5 متاجر لاقتناء أسطوانات الموسيقية قديمة في الخليج .. تحفة ملموسة للصوت التناظري

5 متاجر لاقتناء أسطوانات الموسيقية قديمة في الخليج .. تحفة ملموسة للصوت التناظري

رهف القنيبط
23 يونيو 2024

في منتصف القرن العشرين سيطرت الأسطوانات الموسيقية أو ما تدعى بأسطوانات الفينيل على المشهد الموسيقي، وأصبحت الخيار المثالي للفنانين وعشاق الموسيقى على حدٍ سواء، لطالما سحرنا جمال صوت أم كلثوم وعذوبة عبدالحليم حافظ ورقة وردة الجزائرية، لكن الاستماع لهذه الأغاني الخالدة من جهاز عتيق تجربة مختلفة للصوت التناظري، للاستمتاع بالموسيقى العتيقة نقدم لكم عدد من المتاجر المتخصصة لبيع الأسطوانات الموسيقية التي وبالرغم من التقدم التكنولوجي المستمرة وعدد لا منتهي من البدائل الرقمية، تشهد أسطوانات الفينيل اليوم انتعاشًا في الطلب عليها، مؤكدة جاذبيتها الخالدة ومؤمنًة مكانة عزيزة في قلوب عشاق الموسيقى، وعلى ذلك تقدم لك "هي" خمسة متاجر يمكنك اقتناء أسطوانات الفينيل منها لتتمتعي بروح الموسيقى العتيقة.

متجر أديب

متجر أديب
اقتناء اسطوانات الفينيل في منطقة الخليج 

يقدم المتجر السعودي أديب الأسطوانات الموسيقية أو ما تدعى بأسطوانات الفينيل كلوحة قماشية دائرية، محفورة بأخاديد صغيرة تحكي قصة كل تحفة موسيقية من صوت أم كلثوم العذب إلى رقة وردة الجزائرية وحتى ألحان شوبان وفيفالدي والعديد من عمالة الفن الجميل، بجانب الأسطوانات يعرض متجر أديب آلة الجرامافون وعدد من أشرطة الكاسيت والمطبوعات العتيقة.

متجر الأسطوانات السعودية

متجر للاسطوانات
متجر الأسطوانات السعودية لاقتناء الأسطوانات

منذ عام 2015م يقوم متجر الأسطوانات السعودية بتقديم الجرامافون والأشرطة الممغنطة المعرضة للفناء والمتناثرة على الأرفف حول العالم، تلك الوسائط التي يعود عمر بعضها لأكثر من قرن من الزمان لم تكن لتعيش حتى وقتنا الراهن لولا جهود من اقتناها في العناية والحفاظ عليها طوال عقود مضت. إيماناً بقيمة هذا الإرث الفني العظيم يحرص المتجر بأن تصل هذه الوسائط في منتهى الأمر إلى أيد أمينة محلياً تقدرها وتضمن لها البقاء لعقود أخرى قادمة.

متجر نسعد ونطرب

اسطوانات للبيع
متجر نسعد ونطرب لاقتناء الأسطوانات الموسيقية

يتخصص متجر نسعد ونطرب بالمنتجات الموسيقية الأنيقة والنادرة من الأسطوانات الموسيقية وآلات الجرامافون والكاسيت والعديد من المقتنيات النادرة والمميزة، يعد المتجر المقتنين بتجربة شراء فريدة من نوعها حيث يقدم عدد من الأسطوانات الموسيقية لقامات الغناء العربي والأجنبي، بجانب عدد من الأعمال الفنية من لوح وغيرها.

متجر Records Gallery 

اسطوانات فينيل
متجر Records Gallery للأسطوانات الموسيقية

هو متجر رائد ومتخصص في المنتجات الكلاسيكية من اسطوانات الجرامافون والأنتيكات وأشرطة الكاسيت والمجلات الفنية القديمة والآلات الكاتبة، حيث يوفر المتجر منتجات ذات قيمة عالية تجعلك تشعر بالفخر لاقتنائها كما يعد المقتنين بتجربة فريدة من نوعها نظرًا لعدد المقتنيات التي يقدمها.

متجر virgin mega store

بالرغم من تنوع المنتجات الكبير الذي يقدمه متجر فيرجن ميغا ستور إلا أنه يتفرد بكونه أحد الوجهات المميزة لإقتناء الأسطوانات الموسيقية أو أسطوانات الفينيل بجانب تشكيلة مميزة وفريدة من آلات الجرامافون المشغل للأسطوانات كما يقدم مجموعة واسعة من منتجات نمط الحياة عبر الموسيقى والأزياء والثقافة والتكنولوجيا والترفيه والجمال والخدمات ذات الصلة بفضل تجربتها الفريدة في التسوق.

الصورة الرئيسية من صفحة crosley عبر الانستغرام