5 معلومات عن فلو هاوس.. تجربة ترفيهية استثنائية في ثلاثة مدن سعودية

نقلة نوعية لتعزيز المشهد الترفيهي في المملكة: 5 معلومات عن "فلو هاوس".. تجربة ترفيهية استثنائية في ثلاث مدن سعودية

شروق هشام
5 سبتمبر 2024

ضمن مشاريع شركة مشاريع الترفيه السعودية "سڤن" التابعة لشركة القدية للاستثمار، احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، التي تهدف إلى خلق عالم ترفيهي مميّز وفرص استثنائية بلا حدود في المملكة، وفي إطار توفير تجارب عالمية مبتكرة وفريدة من نوعها وعقد شراكات على مستوى العالم في قطاع الترفيه.. تأتي تجربة "فلو هاوس" التجربة الترفيهية الاستثنائية القادمة إلى ثلاثة مدن سعودية.. فلنتعرف على تفاصيل هذه التجربة التي تشكل نقلة نوعية من شأنها تعزيز المشهد الترفيهي في المملكة.

"فلو هاوس".. الوجهة الترفيهية الرائدة في ثلاثة مدن سعودية

إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة
إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية "سڤن"، التابعة لشركة القدية للاستثمار، احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عن إبرام شراكة جديدة مع "فلو هاوس" التابعة لشركة فلو رايدر، وبموجب اتفاقية الشراكة ستقوم شركة "سڤن" بإنشاء منطقة ترفيهية من "فلو هاوس" في ثلاث وجهات ترفيهية في كل من مدينة الرياض وجدة والخبر، وتجمع الوجهة الترفيهية الرائدة "فلو هاوس" بين تجارب رياضة التزلج على الأمواج، والمطاعم، واستضافة الفعاليات.

إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة

إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة
إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة

وبمناسبة الإعلان عن الشراكة الجديدة، أوضح "داميان لاثام" الرئيس التنفيذي لمعالم الترفيه في شركة مشاريع الترفيه السعودية "سڤن"، بأن شراكتهم الاستراتيجية مع فلو رايدر ستقدم مفهوم "فلو هاوس" في وجهاتهم المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة الرائدة ستسهم في تعزيز مهمتهم الهادفة إلى إعادة تعريف قطاع الترفيه في المملكة والارتقاء بتجربة الضيوف مع إنشاء وجهات ترفيهية بمفاهيم جديدة، مؤكدا بأن هذه الاتفاقية تدعم التزامهم المتمثل في إنشاء منظومة ترفيهية متكاملة وغير مسبوقة، تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنويع الاقتصادي في المملكة.

تقنية الامواج الثابتة الشهيرة عالمياً

تقنية الامواج الثابتة الشهيرة عالمياً
تقنية الامواج الثابتة الشهيرة عالمياً

يرتكز مفهوم "فلو هاوس" حول تقنية الامواج الثابتة الشهيرة عالمياً من شركة "فلو رايدر"، وتعتبر "فلو هاوس" وجهة جاذبة تجمع بين متعة ركوب الأمواج في الأماكن المغلقة والترفيه مع طابع استوائي مميز، وتتميز بأنها الوجهة المفضلة لهواة رياضة ركوب الأمواج الرياضة التي تشهد شعبية متزايدة في مختلف أنحاء العالم.

تجربة ترفيهية شاملة تجمع الرياضة والمطاعم

تجربة ترفيهية شاملة تجمع الرياضة والمطاعم
تجربة ترفيهية شاملة تجمع الرياضة والمطاعم

إلى جانب ركوب الأمواج الداخلي، تقدم تجربة "فلو هاوس" مجموعة من الخيارات الترفيهية وتشمل منطقة عروض موسيقية، بما في ذلك مطعم مع إطلالة رائعة على أنشطة ركوب الأمواج، مما يوفر تجربة تناول طعام مميزة، ومتجر يعرض تشكيلة واسعة من المنتجات العصرية، لتقدم تجربة فريدة من نوعها تحتفي بثقافة ركوب الأمواج مع أجواء استوائية حيوية طوال العام، مع باقة لا مثيل لها من الأنشطة بما في ذلك ركوب الأمواج، والمسابقات المشوقة، والاستمتاع بمشاهدة المتزلجين المحترفين الذين يستعرضون مهاراتهم في فن التزلج على الأمواج، كما توفر الوجهة التي تعمل على مدار العام تشكيلة متنوعة من أصناف الطعام والمشروبات، بما في ذلك الأصناف النباتية والأطباق الصحية وغيرها من الخيارات الشهية والطازجة.

أجواء استوائية استثنائية

فلو هاوس.. تجربة ترفيهية استثنائية في ثلاثة مدن سعودية
فلو هاوس.. تجربة ترفيهية استثنائية في ثلاثة مدن سعودية

وتوفر "فلو هاوس" طريقة فريدة لتوفير أجواء الراحة والاسترخاء بعيداً عن روتين وضغوطات الحياة اليومية، حيث يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع برفقة أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء تحاكي طبيعة الجزر الاستوائية، لتقدم تجربة فريدة من نوعها تحتفي بثقافة ركوب الأمواج مع أجواء استوائية حيوية طوال العام.

الصور من حسابات شركة مشاريع الترفيه السعودية ومشاريع السعودية.