرا، ولا تزال واحدة من الأكثر شعبية.

وتقع إنترلاكن على ارتفاع 570 متر فوق مستوى سطح البحر بين بحيرة برينز في الشرق وبحيرة ثون في الغرب في منطقة تسمى بوديلي وأخذت المدينة اسمها من موقعها الجغرافي بين البحيرات، ويتدفق نهر الآر عبر المدينة واصلا بين البحيرتين.

ل

واعتبارا من عام 2009 بلغت مساحة إنترلاكن 4.3 كيلو مترا مربعا، يستخدم 24.4% من هذه المساحة للأغراض الزراعية، بينما تشكل الغابات ما مساحته 22.6%، وما تبقّى من مساحة تقدر بـ 45.8% ما بين طرق ومبان، وتشكل الأنهار والبحيرات ما نسبته 7% من المساحة الكلية فيما تشكّل الأراضي غير المستفاد منها 0.2%. 

وتقع سويسرا في أوروبا الغربية، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق، وتتكون سويسرا من ثلاث مناطق جغرافية وهي: سلسلة جبال الألب، التي تمتد في الجنوب وتغطي حوالي ثلثي مساحة البلاد ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Punta Dufour حوالي 4638م، ثم هناك سلسلة جبال جورا والتي تمتد على شكل هلال في غرب وشمال البلاد، وتمثل الحد الفاصل بين سويسرا وفرنسا وتغطي نحو 12٪ من المساحة الكلية، ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Cret de la Neige حوالي 1718 م، وبين هاتين المجموعتين من السلاسل الجبلية، تمتد منطقة الهضبة السهلية التي تضم معظم المدن والقرى السويسرية.

ة

الصور من حساب لجين عمران على انستجرام