Haffs في حفلات بيست هاوس ضمن حفلات موسيقية ستشعل أجواء الرياض خلال نهاية الأسبوع

5 حفلات موسيقية ستشعل أجواء الرياض خلال نهاية الأسبوع.. لا تفوتوها

شروق هشام
22 أغسطس 2024

سيكون زوار وسكان العاصمة السعودية خلال عطلة نهاية الأسبوع على موعد مع مجموعة من الحفلات الموسيقية المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، سواء محبي الفنون الموسيقية العصرية أو محبي الموسيقى الطربية والأغاني الخليجية والسعودية، وكذلك عشاق الحفلات الحماسية العربية، حيث يجد الجميع ما يرضي ذائقته الفنية، والتي تأتي استمرارا لتميز الحفلات والفعاليات الموسيقية التي تحتضنها الرياض طوال العام.. ومن ذلك اخترنا لكم أبرز 5 حفلات موسيقية ستشعل أجواء الرياض خلال نهاية الأسبوع.. لا تفوتوها.

نخبة من أبرز فناني وفنانات الدي جي في حفلات بيست هاوس

ALAA JAZAERI علاء جزائري في حفل ذا ويرهاوس
ALAA JAZAERI علاء جزائري في حفل ذا ويرهاوس

يستضيف "بيست هاوس" BEAST HOUSE في حي جاكس بالدرعية، والذي أنشأته "مدل بيست" الشركة السعودية للترفيه الموسيقي الرائدة في المنطقة، كأول نادي للأعضاء الموسيقيين والمبدعين في الرياض، حفلتين متميزتين للارتقاء بعطلة نهاية الأسبوع في الرياض والاستمتاع بسهرات ليلية مغلفة بجرعة عصرية متميزة بالألحان والإبداع بإستضافة نخبة من أبرز فناني وفنانات الدي جي المتميزين.

وسيقام الحفل الأول الذي يستضيفه "بيست هاوس" يوم الخميس 22 أغسطس الجاري، وهو الحفل الذي سيحييه كل من فنانة الدي جي السعودية HAFFS ، وزون + ZONE ،  أما الحفل الثاني فسيقام يوم الجمعة 23 أغسطس الجاري، وسيحييه كل من Matt Sassari ، MOSES ،  NOA، MANIA .

حفل ميلوتيك في ذا ويرهاوس في الرياض

Matt Sassari في حفلات بيست هاوس من تصوير Theo Art
Matt Sassari في حفلات بيست هاوس من تصوير Theo Art

أمسية موسيقية لا تُنسى يحتضنها "ذا ويرهاوس" The WareHouse في منطقة جاكس ضمن سلسلة   XTENDED من Melotech ميلوتيك، مع تشكيلة مميزة من النجوم الذين يستعدون لتقديم باقة من الأنغام الحصرية بليلة موسيقية ممتعة بأجوائها المليئة بالإثارة والحماس، وذلك اليوم الخميس 22 أغسطس الجاري.

وتستضيف هذه التجربة الاستثنائية التي تجمع بين الموسيقى والأجواء الفريدة، تشكيلة مميزة من الفنانين والنجوم، وهم الفنانة إيمورتال IMMORTAL ، وعلاء جزائري ALAA JAZAERI ، و NARKBEAT ، و IGNITER ، حيث سيرفع كل إيقاع موسيقي يقدمه النجوم المشاركين بتجربة الجمهور إلى آفاق جديدة، خاصة وأن هذه الأمسية الموسيقية تمثل تجربة جديدة في الرياض مع نظام الصوت المتطور Function One  للمرة الأولى في السعودية.

برنامج فخم للفنانة ولاء الجندي في فوكالي الرياض

إيمورتال IMMORTAL في حفل ميلوتيك في ذا ويرهاوس
إيمورتال IMMORTAL في حفل ميلوتيك في ذا ويرهاوس

ينتظر محبي الأغاني الطربية الشرقية 3 ليالي موسيقية مليئة بالطرب والاحساس من خلال برنامج فخم تتألق فيه المطربة وعازفة العود اللبنانية "ولاء الجندي" الحائزة على جائزة الأمير عبدالله الفيصل للشعر العربي عن فئة أفضل قصيدة مغناة، وهي الليالي الموسيقية التي سيحتضنها مسرح فوكالي في ميادين الدرعية Vocally Theatre بثلاث ليالي متتالية من الخميس إلى السبت من 22 إلى 24 أغسطس الجاري، بروائع فريدة تشبه أصالة كلمتنا العربية وموسيقاها.

وستقدم الفنانة ولاء الجندي خلال هذه الأمسيات الموسيقية الساحرة مجموعة من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى باقة مختارة من الأغاني الطربية القديمة التي تعيد إحياء التراث الموسيقي العربي، لتستمتع الجماهير بإعادة إحياء التاريخ العربي في ليالي ممزوجة بأصالة الكلمة العربية وروح الموسيقى الطربية المرتبطة بالزمن الماضي الجميل.

محمد حماقي في حفلة حماسية ضمن جولة المملكة

محمد حماقي في حفلة حماسية ضمن جولة المملكة
محمد حماقي في حفلة حماسية ضمن جولة المملكة

إحدى أبرز الحفلات الغنائية التي ينتظرها سكان وزوار العاصمة السعودية، هي الحفلة التي سيحييها الميجا ستار "محمد حماقي" في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة، وكإحدى أبرز الحفلات والفعاليات المميزة المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في الرياض لأول مرة.

وسيعتلي النجم المحبوب محمد حماقي مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، الليلة 22 أغسطس، ليحي حفلاً من المتوقع أن يكون من أبرز الحفلات الحماسية الممتعة ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وستحظى الجماهير من خلال هذا الحفل بليلة مليئة حافلة بباقة مميزة من أجمل أغاني الفنان المصري محمد حماقي التي يحبها جمهوره، والذي يعتبر من أشهر الفنانين على الساحة لتميز صوته وبأدائه الحماسي اللافت الذي يشعل الأجواء الموسيقية بتميز كافة حفلاته على المسرح.

ليلة ميوزك آت ضمن ليالي نيشن

ليلة ميوزك آت ضمن ليالي نيشن الصورة من موقع ويبوك
ليلة ميوزك آت ضمن ليالي نيشن الصورة من موقع ويبوك

تجربة موسيقية وفنية لمحبي الأغاني الخليجية والسعودية، ضمن ليالي نيشن الموسيقية المتميزة التي تقام في الرياض، من خلال ليلة "ميوزك آت" MUSIC AT  يوم الجمعة23  أغسطس الجاري على مسرح ميوزك نيشن في الرياض.

وتتضمن هذه التجربة الفنية الاستمتاع بباقة من الأغاني الخليجية والسعودية الأكثر انتشاراً بأصوات سعودية شابة متميزة، حيث سيحيي ليلة "ميوزك آت" الطربية غدا، الفنانين الشابين المتألقين "محمد رجا" و"نواف عبدالهادي"، وسيكون الجمهور على موعد لقضاء ليلة موسيقية متميزة مغلفة بالطرب الخليجي والسعودي الأصيل.

الصور من حسابات الفنانين والفنانات المشاركين.